صفحة 1 من 2 12 أخيرأخير
النتائج المعروضة من 1 الى 20 من مجموع 25

موضوع: مدرستي الحبيبة ( سجن صباحي ) ..

ردود: 25 | زيارات: 5302
  1. #1
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357

    Talking مدرستي الحبيبة ( سجن صباحي ) ..


    سلام شباب ..
    هذه تصميم لمدرستي ( ثانوية موسى بن نصير ) في الرياض . صممته من زمان ..
    بالماكس .. و صورة السماء بالفوتوشوب .. و الرندر بالبرازيل ...

    اتمنى يعجبكم ..


    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Mar 2003
    المنطقة
    مصر
    ردود
    522
    قدمها لصاحب المدرسة ممكن يفكوا أسرك يوم أو يومين : )

  3. #3
    Registered User
    صور رمزية rado
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    الكون(مجره درب التبانه)
    العمر
    35
    ردود
    2,215
    هذا خو سجنك اما انا...

  4. #4
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    بس اثنين من 8000 ؟
    وين الباقين ؟
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  5. #5
    ما شاء الله تصميم ممتاز
    ياااخي ذكرتني بالايام الخوالي

    بس التصميم ناقصه بعض التفاصيل..مثلا باب الدخول في اقصى يمين الصوره وينه

    الاسياب فيها لوحات وخرابيط ..وين راحت

    بالتوفيق... وبصراحه انبسطت ان هالمدرسه فيها فنانين مثلك

    تحياتي

  6. #6
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    214
    الأخ الأحمديه
    الصراحة عمل جميل جدا
    تبي نصيحتي!؟
    لو انك مخلي الجدران فيها بعض الرسومات والأوساخ كان طلع رائع فعلا
    خصوصا انك عملت له رندر بالبرازيل


    و شوف هذا الدرس في هذا الرابط علشان توضح الصورة
    http://www.rethinkfx.com/tutorials/texture.htm



    وانا يا اخي الغالي من المهتمين جدا بأعمالك الجميلة وأعجبني كثير الكميرات اللي اشتركت في المسابقة (فيها تفاصيل رائعة و DOF رائع )

    تقبل تحياتي
    اخوكASPIRANT

  7. #7
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    ASPIRANT
    درس جميل جدا بس مافهمت ليش وضع الصورة هذه:

    و بعدها وضع هذه:


    ليش ما وضع الثانية على طول من اول مرة؟

  8. #8
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    214
    اخي العزيزeech55

    الخامه الأولى لكي يكون العمل دقيق فقط ليس إلا , بمعنى انه يمكن ان يعمل اكساء مباشره كما ذكرت انت, و ايضا في الدرس تم ذكر السبب يا اخي العزيز بالتفصيل فأرجو مراجعتة

    أخوك ASPIRANT
    أخر تعديل بواسطة ASPIRANT في 23 / 07 / 2003 الساعة 12:27 AM

  9. #9
    عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    34
    ردود
    265
    ما شاء الله تصميم جميل أخي أحمد بس لو يكون فيه شوية تراب و تكون البوية مقشرة يكون فيه سجاد على الأرضية عشان تحاكي الواقع ...

    والظاهر إن إستخدام مقبس كويك ديرت بيكون ممتاز مع هذا التصميم إن شاء الله ...

    والأمر الثالث ... وييييييييييييييييينك من زمان ما كلمتك ولا شيء ساحب علي سحبة قوية إن شاء الله نتقابل يوم ونفلها ههههههههههه

    أخوك في الله
    فيصل

  10. #10
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اخ ASPIRANT .. كبرت راسي شوي
    libra و Faisal_903 , eech55 .. اشكركم جميعا
    تبون الصراحة .. و انا اصمم المدرسة
    حسيت ان الجهاز يبي يقوم علي ..
    ما عاد يتحمل ااكثر من كذا .. علشان كذا خليته بدون ابواب الفصول
    و النوافذ ..
    اما عن الاكساء .. سأحاول قدر المستطاع ..

    تحياتي
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  11. #11
    عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    May 2001
    المنطقة
    الامارات العربية المتحده
    ردود
    1,695
    تصميم ممتاز ... كموديل .. لكن لو كان جهازك اقوي وقدرت تضيف الابواب وباقي التفاصيل ..

    بيطلع التصميم روعه ... تبارك الله يا الاحمديه ...




    بوغنيم
    أحب لأخيك ما تحب لنفسك

    = ~Click Here~ =
    = ~ إنتظـــــــروني ~ =

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية BIG
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    المنطقة
    الامارات
    العمر
    32
    ردود
    1,453
    الله يسلمكم انتو ما فهمتم الاخ الاحمدية

    التصميم معنوي قبل ما يكون فيزيائي

    يعني تعرفون المدارس .. صعب الواحد يشرد منهن ..عشان جي الاخ شبه الابواب بالجدران الصلبة على سبيل الاستعارة التصريحية و توحي بالضيق و الخنقة..


    تحياتي

  13. #13
    عضو نشيط
    صور رمزية mosamemmax
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    Yemen
    العمر
    34
    ردود
    879
    بسم الله

    اعمالك يالاحمدية تتميز بالقوه في كل شيئ

    بس المدرسه يمكن لانك كارها ماقدرت تخرج موهبتك صح
    لانك كارها


    الاضاءه نوعا ما مهزوزه (هذا رايي الشخصي)


    لما تكمل وبعدين قلنا
    ما نقدر نحكم الان
    Step By Step
    You can get your futuer



  14. #14
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اشكركم جميعا على الردود الحلوة
    و الان مارايكم بعد اضافة بعض التفاصيل
    اما خامة جدار قديم فوضعته بالفوتوشوب لاني اواجه صعوبة في التعامل
    مع الخامات ..

    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  15. #15
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اخ فيصل .. وينك انت من زمان ما طلعت لنا في الماسنجر ..

    اخ BIG .. معلومة قيمة

    اخ mosamemmax .. صراحة .. في اشياء يخليني اكره المدرسة
    و اشياء تغطي على كراهيتي لها فاحبها .. بس حالة مؤقتة

    اخ بوغنيم .. حمدلله استطعت اضافة تفاصيل شوي .. لاني تفاهمت مع
    الجهاز على انه يسمح لي هالمرة

    لا تنسوا التعليق على التعديل الاخير

    تحياتي
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

  16. #16
    عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    34
    ردود
    265
    ما شاء الله الوساخة إلي تحت الجدار رهيبة لو سمحت تعلمني و تعلم الشباب كيف سويتها ؟؟؟ ويبين من شكل هذي الوساخة إن المطر لاعب في حسبة جداركم ههههههههههههه. وكذلك الصور إلي حاطها ممتازه ونبي بعض اللوحات المشققة (( زي العادة )) وكذلك بعض السماعات و الجرس وأسلاك متعلقه وطالب على وشك يطيح من السطح ... طرار ويتشرط هههههههههه

    ولكن إذا زدت في وساخة باقي الجدار وعطيتها شوية Bump + Noise إن شاء الله بيكون أحسن مع العلم إن المقبس كويك ديرت بيكون ممتاز ولازم تتعرف على هذا المقبس أحمد لأني متأكد بإذن الله إنه بيفيدك وخاصة إن تصماميك أغلبها فيها جدران

    وأكيد بتحب المدرسة إنت إدخل الجامعة وشف كيف بتتمنى لو يوم واحد في الثانوية يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل خبير

    أنا موجود على الماسنجر ذي الإيام وإن شاء الله نتقابل

    أخوك في الله
    فيصل
    أخر تعديل بواسطة Faisal_903 في 24 / 07 / 2003 الساعة 11:22 AM

  17. #17
    عضو فعال
    صور رمزية Faisal_903
    تاريخ التسجيل
    Nov 2002
    المنطقة
    الرياض
    العمر
    34
    ردود
    265
    ما شاء الله تبارك الله ياخي لو ترسم بس معكب بتصير حلوه لو إنها جاية منك ... الوساخة إلي تحت الجدار حلوه مرة وباين إن مدرستكم تعرضت للكثير من الأمطار بس لو سمحت أخي أحمد لو تعلمنا الخطوات الرئيسية في عمل هذه الوساخة عزك الله ... وكذلك لو تزيد شوي من الأشياء في هذا التصميم مثل السماعات و الجرس و الأسلاك المتعلقة و الأبواب كما قلت و طالب على وشك السقوط من الدور الثالث ... وكذلك لو تزيد من وساخة و بروزات الجدار وذلك بوضع Bump + Noise ولكن لو إستخدمت المقبس كويك ديرت أكيد بتتوصل إلى نتائج ممتازة إن شاء الله و إنصحك أخي أحمد إنك تستخدم هذا المقبس نظرا لكثيرة الجدران في تصميماتك و بيفيدك كثير إن شاء الله ...

    أكيد بتحب المدرسة إن بس تعال للجامعة و بتشوف كيف تتمنى لو يوم واحد في الثانوية يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل خبير

    انا موجود بإذن الله على الماسنجر غالبا ذي الأيام و إن شاء الله بنتقابل

    أخوك في الله
    فيصل

  18. #18
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    شكرا اخوي فيصل .. كما ذكرت الوساخة اللي في الجدار حطيتها
    بالفوتوشوب .. لانه صعبة بالنسبة لي التعامل مع الخامات في الماكس ..

    في انتظار آراء الآخرين ..

  19. #19
    عضو متميز
    صور رمزية eech55
    تاريخ التسجيل
    Jun 2003
    المنطقة
    الإمارات
    ردود
    1,358
    يا اخوان مدرسة الريال مدرسة نظيفة.. ليش تبون تخيسونها غصب؟؟

    مقدار الوساخة الي حطيتها كافية .. الالوان فقط قوية بعض الشيء.. ادخل الصورة في الفوتوشوب و قلل مستوى الالوان.. فاهم علي؟ اذا مافهمت بقولك اسم الاداة لاني ما عندي الفوتوشوب في هالجهاز حاليا

    و حتى تكون المدرسة كاملة.. ضح منصة مشنقة في وسط الساحة
    [ maya status : loaded successfully ]
    [ studio tools status : loaded partially ]
    [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
    [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
    [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
    [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

  20. #20
    مشرف منبر Video Editing
    صور رمزية Steady Cam
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    RIYADH
    ردود
    6,357
    اتوقع الالوان مناسب .. ..
    و ياليت مشنقة .. افضل من ( اللَي الاحمر حق اسلاك ) تمحيط يوميا
    -







    Could it be you Or do I lose my way

    I'm here but Colorblind



    -

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل