Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال من منتدى الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال من منتدى الماكس

السلام عليكم ؛

كيف حالكم يا أهل المايا أنا أخوكم متبع من منتدى الماكس وانتقلت إلى المايا قريبا وقمت ببعض التصاميم عليه وآخر ما صممت مقاتلة فضائية وهذا آخر ما توصلت إليه :

ولي سؤال أرجو منكم الإجابة عليه ؛ أنا الآن أريد أن أقوم بتطبيق الخامات ولكن الجسم كله قطعة واحدة فكيف أقوم بتطبيق أكثر من خامة على نفس الجسم ؛ وجزاكم الله خيرا .
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

ابدا مع بولي واستخدم خاصية اكسترود فيس او ايدج
    بعض يبداون مع سبديفيسون او نربز حسب خبرتك

همممم هل من مممكن نشوف تصميم بالرسم قبل تنفيذ ؟
    تحياتي
    tsk tsk tsk

أشكرك على إهتمامك يا أخي العزيز ؛ وأنا لا أسأل عن كيفية تصميم العمل وإن كنت تسأل فأنا صممته بطريقة الـbox ؛ فهي عبارة عن cube قمت يتشكيله حتى وصل إلى ما ترى ؛ وأما عن السكيتشات فقد قمت برسم عدة سكيتشات ولكن لم أطبق أي منهم واعتمد على الله ثم على مخيلتي .

وسؤالي يا أخي كيف أقوم بتقسيم هذا الجسد الواحد لتطبيق أكثر من خامة عليه ؟
      كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

الأخ الغالي متبع ...
        رغم أني من منتدى الماكس وليس لدي أي خبره في المايا إلا اني سأحاول مساعدتك بقدر الأمكان...
        وإليك أخي العزيز هذا الرابط الذي يحتوي على أكثر من اربعين درس حول الخامات والأكساء في المايا:
        http://www.boris3d.de/texturing.html

مع تحياتي
        ASPIRANT

مشكور أخي المبارك aspirant والله موقع ممتاز .

هل وجدت الجواب في الموقع المذكور ؟ اتمنى ذلك
            tsk tsk tsk

يعمل...
            X