Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السلام عليكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• السلام عليكم

تحياتي الى اخواني اعضاء المنابر

سؤالي حول كاميرات البيتا كام ا>ا فيه حد من الاخوان لديه فكره عن اسعاره>ه الكاميرات من اي نوعيه سوني او كانون او اي نوع
    الرجاء افادتنا باسعارها وانواعها
    ولو امكن روابط لصفحات تخص الموضوع

تحيلتي مجددا
    الاجدابي
    ----------------------------------------------------
    يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة
    اللهم اعز الاسلام والمسلمين
    --------------- -----------------

و عليكم السلام و رحمة الله
    يا اخي البيتاكام 4 أنواع و تتجزء إلى عدة موديلات
    المهم ماذا تريد عمله بالبيتا و سأحاول ان ارشدك لأحسنها بالنسبة للأسعار أنا عندي الأسعار في أوروبا وأمريكا

تفضل بعض المواقع موقع سوني للمحترفين http://bssc.sel.sony.com/NAB/hotproducts.html
    و المنافس باناسونيك http://www.panasonic.com/PBDS/index.html و تومسون أحد أكبر مصنعي الكاميرات الاحترافية في العالم http://www.thomson.net/gb/00/index.htm#
    و إيكيجامي http://www.ikegami.com/br/products/...era_frame1.html

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

السلام عليكم
      مشكور عزيزي وجدي على اهتمامك والحقيقه نورتنا كثيرا بالروابط التي وضعتها وارجو اخي ان تكمل جميلك وتخبرنا ادا كانت كاميرات سوني الموديلات PDW-510 وكدلك PDW-530 تحوي شريط بيتا يمكن استعماله مع تجهيزات اخرى اي يمكن ارساله لاي من القنوات الفضائيه
      ام يتطلب احدى التجهيزات الاخرى الموجوده معها في نفس الصفحه كال PDW-V1

كما لو تكرمت فكره عن الاسعار التي لديك وسنحاول نحن ان نحصل على الاسعار في االمنطقه العربيه
      مشكور مقدما عزيزي
      وجزاك الله عنا كل خير
      يستغرق نقاش الاشياء التافهة وقتاً طويلاً , لاننا نعرف عنها أكثر مما نعرفه عن الاشياء الهامة

السلام عليكم
        لا شكر على واجب
        يا اخي الكماميرات التي تتكلم عليها ليست بيتاكام و إنما dv cam يعني نظام رقمي صغير مخصص للمحطات الصغيرة و الجهوية لكن جودة الصورة في المستوى و الموديلات pdw 530 ; 510 و القارئ pdw-v1 لم تطرح بعد في الاسواق ،
        حسب مافهمت تريد أن تخرج عملك للتلفزيون على شريط بيتاكام
        يمكن أن تقتني كاميرا dv مثل canon xl1 أو sony dv cam pd150
        و تصور ماتشاء و تسجل كل ذلك على الكمبيوتر و تمنتج و تضيف المؤثراث و التعديلات ثم تخلرج كل ذلك على شريط بيتا كام
        يعني العملية اقتصادية لكن يلزمك كرت فديو احترافي فيه مخارج صورة نوع yuv و مخارج صوت xlr ،الماتروكس rtx.10 - 100 أو pinnacle dv 500 أو pro-one لا تصلح لهذا يجب ان تبحث عن كروت احترافية و ارخصها أظن pinnacle dc 50 + لكن مفقود لأن قديم شوية أو pinnacle dc 1000 أو canopus dv rex rt كل هذه الكروت سهلة الاستعمال و تعمل مع البرامج العادية كالبرميير و media studio و تمكنك من إخراج العمل على شريط betacam sp لكن لازمك مسجل beta sp و هي متوفر حاليا في سوق المستعملة ابتداءا من 5000 $ يعني رخيصة مقارنة بكميرا بيتا جديدة و سعرها يبتدئ من 23000 $ لكن في هذه الحالة لن تصل جودة الصورة إلى البتا حقيقية يعني صورة 700 خط أفقي و إنما غالبا 500 خط في أحسن الأحوال و لا تنسى ان الشريط لا يمكن ان يعرض مباشرة في التلفزيون إلا إذا توفرت فيه بعض المقايس الخاصة مثل مستوى الصوت و مستوى اللون الأسود في الصورة يعني أشياء معقدة شوية بالنسبة لمبتدئ لكن هناك مختبرات خاصة تقوم بتعديل الشريط مثلا ترسل لهم شريط dv و هم يقومون بنسخه على أشرطة بيتاكام معدلة للعرض جاهزة .
        أنا هنا اتكلم عن التلفزيونات الأوروبية بالنسبة للعربية لا اعلم هل يتم احترام هذه المقاييس أم لا ؟

ا

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

السلام عليكم
          هذا موضوع قديم جداً وكان استفسار مني وتطوع استاذ الكل وجدي بالإجابه الشافيه الوافيه ارفعه الان لاهميته للمبتدئين امثالي حيث اني احتجت لهذه المعلومات الان
          شكراً وجدي مره اخرى
          تحياتي

السلام عليكم

أشكرك استاذي "وجدي"

وشكراً لك أخي الاجدابي على رفع الموضوع

يعمل...
            X