موضوع: الإنعكاس في البرازيل ؟؟!!HeLp !!

ردود: 8 | زيارات: 784

Angry الإنعكاس في البرازيل ؟؟!!HeLp !!

عندما اضيف reflection للأرضية فإن الرندر للبرازيل لا يظهر هذا الإنعكاس ؟؟!! أنا متأكد أن الحل بسيط .. ولكني لم أجده ززأرجو المساعدة ...
    شكرا مقدما ..

عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697
    اكيد طبعا استخدمت خامات الماكس الافتراضيه بص اخي العزيز من اجل نتائج افضل في البرازل لازم تستخدم جميع عناصره من خاماته واضائاته وكاميراته
    فجرب كده مع خامه الكروم الي بتيجي جهزه مع البرازل
    وتقبل تحياتي

شكرا على الرد ..ولكن أنا أريد استخدام أرضية عادية (بلاط مثلا) مع إضافة الإنعكاس عن طريق reflection or raytrace ?? كيف يمكن هذا مع استخدام البرازيل ؟؟ لأنه يلغي الإنعكاس ؟؟!

عضو
    ردود
    142

-

معليش يا جماعة على المداخلة الغليظة
    بش كيف يعمل مقبس البرازيل هو عندي ونزلته بس كيف اشغله وعلى أي شكل يطلع لي في البرنامج. مش عارف كيف فيا ريت تفيدونا أخوكم في ورطة.

الأخ modalamery ..تلاقيه في Render>current render<Production بعدين راح تلاقي برازيل ..اختارها وعليك الباقي ...بس محد جاوبني شلون بالنسبة للإنعكاس ؟؟!!

مثل ما يقولون .. للرفع ..انا فعلا أحتاج للرد ؟؟!

عضو نشيط
    المنطقة
    مصر
    ردود
    697
    اشتغل اخي علي خامات البرازل غير الخامه الStandard بتاعت الماكس واجعلها Brazil Basic Mtl وسيصبح لديك خامه عاديه طبعا مع بعض الاختلافات ويمكنك تشكيلها كخامه عاديه وهيظهر الانعكاس ان شاء لله

alaa ahmed شكرا أخي العزيز على الإجابة ..حصلت على الإنعكاس المطلوب ..ولو أن هذا مزعج قليلا ..لعدم فاعلية الإنعكاس مع المواد الإتراضية

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل