Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

زاوية الإستراحة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• زاوية الإستراحة

السلام عليكم...هذا العمل إستغرق 5 أيام بالمايا و الفيراي و الفوتوشوب
    هو عبارة عن ركن إستراحة. إلى أهل الخبرة أرجو النقد:
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	final_d1_psd.jpg 
مشاهدات:	1 
الحجم:	93.4 كيلوبايت 
الهوية:	3317942

[IMG][/IMG]

رائع وجميل وبسيط

شعرت للوهلة الأولي أن رأس المصباح وكأنه داخل الحائط أو جزء منها أو خارج منها

اللوحة في الخلاف رائعة لكن هو شعور خاص وكأن الخريطة عندما أخذت لون الحائط أو كانها مفرغة أن متعبة للعين لكنها جميلة

هذا رأئي من خلال مشاهدته كمشاهد فقط وانتظر إخوانك.
      يسر الله لكم
      الحمد لله

بارك الله فيك أخي آدم
        نعم معك حق و أنا تفطنت لنفس الشيء بالنسبة للخريطة و رأس المصباح. سأغير الإثنين إن شاء الله. و سيكون هذا المشهد محور درس الإكساء القادم إن شاء الله عوضا عن المشهد الذي أرسلته لي لأن العمل عليه سيستغرق الكثير من الوقت بخلاف هذا الموديل.

بوركتم أخي الكريم

لا بأس أخي أهم شئ الفائدة

لكن نصحتي ابدأ بهذا البسيط ثم انتقل للكبير ستعم الفائدة على الجميع

كلما كان الدرس فيه زخم وعميق في كل شئ كان له ثقل وجذب الأعين إليه. خاصة أن الناس تميل للتفاصيل الكثيرة التى تخدم العمل وتجذب الأعين بالاضافة إلى المعلومات الكثيرة.

وأرجو أن يكون من البداية (التأسيس) حتى الاحتراف وليس مجرد إلقاء ضوء سريع.

أعانكم الله أخي وفي انتظاركم بإذن الله لنستفيد جميعا من علمكم.
          الحمد لله

بارك الله فيك أخي آدم...سيكون الدرس بخصوص الإكساء و الإضاءة و الرندر ..و طبعا البوست بالفوتوشوب... أعاننا الله..

بالتوفيق أخي

ظني سيكون نقل نوعية في الدروس وسيقدم جديد خاصة أن حباك وميزك في هذا العالم والتخصص فنقل خبرتك من خلال الدروس المحكمة سيكون له أثر في السوق العربي بشكل كبير

اقترح أخي إن اسطعت أن تبدا مع الناس من البداية من أجل فهم فلسفة الإكساء والاضاءة والريندر.

الفهم الصحيح والسليم سيقودهم إلى مستقبل أفضل في المجال بإذن الله.

كل الدعاء لكم أخي بالتوفيق
              الحمد لله

السلام عليكم..هذا الإصلاح أخي..ما رأيك الآن

https://imgur.com/KUA2tkc

ممتاز أخي

ريندر الأول أفضل... والصورة أوضح

الكشاف الكهرباء الأول كان أفضل وشكله أشيك والله أعلم كان يكفي فقط تقليل الظلال من الأطراف وإبعاده عن الحائط بتقديمه مثلا

جيد جدا إظهار المنضدة الزجاج على الشمال

الكدر أو تكوين الصورة أو شكل لقطة الصورة الخاص باللقطة الأولى أفضل من وجهة نظري من الثانية.

بالنسبة للبراوز في الخلف ممتاز واقترح لو ليتم اسبتدله بالبروابظ الموجود في الصورة الأولى (لكن نصفه فقط) نأخذ نصفه وهو مكون من 8 تقسيمات ونصف سيكون 4 تقسيمات (ممكن تكون صورة تتوزع على الـ 4 تقسيمات ونخافظ على نفس التقسيمات) والله أعلم

الاكساء الخاص بالأرضية ظني والله أعلم أن الأول أفضل... وأوضح ومريح للعين

الاضاءة جميلة في الاثنين

واقترح أخي لو يتم استغلال المصباح في عمل مشهدين واحد اضاءة ليلة وأخرى نهاريه وممكن مشهد يكون الظهر (براوز) مثلا ومشهد أخر يكون مشهد (شباك) تدخل منه إضاءة ويكون في مشهد من الخارج لصورة مناسبة وممكن نأتي بزاوية أخرى ونضيف حائط أخرى لشباك ونحافظ على البراوز وظهور الشباك في نفس الوقت والله أعلم

فقط بحاول أوسعى النقاش عسى أن يساعدنا في الدروس القادمة للدورة بإذن الله بحيث تعم الفائدة على الجميع وتكون دورة ذات فائدة عليه.

هي مجرد أفكار فقط لسعت صدركم .. وليس كل ما فيها مناسب أخي الكريم.

سامحني أخي على كثرة الكلام.

والله أعلم
                  الحمد لله

أخي لاحظ الصورة:

ممكن بعض الأفكار البسيطة تضعها في المشهد

مثل ما وراء المنضدة والبراويز والزرع وما شابه

وطبعا هذا كدر ضيق فخذ ما يناسبه للكدر الوسع الخاص بكم ولو استطعت توسعت الكدر أكثر فهذا سيكون خير للمتعلم في الدورة.

لاحظ أيضا الشكاف والأرضية
                    الحمد لله

يعمل...
                    X