صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 23

موضوع: صدام وحزب البعث

ردود: 23 | زيارات: 2310
  1. #1
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    212

    Exclamation صدام وحزب البعث

    توضيح وتصحيح الكثير والكثير من المفاهيم
    محاضرة جديدة
    للشيخ محمد إسماعيل (مصري)
    http://www.islamway.com/bindex.php?s...&scholar_id=33


  2. #2

    مجرد تعليق خاص

    السلام عليكم
    صدام صدام صدام كثر الحديث عنه وبالتحديد منذ عام 90 اشتهر صدام اعلاميا وسياسيا وعسكريا
    ناخذ القليل عنه
    صدام كان ضالما ولكنه يحب بلاده ويحب توحيد العرب كان مسلما ولكنه لم يعمل بالاسلام
    كان قائدا لحزب البعث
    ولا حاجة لنشرح عن حزب البعث لانه اصبح مشهورا
    ولكن ضن العراقيون ان ابتعادهم عن صدام هو النجاة وما نراه اليوم عكس ذلك
    نرى جنود الامريكان يفتشون النساء ويضربون ويقتلون الاطفال والنساء والرجال وكل من يقف في وجههم
    والمخزي في الامر ما نشاهده على القنوات الفضائيه هو ان الجنود يفتشون عن اسلحه داخل ملابس النساء ويرمون الملابس الداخليه بالخارج

    كلمه اخيره سياتي يوم سيتمنى الشعب العراقي بعودة صدام للحكم
    لماذا لان الشعب العراقي ذو طوائف متعددة ومن المستحيل بان يسيطر حاكم على العراق ان لم يكن مثل صدام وبالتحديد في هذا الزمان


    انا اكره طريقة حكم صدام ولكني افضله عن جميع حكام العرب
    أخر تعديل بواسطة نجيب الفاتح في 03 / 07 / 2003 الساعة 06:04 AM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  3. #3
    Banned
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    212
    ....................................................

    أخر تعديل بواسطة abdulaziz1 في 02 / 07 / 2003 الساعة 07:13 PM

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Syrian live in KSA
    العمر
    18
    ردود
    531
    الأخين يوسف بصول فلســــــــطين و abdulaziz1 لستم أنتم من يحكم بأن يذهب إلى الجحيم أو لا.!!
    أخر تعديل بواسطة The Sword في 02 / 07 / 2003 الساعة 06:28 PM

  5. #5
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Syrian live in KSA
    العمر
    18
    ردود
    531
    انا فاهم قصدك من البداية... لكني إعترضت على كلمة إذهب إلى الجحيم..
    في جميع الأحوال... وضعنا مزري جدا... لكن في جميع البلدان.. أي شخص لو قال كلمة الحق عن الجهاد... كان آخر مطافه السجن...!!

    هذه مشكلة المسلمين هذه الأيام... والعرب طول الأيام

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    32
    ردود
    257
    إلى اللذين يقولون إن صدام كان ظالم و طريقه حكمه لا تعجبهم ... لكنه افضل من بقية حكام العرب ..
    ------------
    لم يعايش احد منكم ما ذاقه العراقيون من جرائم صدام و مقابره الجماعية و قتله الاعداد الهائلة لمجرد الشك او تهم سياسية او مذهبية .. لذلك تعتقدون إن العراقيين سيتمنون يوما ما رجوع صدام "لا ادري كيف يفكر هؤلاء" ...
    و بالنسبة للقوات الامريكية .. فقد جاءت لمصالحها المتعددة في العراق .. و شعب العراق معروف على مر الزمان بمقاومته ضد اي مستعمر او محتل ...
    و امريكا ليست من النوع الذي يتحمل قتلى و جرحى كل يوم .. و سيأتي اليوم الذي يحرر شعب العراق ارضه و تكون العراق .. محررة من امريكا و محررة من صدام ... و ليس هناك من يتمنى ان يرجع صدام او تبقى القوات الامريكية إلى الأبد .

    و انصح من يريد معرفة المزيد عن شخصية صدام و مدة حكمه ... قراءة كتاب " شبيه صدام " ... ميخائيل رمضان .. هذا الشخص كان يستخدم كشبيه لصدام على مدار 19 عام .. و الآن قد ألف كتاب يحكي ما مر به اثناء تواجده مع نظام صدام ...
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ*وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ

  7. #7
    لك احمد الله انو ابو بدر محى الي كتبته
    ويا ريت لو تنخرس بكون افضل

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    32
    ردود
    257
    الرسالة الأصلية كتبت بواسطة يوسف بصول فلســــــــطين
    "ويا ريت لو تنخرس بكون افضل"
    -----------------------------------------------
    يا للاخلاق .....
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ*وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ

  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    58
    ردود
    518
    اصدقائى نحن اخوه ولسنا اخوة امريكا ولا صدام
    الاتعلمون اننا الشعب ؟ وللعلم حتى فى اكثر البلاد حرية القيادات هى فقط صاحبة القرارات فلا ذنب للشعوب لما يحدث فليس الجميع موافق على سلوك امربكا بامريكا
    ولاعن سلوك صدام بالعراق
    وقد اذهلنى انكم تكتبون بهذا الاسلوب والمفترض ان هذا منتدى للاصدقاء
    رجاء رجاء
    ان نحافظ على شعور بعضنا وان نحافظ على مظهر المنتدى لاصدقاء المستقبل الزائرين
    ومن بهذه الجرأه يتكلم فليرينا ماذا يستطيع ان يقول امام السلطه فى وطنه
    ياجماعه الرأى اهم من الجدل ومن حق الجميع عرض ارائهم
    والغريب ان اجد ان الذى يدافع ليس من تضرر او حتى جرب حكم صدام ولا حتى حكم امريكا فكيف تحكم بدون تجربه ؟
    ولا تقل لى اسرائيل هى امريكا والا ما عاش كثيرين من اخوتك فى امريكا
    عموما انا لا اعطى راى ولكنى اقول للجميع كل شعب وله عيوبه وكل سلطه ولها عيوبها
    ولكن الاصدقاء هم فوق هذه العيوب لانهم اصدقاء ولايشترط ان توافقنى الرأى لكى تكون
    صديقى العزيز جدا ولا رأيك يجعلك عدوى الذى اتمنى اخراسه وقتله
    ارأيتم لما لاتوجد وحده عربيه؟

  10. #10
    يا شباب,
    للمره العشرين اسمع نفس الاسطوانه عن صدام انه بعثي و مجرم......... الى اخر القائمه, و انا لا أخالفكم في هذا. لكنه أشرف ستمية مره من ذول الصليبيين عليهم لعنة الله في الدنيا و الاخره. صدام نجح صناعيا و كان في طريقه للنجاح اقتصاديا, رغم طغيانه و انا شخصيا عشت في العراق عشرة سنوات و شاهدت انجازاته بنفسي. لم يحارب الصليبيون صدام الا عندما أحسوا بخطره على دولتهم المسخ المقرفه اسرائيل, و التي سوف نبيدها عن بكرة ابيها عندما يأذن المولى جل جلاله. و لقد احسست بغصة و انا اتصفح جرائد الامس عندما قرأت خبرا عن حثالات اليهود الذين يرتعون في بغداد يشترون العقار هنا و هناك, لتتكرر مأساة فلسطين من جديد في بقعة أخرى من وطننا العربي الجريح, و لا زلنا نشتم صدام حتى بعد رحيله. الأخوه الافاضل, ان ذكر مساوئ صدام, بغض النظر عن صحتها من عدمه لا يخدم قضيتنا لذى و فروا ما تكرهون, و الا فانفثوه في هؤلاء الصليبيين و اليهود و ليس في بني جلدتكم ايا كان.

    انت يا عماد ساوند,
    تقول الشعب بامريكا غير موافق؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألا موافق و نص و ثلاثه ارباع و عشر, ياخي شف استطلاعات الرأي, و لا يغرك كم مظاهره صارت اكثر من ثلاثه ارباعها عرب و مسلمين يحملون الجنسيه. و بعدين ويش دخل السلطه في اوطاننا في الموضوع؟؟؟؟ ما خبرت سلطة السعوديه و لا مصر و لا الكويت احتلت العراق, كما انني عشت سنوات طوال في كل من امريكا و العراق, فخل عنك العلوم هذي حنا فيها اخبر.أما عن قولك ان أسرائيل ليست هي امريكا, فأقول لك هزلت. اي نعم أسرائيل هي أمريكا بعينها و راسها و خشمها و اذانيها, الا أزيدك ان أمريكا صارت علينا أخطر من اسرائيل, عسى الله يهدهم اثنينهم. و لا تقعد تقولي شعور, صار شعورك يتاذى من شتم امريكا المجرمه؟؟ انا قد سمعت ناس يقولون ان مو كل الامريكان مجرمين, بس ذي اول مره اسمع واحد يقول ان امريكا كلها مو مجرمه الا الرئيس . اجل الجيش ذا كله ويش جنسيته؟؟ سيرلنكي؟؟؟ اتمنى ان عيشتك بينهم ما خلتك مثلهم عسى الله يعافي الجميع, و اذكرك بالعسكري العراقي الخايب اللي جاي من اخر الدنيا عشان يذبح اخوانه, عسى الله ان ينتقم منه. ياخي وفر مشاعرك لاخوانك اللي دمرتهم امريكا عسى الله يدمرها, و ليس بعد الكفر ذنب. ما كننا نشوف الاباتشي بعيوننا في فلسطين و العراق, و الاف16 في فلسطين و العراق. كم لازم يموتون من اخوانك عشان تعترف ان امريكا هي اسرائيل ما كفاك الملايين اللي ذبحتهم امريكا في العراق, ليش حياتهم مالها قيمه؟؟؟ اذا كان صحفهم نفسها تقول انهم يجيبون خبراء من اسرائيل لمكافحة الارهاب. و اذا كانك تقول السلطه, صحيح عندنا حنا السلطه, بس امريكا اللي انت طاير علينا فيها مو يختارون سلطتهم بنفسهم؟؟؟ و لا تعينلهم من برا؟؟؟ أصلا انت ما تحكم في هالموضوع اللي يحكم هو اللي مات امه و ابوه مو انا و لا انت اللي عايشين مرتاحين في بيوتنا ناكل كبسه و مرقوق. غير كذا, انا ما أعرف شي اسمه صداقه اعرف ان كل مسلم هو اخوي, و كل من ذبح مسلم هو عدوي, و الباقين نتعامل معهم بالحسنى يمكن الله يهديهم.


    النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  11. #11

    السلام عليكم

    النابغه الله يسلم ثمك
    هذا ما قصدته بالتحديد
    واضيف نحن دعنا نقول كعرب ومسلمين نكره حكامنا ودعني اسمي مثلا نحن نكره عرفات وحسني وفهد وغيرهم ولكننا لا نقبل بالامريكان مكانهم بل واذا وقعت الواقعه نقف بكل احترام معهم ضد الامريكان اي نرمي خلافاتنا جانبا مهما كانت عميقه لان الامريكان ومهما جملو صورتهم وقالو عنها ديمقراطيه فلن يكونو افضل منهم يا سيدي ولو افضل منهم نحن ما نتخلى عن حكامنا لاجل ارضاء امريكا
    زي ما بقول المثل انا واخي على ابن عمي وانا وابن عمي على الغريب

    وشيء اخر اقرب للواقع
    نحن كفلسطنين او كراي شخصي لا تعجبني سياسه عرفات بالمره انا شخصيا اكره عرفات لمليون سبب ولكني لا اقبل ولن اقبل بان تضع علينا امريكا او الصهاينه واحد غير عرفات لانه ببساطه لن يكون الافضل بل سيكون الاسوء

    وعلى فكره وخصوصا للي عامل حالو شريف زمانه مع انه لا هو شريف ولا شي ولو الاخوان شافو الكلام الي كان كتبه قبل ما يمحاه ابو بدر كان بيتمرمرغ بالتراب
    سمعت بالاخبار وبالتحديد بالفلوجه بالصوت والصوره انهم يطالبون بعودة صدام حسين
    وان شاء الله سيعود سيعود رغم انف الحاقدين

    وسلام لاهل السلام
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  12. #12
    أخوي يوسف
    الله يسلمك و يرفعك انشالله.

    أخوك النابغه.
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  13. #13
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    58
    ردود
    518
    اشكركم يا اصدقائى
    وارجوا ان تعيدوا قراءة ما كتبت لتعلموا كم انتم مندفعين
    1 انا لا احب امريكا ولا اسرائيل
    2 انا لااعيش فى امريكا ولم اذهب اليها من قبل
    3 لم اقل ان شعب امريكا كله غير موافق كتبت بعض ودائما لاتحدد السياسات الخارجية فئة غير حاكمه فما خطأى فى هذا القول
    4 انا لااتأذى كما تفضلت وذكرت من شتم امريكا او غيرها انما تأذيت من شتمكم لبعض
    وانا عربى وعشت زمنا اكبر منكم وكل دعوتى لكم بان تتناولوا المواضيع بدون ان يسب بعضكم البعض وخوفى على شعورنا نحن الاصدقاء العرب
    وكما تفضلت سيادتك وذكرت ان المعارضين فى امريكا هم العرب
    وماذا فى ذلك اليسوا امريكان ؟
    الاتعلم ان امريكا هى عباره عن مواطنين من اصول غير امريكيه وان سكانها الحقيقيين
    هم الهنود الحمر
    وان معظم ما لا يعجبك من امريكا هو ما يصدر عن الامريكيين الذين من اصول صهيونيه
    واخرين تحت سيطرتهم
    ولو كان العرب فى امريكا بالقوه السياسيه الكافيه لتصدوا لهم
    من ذكر اننى ادعوك لمصادقة الامريكان ؟
    انا قلت نحن اصدقاء ارجوك قراءة ما كتبت ثانيا اليس هذا المنتدى لنا نحن العرب
    لم ادعوا لصداقة الا لصداقتنا نحن
    انا مقدر لشعورك جدا ولكنى لم اكتب اليكم لاحكم فى الموضوع ولكنى لم استطع قراءه
    ما قمتم به من مهاجمة بعضكم لبعض واسكت
    يا اخ نابغه
    انا كتبت لكم لاينبغى ان يحكم على الامر من لم يجربه
    وانا لم احكم فلم اعيش تحت حكم صدام ولا الامريكان ولا اسرائيل
    وكان كلامى موجها الى الاخ المعجب بصدام من بعيد بدون ان يجرب المعيشه تحت حكمه
    كنت اريد ان يقول العراقيون رأيهم فى صدام والفلسطينيون رأيهم فى اسرائيل
    لا ان يتناحر الاخوة العرب على قضيه هم كلهم متضررين منها
    فنفقد صداقتنا لبعضنا بسبب سوء اسلوب المناقشه

    عموما اشكركم كثيرا على ما تفضلتم ووجهتوه لى من اتهامات وانا واثق اننا سنظل عرب واصدقاء اذا قمتم بمراجعة وفهم ما قد كتبت وقراءه ما قد كتبتم لى

  14. #14

    السلام عليكم

    اول شي اخي الكريم نحن لم نوجه اي اتهام لك انما انا شخصيا وجهت الاتهام للحقير ؟؟؟
    اول اتهام انة يرى بان الامريكان حمامة سلام
    وثاني اتهام وهو ما اغاضني عن ما تكلم به عن المجاهدين اي انه ضدهم
    وانه يرى الامريكان افضل منه
    على كل حال بينا هنا عن ارائنا اما ان نكون اصدقاء مع من يقف محترما للامريكان فهذا مستحيل
    شخصيا انا لا اثق ولا اؤمن على نفسي من كل من يتعاطف مع امريكا وفي نضري هو خائن بالدرجه الاولى الا طبعا ان تغيرت سلوكياته وعرف الحق من الباطل هذا يرجع لعقله ان كان سليما ولا اضنه
    والشيء الاخر ايضا هو ليس بعراقي او انه عراقي ولكنه لا يقيم بالعراق لعدة اسباب
    السبب الاول لهجته والثاني انه لا يوجد بالعراق حاليا اتصالات
    على كل حال حرام الواحد يضيع وقته مع اناس من امثاله
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  15. #15
    أخوي عماد ساوند,
    خشيت عالموضوع, و نص ردوده محذوفه, و رأيت كتابتك و فهمت الموضوع غلط فاعذر اخاك, لقد فهمت من قرائتي لردك انك ساكن بامريكا و قاعد تدافع عنهم, رغم ما يرتكبونه من جرائم, حسبتك من عرب امريكا اللي قاعدين يدافعون عنها اربعه و عشرين ساعه.لا زلت لا اعترف بالصداقه ان كنت مسلما فانت اخي لا صديقي.

    ثانيا: اخي يوسف,
    لم اقرء رد الذي قال ان امريكا افضل من المجاهدين, لكن تأمل معي هذه الايات:
    ( يا أيها الذين امنوا من يرتد منكم عند دينه فسوف يأتي الله بقوم يحبهم و يحبونه أذلة على المؤمنين اعزة على الكافرين يجاهدون في سبيل الله و لا يخافون لومة لائم ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله واسع عليم, انما وليكم الله و رسوله و الذين امنوا الذين يقيمون الصلاة و يؤتون الزكاة و هم راكعون, و من يتول الله و رسوله و الذين امنوا فان حزب الله هم الغالبون, يا أيها الذين امنوا لا تتخذوا الذين اتخذوا دينكم هزوا و لعبا من الذين اوتوا الكتاب من قبلكم و الكفار اولياء و اتقوا الله ان كنتم مؤمنين) المائده 54-57

    ان الرهان على امريكا هو رهان خاسر في جميع الاحوال, و ها هم ابطال العراق يمرغون وجهها في التراب, ويدوسون على كرامتها باقدامهم, و لو عرف ذاك المعتوه المدعو بوش ان غزوه البربري سيؤول الى هذه النتيجه لما فكر لحظة واحده بغزو العراق, و لكنه جنون العظمه, و غطرسة القوة, ذق انك انت العزيز الكريم.


    أخوكم النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    58
    ردود
    518
    كنت واثقا ان لاشىء يفرق بيننا واشكر لكم تفهمكم لوجه نظرى

  17. #17
    Registered User
    تاريخ التسجيل
    Feb 2004
    العمر
    37
    ردود
    28

    من الفلوجة

    السلام عليكم......
    لو ظالين على صدام احسن من هذه الهوسة والدمار والله..... بس لا تكولون هذا من الفلوجة شوفو يحب صدام احنا مانحب صدام صدام اذى كل الشعب بس شي افضل نت شي هسة وين وقبل وين....

  18. #18
    السلام عليكم
    الموضوع هذا قديم جدا, صار من الاثار وين لقيته؟؟ ههههههههههههههههههههههههههه.
    الشباب اللي سفلوا بصدام,
    هذا رأي عراقي عاش تحت حكم صدام, يمكن انتم تعرفون اكثر منه, بالله اتحفوه بآرائكم النيرة, اللي تودي في داهية. هي هي هي.


    انا صراحة اعتزلت الكلام في السياسة من زمان, و قررت أتحول الى مواطن عربي صالح (تقدر تقول تنبل), أكل و اشرب و اصمم ماكس و انام, ولا عندي احساس, يعني ايش فيها اذا جات امريكا بجيوشها عشان تساعدنا نتطور و نتعلم نصمم ماكس صح زي جيرالد جونسون؟؟ يعني صراحة مالك داعي تتهجم على امريكا و تقول انها سببت فوضى في العراق, عشان أمريكا هي اللي صممت الثري دي ستوديو ماكس, و العلاقة الرياضية تقول انه:
    بما ان امريكا صممت ثري دي ستدويو ماكس, و امريكا فيها المصمم الخطير جيرالد جونسون( ماني متأكد من الاسم اذا كان صح بالله يا خبراء الماكس فزعتكم) فان هذا يقتضي --------> ان الاحتلال الامريكي احسن من صدام الظالم.

    الاخ الراوي,
    مشكور أخي العزيز على رأيك رغم أنه جا متأخر شوي, و سلملي على اهل الفلوجة اللي خلوا الامريكان يسفون التراب سف عساهم من ذا و اردى, و الله يكون في عونكم على العرب و الامريكان.
    النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  19. #19
    لذلك تعتقدون إن العراقيين سيتمنون يوما ما رجوع صدام "لا ادري كيف يفكر هؤلاء"



    لو ظالين على صدام احسن من هذه الهوسة والدمار والله

    بدون تعليق..........


    النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  20. #20
    هذا الموضوع قديم وارجو اغلاقه
    انا شخصيا احب صدام ولا احب اي ان يتكلم عنه
    ولهذا افضل ان يغلق الموضوع كي لا تعود نار الفتنه بيننا

    واخي الكريم الي من الفلوجه بحق اهل الفلوجه والرمادي وبعقوبه وكل المثلث اثبتو انهم رجال بحق والنصر باذن الله لنا ان شاء الله
    أخر تعديل بواسطة يوسف فلسطين في 14 / 02 / 2004 الساعة 11:07 AM
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل