Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اول سياره لي بالماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اول سياره لي بالماكس

السلام عليكم

هذه هي اول سياره لي بالماكس انهيتا منذ يومين و طبعا كان المنابر متوقف لحظي السيء

و كان عندي بعض الاسئله :1-كيف ازيد عدد الخامات الموجود بالمتاريل ايديتور ؟
    2- عندما اقوم بعمل merge لاي جسم من فايل اخر يأتي الجسم لكن لا تظهر خامته الموضوعه عليه في الماتريل ايديتور كيف اجعلها تأتي معه؟؟

عموما هذه هي صور السياره

هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

سيارة جميلة جدا !

بالنسبة لزيادة الماتيريالز ...
    اضغط بالزر الأيمن على أي ميتيريال .. والآن يمكنك اختيار أحد من الاعداد ( 3×2 simples وووالخ )

وبالنسبة للسؤال الثاني .. ماعندي فكرة !

ولكن أخوي انا مستغرب منك .. واحد مسوي سيارة ! مايعرف كيف يزيد عدد الماتيريالز !!!
    ؟أتمنى انه ماتكون مثل أخونا ( نحاس nahhas ) .. والصراحة انا أشك انه تكون آخذ السيارة من موقع خارجي وتقول انه أنت مصممها !!!

على كل حال .. الله أعلم ...

تحياتي ...
    مــحــمــد ...

مشكووووووووووور
      الايمان يمان والحكمة يمانية

ما شاء الله ، عمل جميل يا MOATAZ
        اهتم بالخامات والاضاءة وستخرج لوحة في منتهى الروعة

بخصوص سؤالك الاول والثاني انظر هنا
        http://www.maxforums.net/showthread....&threadid=7154

تحياتي ..
        المنابر على twitter@ / facebook

اولا شكرا لاخي واستاذي ابوبدر

ثانيا اخي محمد : انا لست مطالب بأني اضع اثبات انه عملي لكن عشان انا ما احب يتهمني بالكذب هناك بعض الاثباتات عشان تصدقني

1- اذا نظرت بالصوره الثانيه من اللي انا وضعهم في بدايه الموضوع ستجد خطأ وقعت انا فيه وكسلت اني اصلحه واعتقد ان لن يوجد خطأ في المجسمات الموجوده في النت والخطا هو ان المنطقه الاماميه من الكبوت غطاء الموتور المفروض لا يصل حتي المنطقه الافقيه من الزجاج(مش عارف هل وصل مقصدي)

2- انظر هذه الصور لبعض مراحل العمل

3-انا لا اعرف اجابه الاسئله التي وضعتها لاني عمري ما عملت عمل احتاج مني اكثر من المواد الموجوده في المتريل ايديتور و كان هذا ايضا اول عمل اعمل فيه merg حيث اني صممت الاطارات في فايل مختبف

و الحمد لله انا لست احتاج للكذب لكي اقول اني عملت السياره وعلي انا لم اقل انا فنان او اي شيء بل علي العكس اعتقد اني مبتديء حيث اني حتي الان في بدايه الطريق

وعلي فكره انا لا اجيد بالمره الا البسيط في عمل المتريال و الحركه

هذه هي الصور التي ذكرتها في النقطه الثانيه

وعلي فكره عندي 30 فايل ماكس للعمل منذ البدايه حتي وصلت الي الشكل النهائي يعني ما في مشاكل مستعد اضع لك بعضهم ( (
          بس ما تطلب كثير عشان حجمهم كلهم 17 ميجا
          شكرا للثقه الغاليه اخي محمد
          التعديل الأخير تم بواسطة MOATAZ; 14 / 07 / 2003, 02:08 AM.

و بالمناسبه فقط اشكر اخي نيرفانا(اخي مأمون) مرتين

الاوله: لاني ارسل مقبس الشعر ونسيت اشكره

الثانيه : لان طبقت كل درس السياره fiat500 ماعدا الجزء الخاص بالعجلات استعملت درسه الذي وضعه لانه كان اسهل

ماشاء الله اخ MOATAZ عمل جميل وتطبيق اجمل .. استخدم ما اكتسبته من هذا الدرس في تصميم سيارة اخرى من اختيارك ... منتظرين

وبخصوص السرقه فما اظن ان الاخ MOATAZ من هذه النوعية .. الرجال معنا في المنتدى من زمان قبل ماتجي الاشكال هذي

اضافة الى اجابة الاخ ابوبدر بامكانك استخدام زر القطّارة ومن ثم اختيار اي مجسم للحصول على خامته في محرر الخامات

تحياتي للجميع
              الطيور على أشكالها تقع

آسف اخوي .. ماكنت أقصد أجرحك !

أنا مثل ماقلت في البداية !
                أنا فقط مستغرب انه انت عامل سيارة .. وماتعرف تزيد عدد الماتيريال !
                وماكنت أعرف انك عامل السيارة عن طريق درس .. كنت مفكرك عامل السيارة لوحدك .. عشان كذا أنا كنت مستغرب !

فأتمنى انك تسامحني .. وماتفهمني غلط .. لانه هذا نحاس nahhas المنحوس خلاني أشك بالكل !
                وآسف مرة أخرى !

تحياتي ...
                مــحــمــد ...

ولا يهمك اخي محمد

و شكرا اكس مان

يعمل...
                  X