Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إلى الأخ أحمد صالح أرجو منك الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• إلى الأخ أحمد صالح أرجو منك الدخول

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي أحمد صالح : لقد أرشدتني منذ فترة إلى مكتبة لتصميم الألعاب على لغة الديلفي وهي ( 3dState ) وقد قمت بتنصيبها على جهازي ولكن عند تشغيل أي مثال فإنه لايظهر على الفورم إلا بعدعمل Run للمشروع فهل هناك طريقة لإظهار الـ World على الفورم بدون عمل run

وطلب آخر لو سمحت : إن كان هناك غير هذه المكتبة لتصميم الالعاب على الديلفي أرجو إرشادي إليها

وشكرا جزيلا لك .

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته ،،،

الاخ العزيز : Fadi Loutf
    منذ زمن استخدمت هذه المكتبة عندما كنت استخدم الدلفى و لكن للاسف الان نسيتها ، و لكن على ما اعتقد انه كان يوجد محرر للعوالم(المراحل) يقوم بتسجيل المرحلة فى ملف و من خلال البرمجة يقوم بتحميل هذا الملف لكى يظهر لك فى النهاية .

World Editor -------> Draw and Save The File
    Delphi -----------> Take This File and Then Load and Draw it using the engine code(morfit) (3dstate) as you Read In The Manual Ok .

اما بخصوص المحركات الاخرى اليك هذا :

http://www.3delphi.com/main.htm
    http://cg.cs.tu-berlin.de/~ki/3del_1419_lang_dp.html

و السلام عليكم

احمد صالح .
    رب زدنِى علماً
    جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
    نعم - احمد صالح .
    برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
    الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
    انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

شكرا لك أخي العزيز أحمد صالح على سرعة الرد
      وأرجو إن وجدت أي مكتبة أخرى لتصميم الالعاب على الديلفي أن تضع لي رابط لتنزيلها فهذه المكتبة مع قوتها الكبيرة ولكن فيها بعض الصعوبة وخاصة أنها لا تستعمل أي كائن ( بمعنى آخر كل شي تقريبا يجب كتابته بالكود )

وشكرا لك على هذين الرابطين

يعمل...
      X