Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Which software is used for VFX?

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Which software is used for VFX?

الحمد لله

قمة الابداع - اغلبية البرامج المستخدمة لاخراج العمل الفنى من البداية للنهاية من انتاج شركة أوتودسك مع العلم برنامج ZBrush اقوى تقنيا من Mudbox فى صناعة المودلينج

عودا حميدا أخي علاء

فعلا الـ zbrush ممتاز أخي في النحت وغيره...

لكن أخي فعلا إلا ممكن نقول أنه نقلة كبيرة جدا خاصة في سهولة المودلنج والوحش القادم من الخلف هو هوديني...

البرنامج فعلا رهيب...

أشعر ببطئ في تطوير المايا والله أعلم وطبعا البطئ نكتشفه عندما نرى برامج حديثه وقويه جدا في جوانب متعددة. لكن المشكلة في الاستمرارية في التطوير وظني أن نسخة مايا القادمة ستكون نقلة كبيرة في جوانب عدة.
      الحمد لله

حبيبي ادم بارك الله فيك
        كلامك سليم واتفق معك وهذا رائى من زمان شركة أوتودسك للاسف تعتمد على (الكم) وليس (الكيف ) برنامج مايا برنامج رهيب وهو فى الاصل ليس ملك شركه اوتوديسك من البداية وكان المطوِّر الفعلي للبرنامج شركة Alias Systems Corporation وكانت شركة Alias تعتمد على تطوير البرنامج فقط مثل شركة pixologic تعتمد تطوير برنامج ZBrush الان - اكثر من 10 برامج 3d لشركه اوتوديسك يمكن اضافتهم جميعا فى برنامج المايا وهو دة التطوير ولكن للاسف مثل ما قلت من قبل الشركه تعتمد على (الكم) وليس (الكيف ) للربح من كثرة البرامج وللاسف برنامج المايا بينحدر امام هوديني وبليندر وايكلون

بوركتم أخي

إن شاء الله ننتظر القادم

هي في النهاية سياسة مالية وربح وموزانات

ولا ننس الوحش الكبير جدا السينما فور دي

لكن المايا هكذا يمشئ ببطئ أحيانا وليس دائما ثم يقفز قفزة تكون قاتلة أرجو ألا تتأخر فهو العملاق

البرنامج مهم وسلسل والتنقل بين البرامج أصبح سهل
          المهم في رائي هو التعليم السليم هو فقط الذي سيضمن لك الطريق والبرامج ليست مشكلة.

والله أعلم
          الحمد لله

المشاركة الأصلية بواسطة adam-adam مشاهدة المشاركة
            بوركتم أخي

إن شاء الله ننتظر القادم

هي في النهاية سياسة مالية وربح وموزانات

ولا ننس الوحش الكبير جدا السينما فور دي

لكن المايا هكذا يمشئ ببطئ أحيانا وليس دائما ثم يقفز قفزة تكون قاتلة أرجو ألا تتأخر فهو العملاق

البرنامج مهم وسلسل والتنقل بين البرامج أصبح سهل
            المهم في رائي هو التعليم السليم هو فقط الذي سيضمن لك الطريق والبرامج ليست مشكلة.

والله أعلم
            اتفق معك اخى ادم وعذرا نسيت اضافة برنامج السينما فور دي ونحن فى انتظار مايا 2020 وبما فية وان غدا لناظرة قريب

بشرك الله بالخير

مايا 2020 أرجو أن يكون نقلة كبيرة يارب ننتفع بها.
              الحمد لله

يعمل...
              X