Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من الأخ منار التوأم...والأخ فراس....إنتظارنا تعقيباً ولكن!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من الأخ منار التوأم...والأخ فراس....إنتظارنا تعقيباً ولكن!!

كنت نشرت آخر أعمالي الغرافيكية...وإنتظرت تعقيباً خصوصاً من الأخ منار التوأم والأخ فراس...كدفع فني...خصوصاً وأني أؤمن إيمان كامل بذوقهما....ولكن أتصور أن توقعاتي كانت زائدة عن الحد....

لا أعلم....

إلياس
    www.qatra-studio.net

يا أخي الفنانين موجودين ولا يهنون الأخوان !

تصاميمك جميلة ومتعوب عليها وتعبر عن ذوق جميل
    :::::::::::::::: WwW.Zonex.Ws ::::::::::::::::

كلامك غير جيد فيه أحتقار للاخوة الباقين طبعا الاخ منار وفراس فنانون رائعون بمعنى الكلمة وليس هذا تقليل من قيمتهم لكن با مكانك طرح الموضوع با سلوب أخر غير هذا الاسلوب وكلامك هذا دليل على ان المنتدى لايملك الا القلة من الفناني

تحياتي
      البساطة ام الجمال

بعد التحية....
        أتصور أن الأخوة فهموا كلامي على غير ماأريد...في الحقيقة ليست المسألة
        لاتصوير الأخ منار والأخ فراس على أنهم يهينون بقية الأخوة...
        ولا تصويرهم أيضاً على أنهم فقط الموجودون في هذه الواحة...هناك الكثير من الأخوة المحترفين...
        لكني أردت بهذا الموضوع عودة الأخ منار بعد فترة إنقطاع...وتعقيب من الأخ فراس....أمر مباح لابأس به....وأما بقية الأخوة فهم من الفاعلية في محل لايطلب منهم أن يشاركوا في تعقيب...فهم مشكورون مثلكم...ودائمي الفاعلية....
        وبالنسبة لي فإني أعتبر نفسي أقل شخص في هذا المنتدى...ولاأتصور أني في يوم سأستطيع التقييم بأن هذا أفضل وهذا أسوأ....لأن فاقد الشيء لايعطيه...

لست في المقام ولا المستوى الذي يخولني أن أقيم....

وأرجو أن تفهم قصدي......

أخوكم

إلياس
        www.qatra-studio.net

السلام عليكم ..

شو صاير ..

يا جماعة شوي شوي .. حبة حبة على الريال .. كل الناس خير وبركة

تصاميم أخونا
          start_3d
          ممتازة وبتفع الراس .. بس أنا ما كنت أعرف انو الواحد عم بحط شغله في المنتدى عشان ينتظر كلمة من فلان و علنتان ..

انا شخصيا ما بحب الحكي كثير .. خصوصا بالتصميم.. يعني اذا في شغل كثير حلو ابقى ساكت وااتعلم بصمت ..

واذا في شغل ضعيف .. ما بحب اعلق عليه الا إذا حسيت انو التعليق مفيد ..

وانا اعتقد انو فاقد الشيء ممكن يعطيهو يملك ميزات مهمه ممكن يفيد الذي عنده الشيء

وكل شيء وانتوا بالف خير

وأنا بحب اقول لفراس : كل هوا واسكت

behance.net/firas3d

أشكرك أخ فراس على النصيحة....

أخوك

إلياس
            www.qatra-studio.net

أخي start_3d انا اسف
              لقد شاهدت اعمالك وهي رائعة بحق ... رغم انني لست محترف لكن اجمال يشد اي انسان
              انا لم انقص من قيمة احد لان كل الموجودين في المنتدى رائعون ... تحياتي
              البساطة ام الجمال

اخي إلياس... بداية أعتذر منك و من جميع الأخوة لإنقطاعي... وإن كنت قد نوهت إليه سابقا في آخر رد...
                و مع أنني أطل على المنتدى بشكل شبه يومي و لكن الوقت لا يسمح لي بالكتابة... يعني عم آخذ بدون ما أعطي ( :

لقد شاهدت أعمالك التي نشرتها قبل عدة أيام... وهي قمة في الإبداع وتناسق الألوان... ولا أعتبر نفسي في مكان يجعلني أهل لنقد مثل هذه الأعمال المتميزة و ذات المغزى...
                وكلامي ليس مجاملة... وأنا متأكد من أنك تعرف مستوى أعمالك... و أدعو الله أن يزيدك وجميع المسلمين من علمه و فضله...

بالتوفيق... و بانتظار المزيد من الإبداع...

أشكر لك مشاعرك أخي منار...وأتمنى لك الموفقية....حبينا نسمع أخبارك فإخترعت هذه الطريقة والظاهر أنها أثرت (:

أتمنى أن نرى منك الجديد خصوصاً فيما يخص كاركتر أبو عضل الذي كنت من المعجبين بطريقة صناعته وتابعت كل خطواته....

أشكرك مرة ثانية.....

أخوك

إلياس
                  www.qatra-studio.net

يعمل...
                  X