Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

:::كورسنا الجديد ::تنين المحيط:::

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

حاضر أخي

وهو كاتب في الوصف لو أحد يريد اعمل شرح للحركة أعمل بالمجان

ياريت يعمل بإذن الله

إن شاء الله ننسق للشراء
    الحمد لله

شكرا لك اخي ابو مايا .. الاخ آدم والاخوه الاعضاء والزوار . يوجد سلسله كامله ف القناه لتعليم الانميشن للمبتدئين . فكره هذه السلسله انها تكون مجانيه متواصله نبداء فيها بالاسهل وبعدها الاصعب .. الخ وجاري عمل سلسله اخرى ، تستطيع الاطلاع على النتيجه النهائيه لكورس الانميشن من هنا
      https://www.youtube.com/watch?v=PDbbZVG9Ee8

---------------------------------------------------------------------

وهذا كورس اخر . مدفوع . لاحتراف الرق وتجهيز الكركترات للانميشن . فيه 9 كركترات متنوعه . اكثر من 10 قيقا وبعد 6 اشهر من تاريخ اشتراك الطالب سيتم تحديث الكورس بـ كركتر . الحرباء + التنين . الكورس غني ب المعلومات وان شاء الله سيؤهل الطالب الى سوق العمل في هذا المجال : وايضا بعد التطبيق يمنح الطالب . دروس في الانميشن لتجربه الرق المعمول . كهديه . مثل الانميشن المدرج مع الكورس : هذا الكورس تم عمله في اكثر من سنه . وسعره مناسب بالمقابل الذي سيحصل عليه الطالب : ومقارنه ب اسعار الكورسات الاجنبيه التي تصل الى مئات الدولارات للكركتر الواحد ولا يوجد كورسات لتعليم رق الطيور وبعض الحيوانات وان وجدت يكون سعرها مرتفع لندرة العمل ..

https://www.youtube.com/watch?v=bLtNJKnJ9FE&t=3s

-------------------------------------

ملاحظه
      للاخوه الذين يعانون من ضروف قاسيه ويريدون التعلم . ولا يستطيعون دفع قيمه الكورس ( بامانه ) يتواصل معي واتس أب . 00966500355822 او arabicrig@gmail.com وسيتم اعطاءه الكورس مجاناً .. بالتوفيق جميعاً
      التعديل الأخير تم بواسطة arabic rig; 27 / 07 / 2019, 05:14 PM.

حياك الله أخي

الله يبارك فيك

أخي انا كنت أظن أنه ريج فقط لكن ريج وتحريك المبلغ مناسب جدا بصراحة اللهم بارك أخي

معذرة أخي الكريم سامحني لإني ضعيف الفهم قليل

ما فهمته منكم الآن

انا ساشتري كورس الريج

سوف أحصل على :

وايضا بعد التطبيق يمنح الطالب . دروس في الانميشن لتجربه الرق المعمول . كهديه . مثل الانميشن المدرج مع الكورس : هذا الكورس تم عمله في اكثر من سنه .
        احصل على دروس الانميشن يعني سوف اتعلم كل الأنميشن إلا في الفيديو هذا أخي:

والسؤال الأهم أخي هل دروس التحريك جاهزة وتعلمنا أساسيات التحريك بالكامل من البداية حتى الاحتراف ولا تحتاج أن تكون عندك خبرة في جزئية معينة.

وهل شرط إرسال التطبيق كي أحصل على دروس التحريك.

معذرة أخي الحبيب على الأسئلة
        الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
          حياك الله أخي

الله يبارك فيك

أخي انا كنت أظن أنه ريج فقط لكن ريج وتحريك المبلغ مناسب جدا بصراحة اللهم بارك أخي

معذرة أخي الكريم سامحني لإني ضعيف الفهم قليل

ما فهمته منكم الآن

انا ساشتري كورس الريج

سوف أحصل على :

احصل على دروس الانميشن يعني سوف اتعلم كل الأنميشن إلا في الفيديو هذا أخي:

والسؤال الأهم أخي هل دروس التحريك جاهزة وتعلمنا أساسيات التحريك بالكامل من البداية حتى الاحتراف ولا تحتاج أن تكون عندك خبرة في جزئية معينة.

وهل شرط إرسال التطبيق كي أحصل على دروس التحريك.

معذرة أخي الحبيب على الأسئلة
          اهلاً اخي : ادم : دروس الانميشن تحت الانشاء .. ونعم ستتعلم الانميشن الي في الفيديو وطريقه عمله . وستحصل على الدروس بعد تجهيز الكركترات بالرق حرصا على التطبيق وسيتم المتابعه مع الطالب والرد على الاسئله وحلول المشاكل : وعند الانتهاء من دروس الانميشن سترفع لجميع المشتركين سواءا انجز التطبيق ام لا .
          اما اساسيات الانميشن ساشرحها بطريقه مختصره اثناء التطبيق . مثل الطائر وكيفيه حركة الطائر وتفاعله مع الهواء وزحف الافعى
          وحركه جسم الانسان : بشكل مختصر لان تعلم الاساسيات تتطلب الى وقت طويل ودراسه في مدارس انميشن على الاقل المستوى الاول
          وسيتم اضافه كورسات مجانيه للانميشن في القناه .وان شاء الله تفيد الي يحتاجها ...

الله اكبر ما شاء الله

اللهم بارك

لقد قمت بنقلة كبيرة على جميع المستويات أخي الكريم

بارك الله فيكم ونفع بكم.
            الحمد لله

شكرا اخي ادم الله يوفقنا واياكم جميعا وان شاء الله نشوف نتائج جيده

ابو اليزيد

لو تقوم بعمل عرض نهاية العام سيشجع الناس أكتر على الشراء

اعانكم الله رغم إن المبلغ $69.00 قليل على الجهد اصلا

ولمن لم يستفد من الكورسات الخاصة بهم ممتازة والشرح وافي

روابط أخرى لكورسات أخري:
                https://gumroad.com/tgv

https://houdini-vfx.teachable.com/
                الحمد لله

هلا اخي ادم الكورس ب 9 دولار على يودمي من ززمان كل فترة يصل سعره الى 9 دولار فقط
                  :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

https://www.udemy.com/course/the-oce...-houdini-maya/
                    :::أجمل مافي هندسة الحياة ...ان تبني جسر من التفاؤل على بحر من اليأس:

::::::::::::::::::::::من وجد الله فماذا فقد::::::::: ومن فقد الله فماذا وجد::::::

من اجمل المواقع لدعوة غير المسلمين قد يسلم على يدك احد بزر واحد او رسالة واحدة فقط موقع هدهد الدعوي

الله الله

لابد من الاستفادة من هكذا عروض

هكذا بخسارة بصراحة
                      الحمد لله

يعمل...
                      X