Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

العمل لسا ما اكتمل .. بس ادخلو وشوفوا وانتقدوا :)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

طيب وين التعديلات ؟
    ومتى نشوف العمل النهائي والا ناوي تاخذ المركز الاول

تبي الصراحة بركة المويه والكلام المكتوب خلفها احسن من هذا المشهد
    هذا المشهد كئيب ومرعب الله اعلم يوم تصل لاخر الممر وش يطلعلك

ترى انا لا زلت احاول اجد لك حل بالنسبة لمشكلة الفيديو بوست
    بس إلى الان مافي شي يذكر

إذا كنت عن أن تحسن الصمت عاجزاً ***** فأنت عن الإبلاغ في القول أعجز
    يخـوض أناس فـي المـقال ليوجــزوا ***** وللصمت عن بعـض المقالات أوجز

أخي render ...
      أعتقد أخي gulf999 ما قصر ..

أخي أكر الإضاءة غير مناسبة .. لو كنا قلنا شعلة ولا شعلتين .. معقوله .. بس دول كثير .. لازم الملامح تكون واضحة .. ولا تنسى المسابقة ..
      أخي ما رأيك لو تضيف سيوف على الجدران ..

تحياتي
      الماكس ... خيالٌ أصبح حقيقة

هلا طلال ...
        بالنسبه للتعديلات رح اعملها نهاية الاسبوع انت عارف ان الدراسه بدأت ومافي وقت كثير للماكس .. اما بالنسبه للعمل حق البركه فالمشكله مازالت قائمه قالفلات ميرور لاتعكس التوهج او الفلار ولكنها تعطيك تشوه افضل لسطح الماء والري تراس يعكس التوهج ولايعطيك التشوه المطلوب ولكن دمجهم معا يعطي نتيجه احسن ولكن تبقى مشكلة اللينز ايفكت فلار .. وانا ما تركت العمل الماضي بس قلت اخليه على جنب لين طلال يلقى حل .. وشكرا لك والله ..
        --------
        يافارس الفرسان اكيد اخي gulff999 ماقصر وانا ممتن جدا للمعلومات اللي اعطاني هي .. بس اللي قصدته انه كنت اتمنى اسمع تعليقه على العمل لانه رأيه يهمني جدا وهو من اساتذة الماكس والا ماكنت اهتميت لرأيه ..
        بالنسبه للسيوف بصراحه فكره حلوه كأنك تقرى تفكيري .. وبصراحه انا نادم لاني اقترحت عدم الستخدام الموديلينق الجاهز لاني ناوي احط مجسمات رح تخلي العمل افضل بكثير بس عمل المجسمات هذي صعب جدا على واحد مبتدأ مثلي ورح اعطيك مثال على واحد من المجسمات هذي .. اكيد انت شفت اللباس الحديدي اللي كانوا اهل القلعات يلبسوه زمان .. بس مع هذا مارح استخدم الموديلينق .. ولسا نهاية الشهر بعييييده يعني رح اشارك في المسابقه سواء بالعمل هذا او بغيره ...

تحياتي لك

اخي العزيز رندر...
          اعذرنى ان لم اترك اى ملاحظة فالشباب ما شاء الله لم يتركوا شئ, ما ذكرته عن ان عملك لا يبدو مظلم فى جهازك هى مشكلة تحدث معى ايضا و اعتقد ان السبب هو اختلاف الشاشات و بطاقات العرض...لا ادرى كيف نحل هذا الاشكال...
          على العموم عزيزى, عملك يبدو متقن الى درجة كبيرة ما عدا تشكيل النار و الذى انتبهت له...لقد جربت هذه الطريقة من كتاب ورشة ماكس و هى جيدة اذا كانت النار بعيدة عن الكاميرة حيث لا تحتاج الى تفاصيل جيدة...اما من ناحية الانارة ففى نفس الكتاب جزء كبير يشرح هذا الموضوع بشكل مفصل و سهل انامتاكد لو انك تعيد قراءة هذا الجزء مرة اخرى و محاولة تطبيقة على عملك ستجد الجواب حتما...مثل ما فهمت من الكاتب ان الكثير من عمله فى هذا الكتاب هو نتيجة للتجربة و الخطأ حتى و وصل الى ما كان يريده...
          اتمنى ان نرى قريبا تكملة العمل...و بالتوفيق
          تحياتي لك...
          gulf99@hotmail.com

اخي gulf999 ..
            تسرني مشاركتك وملاحظاتك .. بالنسبه للنار فالطريقه المستخدمه لتصميم النار في الكتاب لم يهتم فيها بتفاصيل النار كثيرا وذلك لاسراع عملية التصيير وايضا كما قلت انت لان النار في المشهد بعيده عن الكاميرا وهنا اعتقد يكمن الاحتراف فلاجسام البعيده لايجب الاهتمام بتفاصيلها كثيرا لانها لن تشاهد اصلا بوضوح وايضا للتخفيف على الجهاز وخصوصا في المشاهد المتحركه ..
            وموضوع الاناره واللذي هو السبب الرئيسي لمحاولة انشاء عملي فاعتقد ان الكتاب مفيد جدا في هذه الناحيه ..ولكن هناك اختلاف لان المشهد اللذي في الكتاب خارجي بينما عملي عباره عن غرفه مغلقه ومع ذلك فقد حاولت ان امزج بين اللذي تعلمته من الكتاب ومن درس الاخ ابو بدر ,, ومازلت احاول حتى اصل للمطلوب باذن الله..

وشكرا لك اخي مره اخرى

أخي render العمل جميل جداً ولكن الأضاءة...
              المهم كما قال فارس Fire storm جميل جداً ويمكنك تنزيله من كنز علي بابا
              ياأمة سارت على أشلاء عزتها أمم
              ياأمة داست على تاريخها كل الأمـــم
              عودي إلى درب الجهاد فنحن رواد الأمم

تصميم جميل جداً
                وخذ نصيحة الاخوة الكرام

يعمل...
                X