Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسئله مهمه جداً

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أسئله مهمه جداً

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخوه الاعزاء السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لدي بعض الاسئله المهمه تهم كل مبتدء للماكس زيي يعني
    الله لا يهينكم ولا يحرمكم من دعائنا
    استلموا الاسئله :-
    1- ترتيب الاوامر المستخدمه في المشروع كما في الصوره هل يكون من تحت الى فوق من فوق الى تحت ، يعني اول خطوه من فين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

2- كما في الصوره عندما اعمل فيو للعمل فانه لا يظهر كاملا بالاضاءات وكل المؤثرات،،،، عملت كما قال لي بعض الشباب لكن لم يظهر لي سوى العمل بغير اكساء

3- بالنسبة للامر Editable Mesh هذا الامر اجده في اكثر الاعمال التي تاتي مع السيمبل حق الماكس
    يعني ولا عمل لا يخلو من هذا الامر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ سؤالي عندما اريد استخدامه مثلا لا اجده مع القامه الموجوده في اوامر التعديل الاوليه
    اعتقد ان الامر يظهر بعد عمل خطوه او امر معين ؟ ماهي الخطوه ان كان كلامي صحيحاً.

وماهو الفرق بين Editable Mesh والامر Edit Mesh

4- سؤالي الاخير وانشاء الله ما اكون قد اطلت عليكم ،،، كيف تحدد مقاييس العرض في ماكس
    طبعا حاولت لكني لم اجدها مثل باقي البرامج

جزاكم الله خير على الاجابه مقدماً

اخوكم ومحبكم
    Step By Step
    You can get your futuer

أخوي مصمم
    ترتيب الاوامر هو كالتالي:
    اخر معدل Modefier استخدمته يظهر في الاعلى, و اول معدل استخدمته يكون في الاسفل, و لا اظن ان ذلك يهم كثيرا.

بالنسبه للفيو ما فهمت سؤالك زين. تقصد View؟؟
    ان كان هذا قصدك فحدد نوع المشكله بالضبط حيث ان الصورة غير واضحه لكن يمكنك تغيير اعدادات العرض من قائمة Customize-viewport configuration .

بالنسبه لEditmesh :
    اذا اردت استخدامه فانه في قائمة المعدلات Modifiers و هناك شورت كت له, اذا اردت تحويل اي جسم الى Editable mesh, اضغط عليه بالزرالايمن ستخرج لك قائمه فرعيه اختر منها Convert to editable mesh
    . اما الفرق بين Edit mesh و Editable mesh فلست واثقا من هذه النقطه لكن ما اعرفه:
    Editmesh هو معدل فرعي مؤقت لEditablemesh, كما انه لا يمكنك عمل Animation باستخدام Editmesh.

بالنسبه لمقاييس العرض:
    يمكنك تحديدها عن طري اختيار:
    Customize - Units setup

أخوك النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي النابغه ....... أنت نابغه بحق .
      جزاك الله خير على الاجابه

انت قلت أن الترتيب مش مهم بس انا اظنه مهم للمبتدئين اقلك ليش؟ لانك من خلال الخطوات تعرف اول خطوه باول التي استخدمها مصمم العمل . مثلاً السمبل اللي يجي مع الماكس لما تشوف خطواته تعرف كيف عمل المشروع
      هذا بالنسبة لاجابتك ومشكوووور

بالنسبة view هذا سؤالي
      عندما تعمل فيو للعمل تظهر لك قائمه بعدة خيارات مثل الصوره التي ارفقتها
      تأشر على اللي تريدها تطلع مع العرض من كيمرات وظل وضوء وانعكاسات ؟
      انا اقوم بالتاشير على بعضهن لكن يطلع لي العمل بغير هذه المواد يعني ممكن تقول بغير اكساء

حاولت اكثر من مره لاكن لامفر

الباقي نوعا ما مفهوم ومشكور العفو اتعبتك معي

مشكور على الاجابه

تحياتي
      Step By Step
      You can get your futuer

يعمل...
      X