موضوع: عماد هاشم يقدم اعتذاره الى ابو بدر والاعضاء الكرام

ردود: 13 | زيارات: 1307
    عضو فعال
    المنطقة
    العراق
    ردود
    157

Smile عماد هاشم يقدم اعتذاره الى ابو بدر والاعضاء الكرام

السلام عليكم
    الى جميع اخواني الاعزاء في المنابر انا اخص في هذا الاعتذار اخي الكريم الاستاذ ابو بدر
    انا اعرف تمام اني اخأت في حقكم وانا اعتذر منكم جميعا وارجوا ان تسامحوني على مابدر مني من كل خطأ او كلام بذئ وانا اتمنى من الله ان تسامحوني لانني غدا مسافر الى العراق وارجوا ان تدعوا لي ان اوصل بالسلامة .
    اخواني الاعزاء جميعنا نخطأ والخير فينا ان يستفيد من اخطأة وانا اعترف انني اخطأت في حق الاستاذ ابو بدر الغالي لذلك ارجوا منه ان يقول لي هل مسامحني على مابدر مني وانا اتمنى ذلك وانا اعرف انني اخطأت في حقكم وانا اكرر اسفي واعتذاري .
    اخواني الاعزاء ارجوا ان تسامحوا الاخت هدى على مابدر منها ومني لانها ليس لها اي ذنب لانني فعلا انا اللي وضعت صورها في موقعي .
    اخواني الاكارم:
    انا للاسف لن استطيع ان ارد على اي واحد فيكم لانه هذا اخر موضوع اكتبه في هذا المنتدى الرائع لانني غدا مسافر الى العراق لذلك سامحوني وادعو لشعب العراق ان يزيل عنه هذه المحنه.
    اخوكم المحب والذي لن ينساكم ابدا
    احمد سعدي منسي الفهداوي ((الملقب ب: عماد هاشم))
    درس التحريك بأستخدام الكاركتر ستوديو
    http://iraqi2003.jeeran.com

عضو فعال
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    201
    رغم اني ماادري اش حصل ... بس اتمنى لك ان توصل بالسلامة .... وما حصل إلا كل خير ... اتمنى لك التوفيق

عضو فعال
    المنطقة
    الحجاز
    ردود
    201
    نسيت ......
    اسأل الله الذي لا إله إلا هو.. ان ينصر اخواننا في العراق ويشد من أزرهم .. ويرفع عنهم ضرهم .... ويصبرهم على ماهم فيه .... ويمنحهم قوة الايمان .... والصبر والجهاد .... فهم على ثغر من ثغور الاسلام نسأل الله لهم النصر المؤزر .... آمين

عضو متميز
    صور رمزية eech55
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    محذوف

الله يوفقك عماد هاشم
    أخر تعديل بواسطة eech55 في 14 / 07 / 2003 الساعة 09:39 AM

أنا قابل اعتذارك .

الاخ العزيز عماد هاشم,
    بارك الله فيك و كثر من امثالك, هي بالفعل خطوة شجاعه, فليس الكل يستطيع الاعتذار عند الخطأ. و ارجو ان تنسى الموضوع, فكلنا اخوه.

اللهم انصر اخواننا في العراق, اللهم ثبت اقدامهم, و سدد رميهم, و اربط على قلوبهم و افئدتهم انك سميع مجيب. اللهم يا قوي يا عزيز, اللهم دمر اعداء الدين, من اليهود و النصارى الحاقدين, اللهم انزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم الظالمين.

اخوي eech55,
    كن منصفا الله يهديك, اللي رايح العراق زي اللي رايح غيرها, ام هو التعصب الاعمى, و بالنسبة لنقل الموضوع فهو متروك لما يراه المشرف و ليس لي و لا لك.

أخوكم النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

عضو فعال
    صور رمزية moom
    المنطقة
    libya
    ردود
    266

كنت أراقب عن كثب

بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي عماد هاشم
    من بداية الموضوع وأنا أتتبعه و كان القلق ينتابني و ذلك خوف من تحول المنتدي إلي حلبة صراع بين هاذا و ذاك و تحول المنتدي إلي أحزاب هدا مع هذا و ذاك ضد هذا و طبعاً نتيجة لذلك ننسي الموضوع الأساسي و الذي من أجله يسعي الأستاذ الفاضل أبوبدر جاهداً و هو تحسين مستوي الفن
    العربي و الإرتقاء به
    و لاكن و الحمد لله لم يتحقق شيء من هذا وذلك من مشيئة الله سبحانه و تعالي
    بارك الله فيك أخي عماد هاشم و أهلن بك من جديد بين أخوتك و أهلك و الإعتراف بالخطاء فضيلة و كما قال أخي النابغة أنت شجاع بما فيه الكفاية
    أخوتي إن كل فنان {{{{مسلم}}} كان مبتديء او محترف هاوي أو غير ذلك يكون له الحس الفني و الخلق الأدبي و الذي مهما سأت به الأمور سيكون بمثابة الضمير
    و أختي هدى أرجو أن تكتبي في هذا الموضوع وذلك فقط لإنهاء الموضوع بشكل تام ليصبح من الماضي
    وبارك الله في الأستاد الفاضل أبوبدر و الذي مهما قلت فلن أفيه حقه و أكثر الله من أمثاله
    و بارك الله في جميع المصلين
    ملاحظة :
    أخي النابغة أرجو أن تحاول التواصل مع أخي HOME@ لأني غبت فترة و لم أسلمه الدروس في الوقت المحدد و ذلك لظرف خاص
    و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انتهج التغير للافضل درب لحياتك

عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    265
    أهنئك أخي في الله أحمد على شجاعتك ولا تنسى أبدا أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له و كذلك لا تنسى أن خير الخطاًئين التوابون وكلنا نخطأ وليس منا معصموم من الخطأ أبدا ولكن العيب كل العيب في من يكرر و يتمادى في الخطأ ...

أسأل الله العظيم أن يحرر الشعب العراقي المكافح وأن يثبت أقدامهم و يسدد رميهم و ينصرهم على أعائهم و أن يرزقهم بحاكم عادل يخاف الله ويخشى عقابة ... و أسأل الله أن يردك إلى وطنك وأنت على أتم الصحة و العافية ... اللهم آمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    المنطقة
    Yemen
    ردود
    879
    بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير على الاعتذار اخي عماد

بالنسبة لاعتذارك مقبوووووووووووووول

الله يوصلك بالسلامه وبأنتظاار مشاركاتك من ارض الجهاد العراق المنصوره بأذن الله

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

تحياتي
    Step By Step
    You can get your futuer

عضو متميز
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    اعتذارك مقبول اخوي أحمد ..

والصراحه يا جماعه انا الي لازم اعتذر لأحمد (عماد هاشم) والأخت هدي محمود واتمنى انها تقرأ هذا الرد. لانني اتهمتهم بانهم شخص واحد .. وارجوا انهم يقبلون اعتذاري.

بوغنيم ...
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

عضو متميز
    صور رمزية BIG
    المنطقة
    الامارات
    ردود
    1,453
    احسنت

اتمنى لك التوفيق