موضوع: مفاجأة للمهتمين بدروس الثري دي ماكس

ردود: 17 | زيارات: 1819
  1. #1
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17

    مفاجأة للمهتمين بدروس الثري دي ماكس

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاتة
    أنا عضوكم التعبان اللي ما شارك مرة في ذا المنتدى لأن خبرتي في الثري دي ماكس ضعيفة جدا وانشالله استفيد منكم
    اتمنى من الله ان تقرأو هذا الإقتراح اللي يفيدكم ويفيدني إن شاء الله
    صممت موقع يعطيني مساحة غير محدودة وأسمة
    http:\\www.3dmw.s5.com
    وأنا مصمم مواقع عن خبرة 3 سنوات ولكن مبتدء نوعا ما في برمجة الخدمات
    فكرت في أن أجمع كل دروس منتدى المنابر ومنتديات أخرى ومقابس وملفات ثري دي ماكس المهمة
    في هذا الموقع المتواضع
    فمن كان عندة روابط أجد بها دروس جميلة ومتجددة في مواقع اجنبية أو عربية سوف اترجمها ان شاء الله واضعها في الموقع وسيتم ان شاء الله وضع كل ما تشتهي الأنفس من مقابس وغيرة
    ولكن جزيل الشكر والتقدير



    أخوكم " @home "


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية maxforever
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    938

    maxforever

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لدي استفسار حول الموقع الذي حصلت عليه في الانترنيت free server هل هو مجاني ام لقاء مبالغ وكم هي السعة... الصراحة قبل فترة قليلة دخلت على هذا الموقع فوجدته مجاني لحد الشهر السابع..!!
    فهل يتوفر موقع مجاني بالكامل...!!!!
    ارجوا ان تدلني عليه....
    جازاك الله خير...
    اخوك maxforever

  3. #3
    أخوي home
    عملية ترجمة الدروس قد تستغرق بعض الوقت فما رأيك بالتنسيق مع بعض الاخوه المهتمون بعمل الدروس بتقسيم العمل و من ثم نشره في موقعك, مجرد اقتراح.
    ان اعجبتك الفكره فيمكنك مراجعة موضوع الاخ محمود حجازي عن الدروس العربيه, و ان لم تعجبك تجاهل ردي.

    و في جميع الاحوال ان احتجت مساعده في اي شيئ فانا جاهز.

    و تقبل تحيات اخيك
    النابغه.
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  4. #4
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    اخوي maxforever
    اسم الموقع هو ليس في الحقيقة من خدمة ال فري سيرفر ولكن اختصارا للموقع خاصتي
    يعني مثلاً في خاصية داخل الموقع اسمها
    copy web
    هذة الخاصية مهمتها هي عند دخولك الموقع تقوم الخدمة بنقلك على الموقع الاعقد في التسمية
    وهو
    3dmw.topcities.com
    وأريد أن أفيدك أيضا أن هذا الموقع مجاني وليس مفتوح المساحة ولكن الغريب فية أن الموقع
    يعطيك حجم خيالي وهو
    150 ميجا
    هل تصدق؟ ؟؟؟؟
    انا لم اصدق إلا بعد أن جربت ذلك بنفسي
    فقمت بإقران اسم الموقع 3dmw.topcities.com على اسم الموقع المختصر
    www.3dmw.s5.com
    أما بالنسبة للترجمة فالحمد لله أنا حاصل على شهادة في مصر من معهد الكونز فتوا لو تعرفه
    وأرجو أن أكون قد وضحت ضالتك
    ولك جزيل الشكر


    أخوك في الله : إيهاب

  5. #5
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    اخي النابغة ونعم الإسم نابغة
    فكرتك ممتازة \ وعلى رأي المثل ( القوة تغلب الشجاعة ) أنا اوافقك الرأي وأتمنى ترسلي إيميلك على
    eihab_basha@hotmail.com
    وبمساهتمك إن شاء الله راح تكون أحد أصدقاء الموقع المتميزين وجزاك الله خير


    بس وين الهمة وين الدروس هلموا بالخير أولا

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    اخي النابغو وين احصل محمود حجازي تر انا منتسب جديد للمنتدى وما عندك احد ؟

  7. #7
    الاخ الفاضل هوم
    ما عليك زود اخوي, انشالله رفيق دربك, و اطلب الطيب يجيك.

    هذا عنوان موضوع اخونا محمود حجازي:
    http://www.maxforums.net/showthread....threadid=24534

    بالنسبه لترجمة الدروس:
    ابراسلك على الايميل و من المنتدى و نتفق انشالله.


    أخوك النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  8. #8
    نعم الفكره ممتازه
    اخي النابغه حياك الله دوما افكارك بنائه وهدامة ان شاء الله فوق رؤوس الحاقدين
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  9. #9
    عضو
    صور رمزية mojazef
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    ردود
    71

    السلام عليكم

    شكرا أخوي @home وماقصرت

  10. #10
    اخوي يوسف
    شكرا, على اطرائك, و بعد اذن الاخ هوم اتمنى منك مساعدتنا, خاصة وانك عرضت خدماتك في صنع الدروس من قبل.

    أخوك النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  11. #11
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    مشكور اخوي الكريم على جهودك

    الموقع جميل، لكن العيب الوحيد هو الدعاية في الموقع.. ماتغرك المساحة الكبيرة لانك مابتستخدمها ابدا.. و كل الدروس تكفي في موقع 15 ميغا بايت و تزيد.. و موقع www.freewebs.com يقدم لك 15 مجانا من غير دعاية.. و اذا كنت تريد مساحة اكبر تطرش لهم ايميل مع ذكر سبب طلب مساحة اكبر و هم بعطونك مجانا الى 100 ميغا كحد اقصى

    تخيل موقع من غير دعاية و لا صفحات popup مجانا و مساحة 100 ... اكيد احسن و انصحك بالموقع الي قلته لك.. طبعا بتواجه مشكلة في تحميل الملفات حيث يجب عليك تحميل كلف على حده ،، ( اذا تحب بعلمك الطريقة للتخلص من تلك المشكلة )

    طبعا اسم الموقع بيكون www.freewebs.com/your_name يمكن الاسم طويل ، لهذ السبب هناك مواقع تقدم فقط اسم للموقع domain name منها www.cjb.net حسب ذكري و ايضا مثل موقع الاخ home@

    المشكلة في الموقع www.cjb.net و موقع الاخ www.s5.com انه يفتح لك صفحة دعائية جديدة مع كل مرة تدخل الموقع (popup)، طبعا محد يحب الدعاية.. و اذا عندك خبرة في ازالة هذه الصفحاة التي تظهر علمنا بارك الله فيك


    هناك مواقع اخرى توفر اسم جميل مثل www.9f.com و لكن العيب هو في الدعاية الموجودة اعلى كل صفحة.. فلو تعرف طريقة نحذف فيها الدعاية في تلك المواقع اكون لك شاكر.. و انا في امس الحاجة لذلك.


    تحياتي

  12. #12
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    أخوي النابغة مني عارف ايش اقلك اشكرك بعنف من كل قلبي على مساهمتك وهاالذوق الرفيع وبيننا ايميلات انشالله

    اخ يوسف
    أشكرك على الإطراء الجميل

    اخ مجازف
    خير الكلام ما قل ودل وجزاك الله خير على ها المشاركة

    اخ eech55
    بعدما قرأت ردك وجدت الحل وهو الموقع نفسة اللي اتكلمت عنه وهو
    http:\\www.topcities.com
    وهو موقع يعطيك 150 ميجا مجانا أكبر من اللي عطتني اياة بشوي وما فية
    اعلانات popup
    بس في اعلان في أعلى الصفحة
    والحمد لله راح اتغلب على ها المشلكة بكود معين حصلت علية من منتدى ما تذكر اسمة
    على العموم من فترة طويلة عرفت ها الطريقة وانشالله تنفع

    أما بالنسبة للرد المتأخر فأنا راح ارد على كل المشاركات إن شالله كل يوم الساعة 1-2 في الليل بتوقيت مكة المكرمة

    وسامحوني على جمعي للردود كلها في رسالة واحدة


    أخوكم في الله
    @home

  13. #13
    طالب علم
    صور رمزية mohheader
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    Egypt,Alex
    ردود
    3,117
    السلام عليكم

    اخي لو مفيش ازعاج ممكن تعرفني بالكود الذي يزيل الاعلانات

    اذا مشغول فلا مشكله

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  14. #14
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    اخي mohheader
    أنت تامر بس واحنى ننفذ
    _____________________________________________

    <!-- Start code //-->
    <Script Language='Javascript'>
    <!--
    eval(unescape('%66%75%6E%63%74%69%6F%6E%20%6F%70%6
    5%6E%20%28%29%20%7B%72%65%74%75%72%6E%20%74%72%75%
    65%3B%7D'));
    //-->
    </Script>
    _____________________________________________
    وانا في انتظار مشاركاتك فالموضوع أكثر من جدي


    أخوك في الله
    @home

  15. #15
    عضو متميز
    صور رمزية BIG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    32
    ردود
    1,453
    السلام عليكم...

    بالنسبة لاخي النابغة فاني قد ارسلت لك رسالة خاصة.. ارجو ان تقرأها

    هناك طريقة لكي تحصل على دومين نام مجانا..

    اليكم الموضوع التالي المنقول من احدى المنتديات

    -----------------------------------------

    موقع www.your-name.com ومجانا
    هل تريد الحصول على دومين نيم مجانا ، يمكنك ذلك الان الحصول على موقع مجاني باسمك ولمدة عام كامل وبدون ايه اعلانات على موقعك أو نوافذ تقفز على الزوار لصفحاتك
    موقعك سوف يكون عنوانه مثل هذا الشكل
    حصل على .com .net .org مجانا لمدة سنة .

    http://www.yourname.com/
    http://www.yourname.net/
    http://www.yourname.org/

    يمكنك عمل منتدى على موقعك ، يمكنك عمل مجلة النيوك الشهيرة nuke
    الموقع به MySql ويدعم ال PHP والبيرل ويمكنك عمل بريد مجاني لزوار موقعك ، ويدعم FTP وبه جميع مميزات المواقع التي تكون عبارة عن دومين نيم

    هو باختصار موقع متكامل ، به لوحة تحكم ، تماما مثل أي موقع تقوم بحجزه من المواقع التي تحجز على سيرفرات ولكن بالطبع الوضع هنا مختلف فكل ذلك يتم مجانا ولمدة عام كامل .

    كل ذلك مجانا ولكي تحصل على هذا الموقع عليك اتباع الخطوات التالية :

    أولا : عليك التسجيل من هذه الوصلة ( في أسفل الرسالة ) .

    ثانيا : عند تسجيلك لديهم ( اللغة انجليزية سهلة جدا ) سوف يطلب منك ملأ بعض البيانات الخاصة بك ( اختيار اسم لموقعك ، معلومات عنك ، وهكذا كالاسم والبريد الالكتروني ، وغيرها ) .
    ثالثا : بعد أن يتم اخبارك أن الاسم الذي اخترته لموقعك يمكنك استخدامه ، فإنه يطلب منك في الخطوة التالية أن تقوم بالاجابة على حوالي 9 _ 15 سؤال تقريبا ( وذلك عن طريق اختيار الاجابة من الاختيارات التي يعطيك اياها ، فلن تحتاج لكتابة شئ بنفسك )
    أما عن هذه الاسئلة فهي اسئلة عادية جدا مثل هل سبق لك الحصول على موقع على الشبكة أم لا ، أو هل سوف تقوم بعمل ايه أنشطة تجارية مثلا من على موقعك ، وأسئلة من هذا القبيل .

    ملحوظة : ( يمكنك أن تجيب بأي إجابات يمكنك أن تختارها )

    رابعا : وهي الخطوة الأهم سوف يتم ارسال رسالة على العنوان البريدي الذي اعطيتهم اياه في ملأ البيانات تحتوي هذه الرسالة على معلومات تسجيلك لديهم .


    ثم الخطوة التي تحصل بها على هذا الموقع تتمثل في الآتي :


    يجب عليك الحصول على 100 نقطة في اشتراكك لديهم لكي تحصل على الموقع الخاص بك لمدة عام كامل .

    كيفية الحصول على ال 100 نقطة ، وتتم كالتالي :


    أولا : يمكنك الاشتراك لديهم في بعض العروض المقدمة من الشركات المعلنة لديهم ( وهي خطوة لا أنصحك بها ) لأنها مضيعة للوقت .

    ثانيا : يمكنك عن طريق الوصلة الخاصة التي سوف يعطيك اياها الموقع link أن تقوم بجعل أصدقاءك أن يقوموا بالاشتراك في الموقع للحصول على موقع مثلك مجانا لمدة عام كامل ( عن طريق مثلا عمل رسالة مثل هذه التي تقرؤها هنا ونشرها في المنتديات أو الشات )

    وكل ما تحتاجه هو 19 شخص فقط للاشتراك عن طريقك وتتم حساب النقط كالتالي


    أولا عند اشتراكك أنت أولا تحصل على خمسة نقاط في حسابك وذلك دون أن تقوم بارشاد أحد لذلك .

    ثانيا كل شخص تقوم باقناعه بالاشتراك عن طريقك ( عن طريق اللنك الخاص بك ) سوف تحصل عنه خمسة نقاط عن كل شخص .


    اذن ال 100 نقطة سوف تحصلها كالتالي


    خمسة نقاط منك أنت شخصيا في البداية

    19(شخص ) × 5 ( نقاط من كل صديق ) = 95


    اذن المجموع 100 نقطة وبعدها تحصل على الموقع لمدة عام كامل


    <http://www.getfreedomain.biz/index.php?id=284135

    او اللي مافهم ومخه ناشف

    الطريقه :
    1-تتدخل الرابط السابق ثم بعد فتح الصفحة تنزل الى السفل ستجد مكتوبsignupأضغط عليه بعدها رايح يقولك أدخل الاسم اللى تريده لموقعك المجاني ثم بعد ماتختار أضغط في الاسفل على زرcheck بعدها رايح
    يجي الاسم الذي أخترته اسم موقعك .net أسم موقعك .com
    أسم موقعك .org ستجد كل واحد مكتوب أمامه nowأختر أي واحد وأضغط الزر now بعد ذلك


    رايح يجيك لازم تضغط على countinuيعني أستمرار

    بعد ذلك رايح يعطيك ييانات تعبيها مثل أسمك والبريد الأكتروني وغيرها

    بعد ماتعبي البيانات رايح يرسلك على الأيميل الى عطيته الشركه

    بعد ماتجي الرسالة في البريد أضغط على الوصله الموجوده في الرساله بعد ها رايح يكمل التسجيل يعني يعطيك حوالي 15سؤال تقريبا أوأكثر لكنها سهله فقط تختار no في كل الأسئله سهله جدا
    بعد ماتعبي الأسئله رايح يجيك finish يعني النهايــــــــه بعدها خلاص رايح يصير لك موقع مجاني XXXX.com xxxxxx.net XXXXX.org

    وستجد نفسك قد كسبت 5 نقاط ولك موقع وأنا أيضا

    ---------------------------------------------------
    (الموضوع منقول)

    تقبلو تحياتي

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية moom
    تاريخ التسجيل
    Dec 2002
    المنطقة
    libya
    ردود
    266

    هيا

    هيا همتكم ياشباب الترجمة أمامنا إجازة صيفية طويلة
    وبصراحة عاوزين نشعللها
    أخي @home
    سيصلك الدرس اليوم او كحد أقصي غداً
    انتهج التغير للافضل درب لحياتك

  17. #17
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    السعودية
    العمر
    30
    ردود
    17
    مشكور اخي moom على ها الإهتمام والذوق الرفيع
    انا في انتظار دروسك المترجمة على الدوام ان شاء الله

    واحب اوضح للي يرغب في وضع درس من ترجمته او جمعه أن حقوق النشر محفوظة يعني الصور اللي مع الدرس هسويلها شعار خاص بالموقع وكمان اسم اللي جاب الدرس راح يظهر اسمة او اسم شهرته وكمان إيميلة لو ما كان في مانع بالنسبة له
    للمشاركة بالدروس توجهوا لموقعي المتواضع http:\\3dmw.topcities.com
    وراجعوا التفاصيل...


    أخوكم في الله
    @home

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل