صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 26

موضوع: هل انتم مستعدون لتحدي؟؟؟؟؟

ردود: 26 | زيارات: 1749
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538

    Lightbulb هل انتم مستعدون لتحدي؟؟؟؟؟

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اهلا بكم جميعا يا اعضاء المنابر
    أرى انه يوجد بعض الحركة بعد سبات طويل من عدم النشاط والركود في الورشات
    وبما ان الحركة بدأت تدب ما رأيكم بان نفتح موضوع لتحد ما
    وخاصة اني رأيت أخونا أبو مايا وأخونا باري و basset87 و momnattar و ..والعديد من العضاء الذين لم يتسنا لي ذكرهم جميعا

    - موضوع التحدي لا يلزم ان يكون شيء كبيرا جدا لكي لا بأخذ وقتا كبيرا
    وكذلك من الممكن ان تكون مجموعة من التحديات للتنشيط وخاصة اننا بدأنا نتكاسل هههههه

    - لا يشترط نوع البرنامج المستخدم .

    فمن يريد المشاركة في التحدي؟؟؟؟؟


    ________________________________________________________________________________________

    اذا التحدي بدأ من اليوم: 06/01/2019 باذن الله

    وقوفا عند مقطرح اخينا K.F فإن التحدي يكون على تصميم كونسول :

    - التحدي سيكون من المودلينج إلى الاخراج .
    - مدة التحدي ستكون 3 اسابيع ان شاء الله وإن كان هنالك بعض التأخر من الاخوة سنمددها اسبوع اضافي ان شاء الله.نهاية التحدي 24/01/2019
    - وبالتوفيق للجميع
    أخر تعديل بواسطة يوغرطا في 06 / 01 / 2019 الساعة 02:31 PM
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:


  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    ابدأ عن نفسي
    أشارك ان شاء الله
    ولكن اتمنا الا تكون شخصية او حيوان اي اتمنا ان يكون من الجماد وشكرا
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  3. #3
    عضو متميز
    صور رمزية K.F
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    المنطقة
    حبـــــ الرياض ــــــي
    ردود
    1,341
    هل نقترح مواضيع و يتم التصويت عليها, أم ماذا؟ إذا كان اقتراحات, أقترح موضوع جهاز كمبيوتر ألعاب مع يد التحكم, سواء حقيقي أو تخيلي:











    قال نبينا صلى الله عليه و سلم (إن محقرات الذنوب،متى يؤخذ بها صاحبها تهلكه) رواه أحمد
    /
    "إن المؤمن يرى ذنوبه كأنه قاعد تحت جبل يخاف أن يقع عليه، وإن الفاجر يرى ذنوبه كذباب مر على أنفه فقال به هكذا " رواه البخاري من كلام ابن مسعود رضي الله عنه
    /
    روي عن ابن عباس رضي الله عنه أنه قال : " لا صغيرة مع الإصرار و لا كبيرة مع الإستغفار"

    أستغفر الله العظيم

  4. #4
    فکرہ ممتازہ
    تکون بسیطہ ہادفہ من باب التمرین والتعلم

  5. #5
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة K.F معاينة الرد
    هل نقترح مواضيع و يتم التصويت عليها, أم ماذا؟ إذا كان اقتراحات, أقترح موضوع جهاز كمبيوتر ألعاب مع يد التحكم, سواء حقيقي أو تخيلي:




    اقتراحك ممتاز
    بقي رأي الاعضاء الباقين ان كانو موافقين نضع تحدي وشروطه ومدته
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  6. #6
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة محمد العماري معاينة الرد
    فکرہ ممتازہ
    تکون بسغŒطہ ہادفہ من باب التمرغŒن والتعلم
    نعم انه كذلك
    ومنها نكون قد اضفنا شيءا إلى مجموعة تصاميمنا وخبراتنا
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية NACBEN07
    تاريخ التسجيل
    Jan 2013
    ردود
    4,049
    رأي شخصي يحتمل الخطأ
    وربما جزء يحتمل الصواب


    فكرة المسابقات سبق ومرت بنا مرارا في عدة مناسبات
    وأخرتها إيه كما يقول المثل الشعبي
    شوفو أنا من رأي لو تتحدون على تصميم واحد سيكون أحسن
    كل واحد وتخصصه
    يعني لقطة أو مشهد أو حتى صورة ثابتة كل واحد يثريها بما يلزمها من أدوات
    هنا سنرى كل واحد ونقاط قوته و الكل يعمل على مشروع واحد
    وهكذا الكل يخرج مستفيد
    ما رأيكم
    ليس مهم أن تتعلم برنامج ولكن الأهم أن تعرف ماذا ستفعل به

  8. #8
    مشرف منبر Maya
    صور رمزية momnattar
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المنطقة
    بلد الكرامة والعز
    ردود
    4,704
    اهلا صديقي شكرا على الذكر من بين المتواجدين
    نفسي ارجع لنشاطي السابق
    باقي لامتاحناتي 10 ايام وبعدها محتاج اعود للنشاط ساحاول ان اكون معكم
    لكم مني كل الود

  9. #9
    عضو متميز
    صور رمزية basset87
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ردود
    1,148
    مع القافلة ان شاء الله,,,
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    صفحـــــــــــــة أعمالــــــــــــــي

    https://www.facebook.com/razan3d/

    قناتي التعليمية

    https://www.youtube.com/channel/UCk3j5LYr-WJMBgOBRHNY3FA


  10. #10
    معكم با1ذن الله كان النت مقطوع لم اساطع ان ارى الموضوووووع
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة momnattar معاينة الرد
    اهلا صديقي شكرا على الذكر من بين المتواجدين
    نفسي ارجع لنشاطي السابق
    باقي لامتاحناتي 10 ايام وبعدها محتاج اعود للنشاط ساحاول ان اكون معكم
    لكم مني كل الود
    اهلا بك
    ربي ياوفقك في الامتحانات والنجاح يا رب
    ان شاء الله تشارك في تحدي اخر من الممكن يكون الثاني
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    والآن هل نقوم بفتح تحدي عما اقترحه صديقنا k.f أي جهاز كونسول ؟؟؟؟
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  13. #13
    عضو متميز
    صور رمزية basset87
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    المنطقة
    لا اله الا الله محمد رسول الله
    ردود
    1,148
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  Sega-Saturn.jpg ، عدد المشاهدات: 20 ، الحجم :  39.0 كيلو بايت

    اعجبني هذا لانو فيه تفاصيل ,,,
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم


    صفحـــــــــــــة أعمالــــــــــــــي

    https://www.facebook.com/razan3d/

    قناتي التعليمية

    https://www.youtube.com/channel/UCk3j5LYr-WJMBgOBRHNY3FA


  14. #14
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    لقد قمت بتعديل المشاركة الاولى واعلان تاريخ الانطلاق والنهاية
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  15. #15
    فكرة جميلة إن شاء الله أشارككم التحدي..

  16. #16
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    741
    مبادرة رائعة منك اخي ... مشاركتي حسب الظروف
    لكن هل يجب الاختيار من الصور المعروضة او المهم كونسول مع وضع الصور المرجعية؟

  17. #17
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة zak.ouiel معاينة الرد
    فكرة جميلة إن شاء الله أشارككم التحدي..
    اهلا بك اخي زكريا
    ومرحبا بك
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية يوغرطا
    تاريخ التسجيل
    Jul 2010
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    1,538
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة BARI معاينة الرد
    مبادرة رائعة منك اخي ... مشاركتي حسب الظروف
    لكن هل يجب الاختيار من الصور المعروضة او المهم كونسول مع وضع الصور المرجعية؟
    وشكرا لك على مشاركتك
    المهم كونسول والصورة المرجعية

    هذه المرة كانت اول مرة لي افتح تحدي لذلك تجدونه ينقصه بعض التنظيم ان شاء الله نكمل هذا التحدي ويكون القادم اكثر تنظيما
    واتمنا ان يكون احد المشرفين هو من يتابع الامر احسن واحسن
    اللهم كن لإخواننا المسلمين في بورما وفي سوريا والعراق وفي كل مكان معينا وانصرهم على عدوك وعدوهم
    _____________________________________
    صفحتي في
    behance:

  19. #19
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2009
    المنطقة
    الجزائر
    ردود
    741
    اقتباس الموضوع الأصلي كتب بواسطة يوغرطا معاينة الرد
    وشكرا لك على مشاركتك
    المهم كونسول والصورة المرجعية

    هذه المرة كانت اول مرة لي افتح تحدي لذلك تجدونه ينقصه بعض التنظيم ان شاء الله نكمل هذا التحدي ويكون القادم اكثر تنظيما
    واتمنا ان يكون احد المشرفين هو من يتابع الامر احسن واحسن
    جميل
    اضغط على الصورة لرؤيتها بحجمها الأصلي ، الاسم :  psp.jpg ، عدد المشاهدات: 26 ، الحجم :  28.9 كيلو بايت
    هل الصورة ضمن شروط التحدي
    ارجو التأكيد اخي

  20. #20
    ياليت يتم الرد على اخونا باري هل نقدر نجيب صور خارج الصور الموضوعه يعني نجيب كونسول اخر اجهزة مشابهه من برا
    http://im17.gulfup.com/2012-02-06/1328553870831.gif

    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

    http://www.youtube.com/watch?v=PsHej...layer_embedded


    ::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::



    غايتنا رضواناللهسبحانه وتعالى



    من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط

    http://www.imanway.com/vb/forum.php















Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل