Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أرجو مساعدتي في كتاب "ورشة عمل ثري دس ستوديو ماكس 3"

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أرجو مساعدتي في كتاب "ورشة عمل ثري دس ستوديو ماكس 3"

سلام....

من لديه هذا الكتاب أرجو أن يساعدني....
    مشكلتي اني لما شريت الكتاب لم يكن به السيدي الخاص به وعندما سألت البائع قال لي انه وصل اليهم دون السيدي، والآن لا أستطيع أن اعمل بالكتاب لاني أحتاج الى بعض الصور في هذا السيدي...

فالذي يستطيع ان يعطيني الصور الموجودة في هذا السيدي فلا يتأخر علي لاني متشوق للاكمال هذا الكتاب فأرجو مساعدتي بسرعة ....

ومشكورين مقدما

السلام عليكم
    كل عام وأنتم بخير (آسف على التأخير)
    الكتاب موجود عندي والسيدي معاه أعطيني بريدك مع اسم الصورة اللي تحتاجها و شوف موجودة في أي فصل.

-------------------
    من طلب العلا سهر الليالي
    اللهم ارزقنا حسن الختام

أهلا يا نيار

أنا حتى الآن أحتاج الى صوة واحدة هي Starfiled.tga ولكن يمكن في المستقبل أحتاج الى صور اخرى لذلك "ما عليك أمر " ترسل لي جميع الصور الموجودة على الديسك، أو اذا كنت مخلص الكتاب وتعرف الصور التي سوف أحتاجها أرسلها هي فقط.

وبريدي الالكتروني هو:
      al3awawa@hotmail.com

نصيحتى لك يا اخى ان تحاول ابتكار كل شئ من خلال خطوات الكتاب افضل لك بكثير من الاستعانة بالاشياء الجاهزة ان كنت حقا تريد التعامل مع ماكس بتوسع وبسهولة
        العلم نور والجهل ظلام

بس انا يا اخ desiner مبتدا جدا في الستوديو ماكس لذلك لا أعرف أن اصنع هذه الاشياء حيث ان هذا الكتاب هو اول اعمالي ....وارجو المساعدة بسرعة

مشكور يا نيار على الصورة وان شاء الله يجازيك على مساعدتك لي وان شاء الله ما اتعبك وايد "لاني يمكن احتاج لبعض الصور".....وعلى العموم اذا احتجت راح اراسلك على الايميل
            واشكرك مرة ثانية ويعطيك مليون عافية

يعمل...
            X