Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

عماد هاشم يقدم اعتذاره الى ابو بدر والاعضاء الكرام

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• عماد هاشم يقدم اعتذاره الى ابو بدر والاعضاء الكرام

السلام عليكم
    الى جميع اخواني الاعزاء في المنابر انا اخص في هذا الاعتذار اخي الكريم الاستاذ ابو بدر
    انا اعرف تمام اني اخأت في حقكم وانا اعتذر منكم جميعا وارجوا ان تسامحوني على مابدر مني من كل خطأ او كلام بذئ وانا اتمنى من الله ان تسامحوني لانني غدا مسافر الى العراق وارجوا ان تدعوا لي ان اوصل بالسلامة .
    اخواني الاعزاء جميعنا نخطأ والخير فينا ان يستفيد من اخطأة وانا اعترف انني اخطأت في حق الاستاذ ابو بدر الغالي لذلك ارجوا منه ان يقول لي هل مسامحني على مابدر مني وانا اتمنى ذلك وانا اعرف انني اخطأت في حقكم وانا اكرر اسفي واعتذاري .
    اخواني الاعزاء ارجوا ان تسامحوا الاخت هدى على مابدر منها ومني لانها ليس لها اي ذنب لانني فعلا انا اللي وضعت صورها في موقعي .
    اخواني الاكارم:
    انا للاسف لن استطيع ان ارد على اي واحد فيكم لانه هذا اخر موضوع اكتبه في هذا المنتدى الرائع لانني غدا مسافر الى العراق لذلك سامحوني وادعو لشعب العراق ان يزيل عنه هذه المحنه.
    اخوكم المحب والذي لن ينساكم ابدا
    احمد سعدي منسي الفهداوي ((الملقب ب: عماد هاشم))
    درس التحريك بأستخدام الكاركتر ستوديو
    http://iraqi2003.jeeran.com

رغم اني ماادري اش حصل ... بس اتمنى لك ان توصل بالسلامة .... وما حصل إلا كل خير ... اتمنى لك التوفيق

نسيت ......
      اسأل الله الذي لا إله إلا هو.. ان ينصر اخواننا في العراق ويشد من أزرهم .. ويرفع عنهم ضرهم .... ويصبرهم على ماهم فيه .... ويمنحهم قوة الايمان .... والصبر والجهاد .... فهم على ثغر من ثغور الاسلام نسأل الله لهم النصر المؤزر .... آمين

محذوف

الله يوفقك عماد هاشم
        التعديل الأخير تم بواسطة eech55; 14 / 07 / 2003, 09:39 AM.
        [ maya status : loaded successfully ]
        [ studio tools status : loaded partially ]
        [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
        [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
        [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
        [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

أنا قابل اعتذارك .
          رب زدنِى علماً
          جيتس و اينشتين احدثوا ثورة في مجالاتهم و لكن بعد كل هذا هل استطاعوا ان "يميزوا" بعد كل ذلك ان الله احد لم يلد و لم يولد ؟
          نعم - احمد صالح .
          برمجة الألعابُ هي عملية تــحويل الصور الميتة إلي صور حية - احمد صالح .
          الامـة التى تــفرط فى لغـــتها كالتى تفرط فى عرضها !!!
          انا لو لم اكن مصريا * لوددت أن اكون مصريا

الاخ العزيز عماد هاشم,
            بارك الله فيك و كثر من امثالك, هي بالفعل خطوة شجاعه, فليس الكل يستطيع الاعتذار عند الخطأ. و ارجو ان تنسى الموضوع, فكلنا اخوه.

اللهم انصر اخواننا في العراق, اللهم ثبت اقدامهم, و سدد رميهم, و اربط على قلوبهم و افئدتهم انك سميع مجيب. اللهم يا قوي يا عزيز, اللهم دمر اعداء الدين, من اليهود و النصارى الحاقدين, اللهم انزل بهم بأسك الذي لا يرد عن القوم الظالمين.

اخوي eech55,
            كن منصفا الله يهديك, اللي رايح العراق زي اللي رايح غيرها, ام هو التعصب الاعمى, و بالنسبة لنقل الموضوع فهو متروك لما يراه المشرف و ليس لي و لا لك.

أخوكم النابغه
            قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

كنت أراقب عن كثب

بسم الله الرحمن الرحيم
              أخي عماد هاشم
              من بداية الموضوع وأنا أتتبعه و كان القلق ينتابني و ذلك خوف من تحول المنتدي إلي حلبة صراع بين هاذا و ذاك و تحول المنتدي إلي أحزاب هدا مع هذا و ذاك ضد هذا و طبعاً نتيجة لذلك ننسي الموضوع الأساسي و الذي من أجله يسعي الأستاذ الفاضل أبوبدر جاهداً و هو تحسين مستوي الفن
              العربي و الإرتقاء به
              و لاكن و الحمد لله لم يتحقق شيء من هذا وذلك من مشيئة الله سبحانه و تعالي
              بارك الله فيك أخي عماد هاشم و أهلن بك من جديد بين أخوتك و أهلك و الإعتراف بالخطاء فضيلة و كما قال أخي النابغة أنت شجاع بما فيه الكفاية
              أخوتي إن كل فنان {{{{مسلم}}} كان مبتديء او محترف هاوي أو غير ذلك يكون له الحس الفني و الخلق الأدبي و الذي مهما سأت به الأمور سيكون بمثابة الضمير
              و أختي هدى أرجو أن تكتبي في هذا الموضوع وذلك فقط لإنهاء الموضوع بشكل تام ليصبح من الماضي
              وبارك الله في الأستاد الفاضل أبوبدر و الذي مهما قلت فلن أفيه حقه و أكثر الله من أمثاله
              و بارك الله في جميع المصلين
              ملاحظة :
              أخي النابغة أرجو أن تحاول التواصل مع أخي HOME@ لأني غبت فترة و لم أسلمه الدروس في الوقت المحدد و ذلك لظرف خاص
              و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              انتهج التغير للافضل درب لحياتك

أهنئك أخي في الله أحمد على شجاعتك ولا تنسى أبدا أن التائب من الذنب كمن لا ذنب له و كذلك لا تنسى أن خير الخطاًئين التوابون وكلنا نخطأ وليس منا معصموم من الخطأ أبدا ولكن العيب كل العيب في من يكرر و يتمادى في الخطأ ...

أسأل الله العظيم أن يحرر الشعب العراقي المكافح وأن يثبت أقدامهم و يسدد رميهم و ينصرهم على أعائهم و أن يرزقهم بحاكم عادل يخاف الله ويخشى عقابة ... و أسأل الله أن يردك إلى وطنك وأنت على أتم الصحة و العافية ... اللهم آمين

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                علامات القيامة ظاهرة وواضحة ... فهل تهيئنا له ؟؟؟!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

جزاك الله خير على الاعتذار اخي عماد

بالنسبة لاعتذارك مقبوووووووووووووول

الله يوصلك بالسلامه وبأنتظاار مشاركاتك من ارض الجهاد العراق المنصوره بأذن الله

اللهم انصر الاسلام والمسلمين

تحياتي
                  Step By Step
                  You can get your futuer

اعتذارك مقبول اخوي أحمد ..

والصراحه يا جماعه انا الي لازم اعتذر لأحمد (عماد هاشم) والأخت هدي محمود واتمنى انها تقرأ هذا الرد. لانني اتهمتهم بانهم شخص واحد .. وارجوا انهم يقبلون اعتذاري.

بوغنيم ...
                    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

= ~Click Here~ =
                    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

احسنت

BIG

اتمنى لك التوفيق

درس افتر افكت ... وقريبا دروس ماكس :
                        yraa.arabcg.com

والله شجاع لقول هاذا..
                          وهاذا ما اتضرته منك والله يوفق العراق مع الازمه

يعمل...