موضوع: انا فعلا متضايق من نظام الانترنت في السعودية

ردود: 18 | زيارات: 1500
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    CAIRO
    العمر
    28
    ردود
    1,875

    انا فعلا متضايق من نظام الانترنت في السعودية

    انا فعلا متضايق من نظام الانترنت في السعودية ( ( (
    لا ادري لمذا لا يكون الاتصال بالانترنت مفتوح شاهدت بالتلفاز امس ان الدولة الوحيده في العالم التي لا زالت تستخدم نظام كروت الاتصال هي السعودية والله العظيم فشيلة
    ان تكون دولة من اغنى دول العالم ويكون هذا نظامها
    ما اجمل الاتصال بالانترنت في الامارات والله العظيم يرفعون الراس ياخي نظامهم جميل والـــISDN ماهو ممنوع او في مصر والله شيئ ثاني ياخي الاتصال ببلاش وفي كمان الــISDN نفسي اعرف ليش ممنوع ها ها ها ولا غلاسة وتباتة بس فشيلة ( ( (




    [mover]XGRAPHICS[/mover]


  2. #2
    السلام عليكم

    وما علاقة الموضوع بمنبر الماكس

    عموماً كلمة قالوها الناس 1000000 مرة واقولها لك 1000001 : ردد !

  3. #3
    اخوي xgraphics,
    انا اشهد ان معك حق, و ان نظام الانترنت هنا فاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااشل فشل كلوي ذريع. اخوي قيم ميكر, انا مادري انت عايش وين, بس لو انك مجرب بؤس الانترنت في السعوديه كان عرفت الحره, تشوف الناس ينزلون برامج و الكل يخزنها و انت حاط ايدك على خدك, لان الاتصال فاشل و بطيئ, و كل شوي يقطع, و ما يخليك تنزل برنامج واحد كامل. على العموم لا تقارن الامارات بالسعوديه ولا من اي ناحية, و على قولة المثل ويش جاب الصين للطين. الانترنت في المملكه هو عملية تجارية فقط, و اخر ما يهم الشركة هو تحسين الخدمة, نظرا للاحتكار الحاصل و غياب المنافسة, و يكفي ان خدمة الدي اس ال مضى لها سنوات في المملكه و الى الان لم تصل الى الكثير من احياء الرياض العاصمة, بغض النظر عن السعر الخيالي. ارسل سلامي لشركة الاتصالات, و قولهم صح النوم, عسى ما تكلفتوا و انشاءالله من فشل الى اخر.


    اخوكم النابغه
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  4. #4
    الله يكون في عونكم يا أخوان

    أنا كويتي وتوجد أنواع كثيرة من الاشتراكات من الديل اب إلى الـT1 والحمدلله والله يكون في عونكم وتفتح شركة جديدة

  5. #5
    السلام عليكم
    الحمد لله
    لغيت الاشتراك الهاتفي وانتقلت للخط السريع الكابل واصبحت السرعة ممتازه سرعة الخط الذي انا مشترك فيه 1 ونص ميجا
    10 ميجا بنزلهن في دقيقه او اقل
    ولما افتح اي موقع ما عدت انتضر المزيد من الوقت
    ولكن يوجد بعض المواقع وهي قليله نسبيا تعمل على خطوط بطيئه او عندما انزل منها تتختلف السرعه من سيرفر لسيرفر
    ولكن على الاغلب السرعه في التنزيل توصل 180 كيلو بايت او 250 واقلها بشكل عام 60 كيلو بايت
    اخر الكلام الله يعينو للي ما عنده خط سريع وعلى فكره عندنا الخط السريع ارخص من الاشتراك الهاتفي بمليون مره
    صحيح عندما اشاهد فلم لماكس او غيره فاني اشاهده وكاني اشاهد تلفاز يعني ما بوقف
    سلام وكان الله في عونكم

  6. #6
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    ردد .. ياليل ماطولك ..
    انا اشهد ان الانترنت في السعودية سيء جدا بما اني لم
    استخدم في حياتي الانترنت الا في السعودية و في احدى دول آسيا ..

    احساسي يقول انه من اسوأ الخدمات
    دولة بها الطول و العرض .. مافيها الا شركة واحدة للاتصالات !
    و اسعارهم فلكية بالنسبة لـDSL
    قرأت في احدى الاعلانات .. عند الاشتراك لاول مرة في DSL
    جمعت القيم رسوم و قيمة المودم و اشياء ثانية نسيته و طلع عندي حوالي 8.000 ريال ‍‍‍.. و الله مسخرة ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    الاحمدية

    أنت صاحي 8000 ريال ..

    غلط عليك .. الناتج يطلع مع كل شي حوال 1500 وما يزود عن 2000

    ثم عاد كل ثلاث شهور حوالي 800 ريال

    رخيصة خاصة إذا كان فيه أكثر من واحد يستخدم الإنترنت

  8. #8
    عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Yemen
    العمر
    34
    ردود
    879
    بسم الله

    حبيبي رغم ان اليمن دوله ناميه بس الانترنت عندنا ISDN مع الستلايت
    في انترنت بالستلايت

    بس الدوله عندنا مانعة الستلايت ارسال واستقبال

    يعني مسموح فقط استقبال وارسال ISDN والله سرعه لا مثيل لها
    وفي ناس يركبو الستلايت ارسال واستقبال بس خفيه والله سرعه رهيييييييييييبه
    تنزل خمسمئة ميقا بسرعه فائقه زي مافعلت


    الله يعينكم
    Step By Step
    You can get your futuer



  9. #9
    السلام عليكم

    انا ماقلت اني مرتاح !! انا اقول ردد !!
    بالعكس انا عندي مب Dail Up ...عندي Dail Down ( وكل اهل السعودية كذا

    ياجماعة لحظة خلوكم على DSL لا تبعدون .... (الأمل الوحيد)) احد عنده معلومات عنه ؟!!!

  10. #10
    يا سيد JUST MAYA,
    دي اس ال ب 1500 ريال, و مع كل شي بعد؟؟؟ انا اموت و اعرف انت من وين تجيب هالمعلومات!!!!! يابو الشباب دي اس ال احسب انك بتحطلك دفعه اولى 3500-5000 ريال على الاقل حسب الشركة و السرعة اللي تبيها, ثم بعدين بترميلك 4000 ريال كل سنه او 2000 كل ستة اشهر او 1000 كل ثلاث اشهر احسبها على كيفك. و في كل الحالات هذا السعر خيالي, العالم في الخارج يدفعون 120 ريال في الشهر على T1 كيبل يا سيد. و انت تدفع اكثر من 300 ريال في الشهر على دي اس ال؟؟ اي معقول الله يرضى لي عليك!!! و بعدين من زين الخدمه, هم يمددونه لك في الشارع و انت توصله!!!

    النتيجة النهائية, ان شركة الاتصالات السعودية STC, هي افشل شركة على وجه الارض بلا منازع, و مستعد اتحدى اي انسان ان اي شركة اتصالات في اي دولة في العالم, حتى لو كانت في مجاهل افريقيا تقدم خدمه و اسعار افضل بعشرات المرات من هذي الشركة الفاشلة, لكن الواحد مضطر ويش بيسوي ( .
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

  11. #11
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    البحرين
    العمر
    32
    ردود
    257
    السلام عليكم
    احنا في البحرين عندنا تكاليف تركيب الـ ISDN حق سرعة 254 كيلو بايت / ث = 110 دينار 1100 ريال ..... و تركيب الـ ISDN حق سرعة 512 كيلو بايت / ث = 130 دينار = 1130 ريال .
    و تدفع للاولي 40 دينار = 400 ريال كل شهر و للثاني 50 دينار = 500 ريال .

    لكن الحاجة أم الاختراع ...

    لأن في إختراع اسمه ....

    خله المعنى في قلب الشاعر بكون افضل .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ*وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    تاريخ التسجيل
    Jul 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    30
    ردود
    1,389
    النابغه

    خخخخخخخخخخخ أنا في البداية رديت على كلام الأحمدية بس ...

    وأنا ادري أنه غااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي ..

    بس إذا قارنته مع الدايل اب فأنا راح استقيد من الدي اس أل وأرخص لي من الدايل اب ....

    يعني ايش نسوي في أحد يقدر يعيش بدون انترنت ^....^

    بعدين مو أنا اللي أدفع .. أبوي يعني ...

  13. #13
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    انا قريته في احدى الاعلانات اقصد عند اشتراكك للمرة الاولى ..
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  14. #14
    السلام عليكم

    ؟؟؟ تقصد الاقمار الاصطناعية ... بس نفس الشيء ما قصرت لازم خط تلفون يرسل

    الDSL الخط حقة ألياف ضوئية ولا خط عادي ؟؟؟

    أنا ابي افتك من شيء اسمه شركة الاتصالات ..كيف ؟

    الDSL مفتوح 24 ساعة ؟

    بإختصار فيه أحد عنده معلومات شامله عن الDSL ....

  15. #15
    السلام عليكم
    والله كلامكم يقطع القلب
    هذا في السعوديه وهي من الدول الاولى لتصدير النفط يعني المال يتدفق بلاحسد
    انا مستغرب ليه ما بعملو خط كابل الي هو افضل من ال isdn
    على كل حال بامكانكم ان تجبرو الدولة على عمل خط مخصص للانترنت بسعر رخيص وسريع
    لو فكرتم بالعقل
    ان كان الكلام طرح هنا بالموقع فقط للكلام فمن الافضل الغاء الموضوع نهائيا لانه لن ينفع بشيء
    اما ان كان للتغير نحو الافضل
    فاجمعو تواقيع المشتركين للانترنت ولتكن لجنة مخصصه وقدموها لوزارة الاتصالات فهذا سيفدي نفعا ما اتصور الدولة ترفض لو كان رئي جماعي موحد

    لكن بصراحة نحنا العرب ما نعرف غير حالتين اما نكسر ونخرب او نسكت
    انا اقيم في دولة فلسطين المحتلة عام 48 اي تحت الاحتلال الصهيوني المسماه بالخط الاخضر
    كل شيء متوفر وبارخص الاسعار ليس لاجلنا طبعا انما لاجل اليهود ولكن زي ما بقولو الطايح بعزا الرايح
    الاجهزه او اي شي الكتروني الحكومة الصهيونيه تدعمو وبهذا يصل للمشتري بارخص من باقي دول العالم
    الاتصالات اصبحت شركات وكل يحتكر الاخر وهذا لصالحنا
    للي بدي اصل له انه المستغرب منه ان اليهود لعنهم الله او الحكومه تقدم للمواطن الاسرائيلي ايا كان ما دام يملك هويه اسرائيليه يقدمون له افضل الخدمات وحاولت ان اجد فقط دوله عربية واحده تقدم خدمات افضل من التي تقدمها دولة اسرائيل لمواطنيها
    مع انه لا هي دوله نفط ولا شي
    لا اقول هذا الكلام حبا اليهود انما للتوضيح بين وبين للاسف الشديد
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  16. #16
    عذرا مرى اخرى
    النابغه كيف الحال ان شاء الله بخير
    على ذكر ما قلت
    لا استطيع ان اعيش من دون انترنت للاسف نعم
    عملت معدل بسيط ونتج معي التالي
    6 ايام بعد العمل ارجع للنت من الساعة 5 حتى الساعة 11 معدل تقريبي
    ويوم العطلة اجلس من الساعة 6 حتى الساعة 11 ليلا طبعا
    نزل اوقات الاكل والصلاة ونزل ايضا لزياره الاقارب ساعة بالاسبوع
    يعني خلينا بكل بساطه نزل يوم العطله يبقى 6 يوميا
    على حد اعتقادي هذا ادمان ولكن لا مفر منه
    وهذا ايضا خطاء لا انصح به
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  17. #17
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    من اللي ما يبي يفتك من الاتصالات
    من كل النواحي .. الانترنت و الجوال و الثابت
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  18. #18
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    السلام عليكم

    خدمة ISDN هي عبارة عن اثنين Dail up و تكون القيمة الضعف، مثلا لو dail up درهم في كل ساعة لكان ال ISDN درهمين في كل ساعة

    الـ DSL ليست بالالياف البصرية.. طبعا مفتوح 24 ساعة، و اول ما تشغل الجهاز يكون الجهاز موصول بالنت جاهز.. يعني ما تحتاج تشغل تسمع صوت نهيق الـ dail up كل مرة تدخل النت

    قيمة الـ DSL و الذي يسمى بخدمة الشامل بالامارات 250 درهم كل شهر، و يدفع 500 درهم لكل شهرين

    سرعة التنزيل 43 كيلو بايت (عمليا) لكن حسب كلامهم لازم يكون 48 كيلو بايت
    سرعة الرفع ما اذكر لكنها سريعة اسرع من التنزيل (عمليا) لكن المفروض يكون اقل من التنزيل

    هناك خدمة جديدة في الامارات اسرع من الـ DSL , طبعا رهيييييييييبة
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل