Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وضع منتدى "Video editing" لم يعجبني البته!! الى متى سيظل على هذا الحال؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وضع منتدى "Video editing" لم يعجبني البته!! الى متى سيظل على هذا الحال؟

يسم الله والصلاة والسلام على رسول الله ... وبعد :
    تحية عطرة الى جميع مرتادي هذا القسم, أتمنى أن تدوم علينا الصحة والعافية . ,اتمنى أن نسعد جميعاً ونقض أمتع الأوقات في ما يرضية سبحانة في إجازة الصيف (رغم حرارتها).
    أحبتي ... سأدخل في صلب الموضوع لكي لا أضيع وقتكم الثمين :
    ---------------------
    لقد سئمت من منتدى "video editing" ... حدث هذا في الأربع أشهر الأخيرة ... فلم أرتردد علية الى مرة واحد كل شهر ... وبعض الأحيان كل أسبوعين ... رغم أني في البداية "بداية التحاقي وتسجيلي كنت أرتاد المنتدى بمعدل شبه يومي ... وفي بعض الأحيان أكثر من ذلك.
    ---------------------
    ولو سألتوني لماذا ... رغم تأكدي بأن الجميع يعرف السبب أو بعض الأسباب وهي كالتالي :
    1- كثرة مواضيع الأسئلة البدائية ... مثال : موضوع كامل يسأل : كيف أقوم بإدخال مقطع فيديو في البريمير؟ ( تتحطم اذا شفت واحد يسأل سؤال زي كذا ... لو منتدى أجنبي كان شفت العالم شابة فية)
    أعزاااااااااااااااااااااااائي المبتدئين ... تراني أنا كنت يوم مبتدئ في البريمير واللذي لا اله الا هو أني أستحي أسأل سؤال زي كذا ... ليش : لأني عارف أن هالسؤال بدائي ... فأحاول أبحث بنفسي عن الطريقة في الملفات المساعدة للبرنامج "بتقولي ما أعرف أنجليزي !!؟" شف أبو بدر حاط لك موقع كامل (والله العظيم قريت شرح البريمير بالموقع ... ما أقدر أقول الا أنه ماقصر ... ترجم لكم كل شي ... وبسطة تبسيط ...

2- المنتدى ملخبط : مواضيع الفيديو ياجماعة متفرعة كثير مو زي الثري دي ولا الأدب !!
    يجيك واحد يكتب مساعدة تكفون عــــــــــــــــــــــــــــــــاجلة ؟؟ تخش الموضوع على أساس أنك تعرف
    بعض الأشياء ... وتلقى أبو الشباب يسأل عن كرت فيديو أول مرة تسمع فية .... طبعاً هذا مو ذنبة ... ليش : لأن المنتدى مو مقسم ...

3- هناك مواضيع مميزة لبعض الأعضاء لم ترى النور ...!!

4- خليني اخد أحد المواضيع الموجودة الان في التوب ... لحظة دقيقة :

تراها دايم تصير وبكثرة ...

أوكي هذا موضوع بعنوان : السلام عليك
    والكاتب يسأل :
    اخواني
    هل هنالك فرق في اداء البرمير اذا كان قد انزل على \:c مباشره او على ا لبروجرام فايل
    وايهما احسن
    وشكرا
    طبعاً السائل ما تكرم لو يكتب نبذة بسيطة عن محتوى الموضوع !!
    مثال على السريع : أيهما أفضل أنزل الأدوب على C ؟ <-- والله العظيم مفهومة !!
    لا تخافون أببلغة أني كتبت عنه ... وأحد الأخوان ما قصر رد على سؤاله :
    The Sword
    وعليكم السلام.. أخي abubahaa
    لا أعتقد أنه قد يؤثر مكان تنزيل الرنامج على أداءه...
    كما هي الحال في باقي البرامج..
    اللي أبي أقولة بأن المنتدى فية أعضاء فيهم الخير والبركة وبعضهم يوزن بذهب (ما ودي أذكر أسماء)
    --------------------
    ولولا هؤلاء الأعضاء وغيرتي على المنتدى اللي حبيتة "في البداية" لما كتبت هذا الموضوع...
    على فكرة يمكن يروح تفكيركم بأني في البداية كنت ما أعرف شي ويوم عرفت لي كم شغلة (كبر راسي!!) أحلف لكم بالله بأني مستواي تقريباً نفس الشي ...
    --------------------
    الحل الوحيد اللي فكرت فيه كثير ومالقيت أفضل منه هو كالتالي :
    * إنشاء أقسام تحت قسم "video editing" وهي مربط الفرس والأهم بأن تكون كالتالي ...
    1- قسم المبتديئن في مجال تحرير الفيديو
    للمبتدئين هل لديك سؤال في مجال التحرير ؟ تفضل بالدخول لتجد الإجابة.

2- قسم برامج التحرير
    هنا يتم الحديث عن برامج تحرير الفيديو ومستجداتها.

3- قسم الفيديو الرقمي
    هل تبحث عن معلومات حول الفيديو, وطرق التحويل واخر الأخبار؟

4- قسم العتاد والكاميرات المفضلة في مجال التحرير
    لديك سؤال حول كرت فيدو معين ؟ أو مواصفات لجهاز حاسب مخصص أو كاميرا.

5- قسم المحترف
    شاركنا في خدعك وتجاربك في مجال التحرير.

6- ستديو المنابر
    اتحفنا بأعمالك, وشاهد أعمال الأعضاء الخاصة.

7- قسم بيع وشراء البرامج والأجهزة
    هل تبحث عن قطع أو برامج مستعملة, أو تريد بيعها.

8- فلاسفة الفيديو
    هنا تستطيع الحديث عن تجاربك وفلسفتك في مجال التحرير, وما افضل ما شدك لممارست هذه الهواية.

9- كل الأعضاء <-- هذا عاد عجزة القالة أسم مناسب
    هنا يتم وضع المشاركات التي ليست من ضمن الأقسام أعلاة

10 - قسم المواضيع المميزة
    هنا ستجد مواضيع متفرقة من كل أقسام "video editing", وتعد مميزة بإجماع الأعضاء.

11- قسم المواقع
    هل أكتشفت موقع يختص بتحرير الفيديو وبرامجة.
    -------------------------------------- والله تعبت من الكتابة ----- تستاهلون كلكم ^_^

بس أتمنا أن الجميع يتفاعل وما يروح الموضوع هباء
    --------------------
    استفسار : أنا ما أدري ... زي ما ذكرت فوق ... قلة زياراتي للمنتدى ... هل تم وضع مراقبين للمنتدى؟
    أتمنا أن يوضع مراقبين لكل قسم ... كل واحد بخبرتة ومجالة ... والكل فيهم الخير والبركة وأنا متأكد أنهم ما راح يرفضون. طبعاً مو الفايدة من المراقبين حذف مواضيع (حشى والله أنا من يوم ما عرفت المنتدى الى كتابة الموضوع ما قد شفت ولا واحد من الأعضاء قل أدبة) بس فايدة المراقبين أنهم راح يطفون جو من الإثارة والحماس ... والمنافسات... والأهم مراقبة المواضيع ووضع كل موضوع بمكانة.
    --------------------------------------------------------
    اااااااااااااااسف جداُ جداٌ على الإطالة في الموضوع , ولكني والله حبيت أكتب كل اللي في بطني. حماس مني بأني أوصل رسالتي بأكمل وجة ...
    ودمتم جميعاً ...
    محبكم ... أخوكم
    بندر
    BMA Videos

على فكرة ... لو سألتوني وش أول موضوع يوضع في قسم المواضيع المميزة ...
    راح أصوت لموضوع أبو الحسن , تحت عنوان : ادخلوا إلى العالم الجديد وانا معكم After effects 5.5 ..
    ---------------
    ولو سألتوني وش أول موضوع راح أحطة في قسم :
    6- ستديو المنابر
    اتحفنا بأعمالك, وشاهد أعمال الأعضاء الخاصة.
    راح أضع
    BMA Videos

<--- أبو الشباب مصدق ... أنهم راح يوافقون على أقتراحاته ^^
    BMA Videos

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الاخ العزيز BMA بصراحه صدقت واحسنت بتوجيهاتك انا واحد من الناس العليميه وعندي من الاسأله التي ممكن اتضايق الغير . وبنظر الكثير ممكن اتكون تافه ولكن . حاب اتعلم ويعتبر هذا المنبر وغيره من المنابر منفذي الوحيد والمرجع الذي اعتمد عليه لإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهني . ومع هذا انا اوافقك الرأي ان منبر VIDEO EDITING محتاج لتنظيم اكثر حتي يستفيد الكل منه ومن دون تكرار بعض الاسئله مره واثنيين وثلاثه . لذا ارجو من القائميين علي هذا المنتدي بإعطاء رواد هذا المنبر خاصة يوم واحد يتم الاعلان عنه ويتم فيه مناقشة اهم النقاط التي تؤدي الزيادة فعالية هذا المنبر وغيرة . مثلكم عارف هذا المنتدي عزيز علي قلوبنا كلنا ونحب ايكون دائما في مقدمة المنتدايات الاخري وذوا فائده عظيمه تعم علي الكل . (( أو )) مادام الموضوع انطرح من قبل BMA ارجو من الكل المشاركة بأفكار بناءه عسي ان توصل للقائميين علي هذا المنتدي واخذها بعين الاعتبار ، وبنظري يقع العاتق علي BMA في نهاية هذا الموضوع اذا نوٌقش من قبل الاعضاء ان شاء الله ان يجمع اهم النقاط واسلسها في التنفيذ وعرضها في خاتمه الموضوع للقائميين علي المنتدي . عسي وعلا ان تؤدي الغرض الذي من اجله كتب هذا الموضوع .
      والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

أوافقك أخي بندر في أغلب ما ذكرت ..

بس والله إني حاولت من قبل وناديت بالتطوير .. بس ماحد عطاني وجه

فكتبت هنا :
        http://www.maxforums.net/showthread....959#post130959

ثم تشجعت هنا وكتبت بصراحة زائدة :
        http://www.maxforums.net/showthread....521#post140521

لكن ولا رد من الردود كان له علاقة بما كتبت ؟!؟!؟!؟!

فأنا هنا أضم صوتي لصوتك لعله يقوى شوي ويوصل إلى أستاذنا أبو بدر إللي ما قصر وأنشأ أفضل منتدى عربي في تحرير الفيديو ..

لكننا نطمح دائماً إلى ما هو أفضل

محبكم
        م ق ل ع

سلام الله عليك
          اوجه اليك تحياتي واشكرك على هذا النقد الذي وجهة لنا واني اعرف ان الغاية في هذا النقد هو النهوض بالمنتدى الى ارقى الستويات .

اخي العزيز
          اود منك ان تستعذ بالله من الشيطان الرجيم ثم تصلي على حبيبنا المصطفى صلوات الله عليه وتصلي لله ركعتين ثم تاخذ نفس عميق ثم قيلولة وبدها فنجان شاي او قهوه لانه باين عليك من النوع العصبي
          يا اخي
          1- ليس هنالك في سؤالي اي فرق عن الطريقة التي طرحتها انت 0...... وان كان فأن الفكرة واحدة
          2- اذا كان كل واحد منا سيتردد في سؤاله لانه بسيط او تافه لان نتعلم شىء ولان يكون هنالك مبدعين اومحترفين في هذا الجال او اي مجال اخر
          3- لا يستطيع الشخص قبل طرح موضوع او سؤال معين ان يبحث في جميع مواضيع المنتدى الا اذا كان فاضي وموراهش حاجه
          نحن نطرح الموضوع او السؤال وان كان طرح من قبل فأن الشباب الطيبة امثالكم سوف يدلون على ان الموضوع انه طرح من قبل ويكتبون وصلة الموضوع ولا اتوقع انها ستأخذ جهدا كبيرا
          4- ربما انت تعرف شيء في اختصاصك فيبدو عندك سهلا وعند غيرك صعبا والعكس صحيحا لأنك لن تصل الى درجة الكمال في المعرفة ......... والكمال لله وحده
          5- اما موضوع تقسيم المنتدى ( رأي الشخصي) انها ليست الفكرة الجيدة لأنها ستقسم المنتدى الى اقسام وكل واحد سيذهب الى القسم الذي يخصة فلن يستطيع المحترفين والمبدعين مثلك وامثال الشباب الطيبة من مساعدة المبتدئين مثلي ومثل اشخاص كثيرون يتضرون الى هذا المنتدى بأنة الأمل الوحيد لهم للتعلم
          وأتوقع ان هذا المنتدى خطط له لأن يكون منبر علم لجميع الفئات المبتدىء والمتقدم.
          6- ممكن اننا لا نجيد صيغة الأسئلة جيدا مثلك ولاكن عندنا لاباقة في الكلام والانتقاد
          وفي النهاية اود ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى واخص بالذكر ابو بدر مع احتفاظي واحترامي لجميع الأعضاء المبتدئين والمتقدمين والمبدعين وانت يا اخي BMA

اخوكم من ارض الرباط
          ابو البهاء
          وسلام الله عليكم
          قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
          الله في عون العبد ما دام العبد في عون اخيه

بوتمام
            أنت ناوي تلصقها فيني
            ( دنا غلبان)
            ---------------------
            مقلع
            أقول لك ليش ... جحدوك ؟

قل ليش ؟

لأنك مقلع ...

((مزحة))
            -------------------------
            ومشكور قوي ... على تفاعلكم ... ما قصرتوا واالله
            عطوني العقال بلاه أبي أجلد abubahaa ... تراه ناوي يستقعد لنا ...
            أنا وش اللي خلاني أدخله في السالفه أصلاً

ههههههههههههههه
            -------------------------
            نص مقتبس من موضوع abubahaa
            سلام الله عليك
            اوجه اليك تحياتي واشكرك على هذا النقد الذي وجهة لنا واني اعرف ان الغاية في هذا النقد هو النهوض بالمنتدى الى ارقى الستويات .

اخي العزيز
            اود منك ان تستعذ بالله من الشيطان الرجيم ثم تصلي على حبيبنا المصطفى صلوات الله عليه وتصلي لله ركعتين ثم تاخذ نفس عميق ثم قيلولة وبدها فنجان شاي او قهوه لانه باين عليك من النوع العصبي
            "حرااام عليك ...دنا أولت أبل كده أنو أنا غلبااااااان"
            -------------------------------------------------
            يا اخي
            "سم"
            -------------------------------------------------
            1- ليس هنالك في سؤالي اي فرق عن الطريقة التي طرحتها انت 0...... وان كان فأن الفكرة واحدة
            "لا فيه فرق ... وهو لو كنت كتبت في عنوان الموضوع نبذه بسيطة عن محتوى مشاركتك؟!.
            لا تزعل من كلامي ... ماودي أجامل خصوصاً في هالموضوع"
            2- اذا كان كل واحد منا سيتردد في سؤاله لانه بسيط او تافه لان نتعلم شىء ولان يكون هنالك مبدعين اومحترفين في هذا الجال او اي مجال اخر.
            "يا عزيزي ... أنا ما قلت (لا حد يسأل) ... كلنا نتسائل... وكل يوم يجي في راسك 100 سؤال. بس حبيت يكون فيه تنظيم ... يعني لو سؤالك سهل يكون في المبتدئين ... ولو حسيت أنه صعب ... يكون في المحترفين... هذا اللي كان قصدي ... تنظيم لا أقل ولا أكثر.
            -----------------------------------------------
            3- لا يستطيع الشخص قبل طرح موضوع او سؤال معين ان يبحث في جميع مواضيع المنتدى الا اذا كان فاضي وموراهش حاجه.
            "أنا معك ... أرجع أقول التنظيم ... وبعدين بطريقة المنتدى الحاليه , صعب جداً البحث عن الجواب. لكن لو كان المنتدى مقسم . راح تسهل العمليه كثيييييير ... صدقني.
            نحن نطرح الموضوع او السؤال وان كان طرح من قبل فأن الشباب الطيبة امثالكم سوف يدلون على ان الموضوع انه طرح من قبل ويكتبون وصلة الموضوع ولا اتوقع انها ستأخذ جهدا كبيرا
            "ههههههه ... وش معنا أن الشباب راح يدورون لك عن الموضوع ... ليش طيب ما تدوره أنت... تراهم علشان يحطون لك الوصلة ... يبحثون ؟"
            ------------------------------------------------
            4- ربما انت تعرف شيء في اختصاصك فيبدو عندك سهلا وعند غيرك صعبا والعكس صحيحا لأنك لن تصل الى درجة الكمال في المعرفة ......... والكمال لله وحده
            "ما أدري وش اللي ترمي اليه بالضبط في هذه النقطة "
            -----------------------------------------------
            5- اما موضوع تقسيم المنتدى ( رأي الشخصي) انها ليست الفكرة الجيدة لأنها ستقسم المنتدى الى اقسام وكل واحد سيذهب الى القسم الذي يخصة فلن يستطيع المحترفين والمبدعين مثلك وامثال الشباب الطيبة من مساعدة المبتدئين مثلي ومثل اشخاص كثيرون يتضرون الى هذا المنتدى بأنة الأمل الوحيد لهم للتعلم
            "عااااااااااااد في هاذي النقطة بالذات ... جبت العيد ... وهي اللي حمستني أني أرد عليك بأسرع وقت ...
            1- أنا لست محترف ... هاوي فقط ^_^
            2- هل تتوقع بأمانه ... أنه لو تم التقسيم في المنتدى أن المحترفين ما راح يجون قسم المبتدئين ؟!؟!
            وبعدين كم محترف عندنا بالمنتدى ؟ يعني بأختصار شديد ... منتدى أسلامي .. فيه قسم الأفتاء ... وقسم ثاني لتعليم أصول الدين ... بتقولي أنك ما راح تخش قسم أصول الدين لأنك عارف الدين وفاهمه؟ بالطبع لا .. طبعاً هذا مثال بسيط ... أنت راح تشوف المواضيع اللي تهمك ... أكيد أنك فهمت قصدي"
            ---------------------------------------------
            وأتوقع ان هذا المنتدى خطط له لأن يكون منبر علم لجميع الفئات المبتدىء والمتقدم.
            "هذا أنت قلتها ^_^"
            ----------------------------------------------
            6- ممكن اننا لا نجيد صيغة الأسئلة جيدا مثلك ولاكن عندنا لاباقة في الكلام والانتقاد
            وفي النهاية اود ان اشكر جميع القائمين على هذا المنتدى واخص بالذكر ابو بدر مع احتفاظي واحترامي لجميع الأعضاء المبتدئين والمتقدمين والمبدعين وانت يا اخي BMA

اخوكم من ارض الرباط
            ابو البهاء
            وسلام الله عليكم
            وعليكم السلام والرحمة ...
            أشكرك من صميم قلبي على مشاركتك وتفاعلك الصادق عزيزي ... ولك مني أطيب الأمنيات
            أتمنى أني ما زعلتك بأي كلمه ...

================================= عايزين زياده =======
            نبي تفاعل ياجماعة الخير ...
            بندر
            BMA Videos

ياليت والله

الاحظ انه اذا وضع منتدى باسم معين يتفاعل الاعضاء على المشاركة فيه لكن اذا دمجت منتديات يقل التفاعل

مشكور اخوي BMA
              دروس الـ After Effects
              دروس الـ Premiere
              دروس الـ Combustion 3
              دروس تحرير الصوت
              دروس الاديوس EDIUS

بسم الله الرحمن الرحيم

والله اعلم حل المشكله ايكون عن طريق وجود مشرفيين في المنتدي مثل ما ذكرت من قبل يا اخ BMA المرجوا منهم ان يكونون اشوي متفرغيين لنا . اقصد لو كل مشرف طالع المواضيع التي تكتب كل يوم ومن ثمه اخذ السؤال والجواب فقط . وفي اخر الاسبوع ايكون صار عنده كم كبير من الاسئله والاجوبه . يضعهم في المنبر بصفحه بصيغة (( تثبيت )) ويكون عنوان مثلا VIDEO EDITING . وتحت العنوان يصنف ما لديه من اسئله واجوبه .

ـــــ مثــــــــــــــــــــال عن الفكرة :-

العنوان : VIDEO EDITING
                التصنيف :-
                A: احلال برنامج بريمير . واليولييد ستوديو . الخ
                B: كراك للبرنامج البريمير . واليولييد ستوديو . الخ
                C: التعريف بأدوات البرنامج .
                D: دروس . الخ الخ الخ الخ
                E: اسئله تتردد كثيرا . في المنتدي

(( حيث يعتمد تصنيفه للبرنامج من واقع خبرته ومعرفته ولا بأس من وجود اكثر من مشرف ))

الخانه (( A ))
                وهنا يضع كل ما له علاقه بالموضوع رقم A من سؤال وجواب فقط من غير هذره واخذ حيز كبير من الصفحه من دون فائدة .

(( نهاية المثال اعلاه ))

بحيث يقوم هذا المشرف بتجديد الصفحه بالكامل كل اسبوع اقصد عن طريق الWORD حيث يقوم بعمل COPY و PASTE و يضع الاسئله الجديدة في الخانه المطلوبه وحسب التصنيف السابق (( او التصنيف الذي سوف يعمله بنفسه )) . ومن ثمه يحذف الصفحه السابقه ( المثبته ) ويضيف الصفحه الجديده المعدله في نهاية كل اسبوع .

ارجو ان يكون في الكلام الذي قلته نوع من الحلول للمشكله التي نحن بصددها
                وارجو من الاخوه والاخوات اعضاء هذا المنتدي النظر بجديه للأهمية هذا الموضوع والفائدة المرجوه منه التي قد تعود علي الجميع بالخير وتجعل هذا المنبر ، بل المنتدي ككل الافضل بين كل المنتديات .
                ويعطيكم العافيه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

تعليق اخير ومهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

في هذه الصفحه ((المثبته )) التي ذكرتها فيما سبق لايسمح للأعضاء كتابت اي استفسارات او اسأله فيها وذلك لبقائها كمرجع فقط يقوم بتعديله المشرف في نهاية كل اسبوع .
                  والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

يااااااااااااااااااااجماااااااااااااااااااااااااااااااااعععععععععةةةةةةةة كللللللللللللللللللاااااااااااااااااااااااامممممممممممممممممكككككككككككككمممممممممممم رررررررررررراااااااااااااااائئئئئئئئئئئئئئعععععععععععع جججججججججججدددددددداااااااااااااااًاًاًاًاًاًاً ووووووووووووووووااااااااااااااااضضضضضضضضضضضضضضضضحححححححححححححح إإإإإإإإإإننننننننننننننننننككككككككككككككممممممممممم عععععععععااااااااااااااررررررررررررررففففففففففففييييييييييييننننننننن ااااااااااالللللللللللللللمممممممممممممشششششششششششششكككككككككككككللللللللللللةةةةةةةةةةةةةةة ووووووووللللللللللللقققققققققققققييييييييييييييييتتتتتتتتتتتتووووووووووووااااااااا للللللللللللهههههههههههههاااااااااااااا حححححححححححححلللللللللللللللووووووووووووووووووووووووووووووووووولللللللللللللل ............

بس وين أبو بدر

أنا ودي بصراحة يشرح لنا وجهة نظره في عدم وجود مشرفين

أو على الأقل يكتب بس "جزاكم الله خير"

عشان نعرف إنه في أحد ..
                    م ق ل ع

وينك يا بوبدر نبي نسمع كلمتك في هل الموضوع

يعمل...
                      X