موضوع: لوحة 5×2 ( مرفق معها سؤلين )

ردود: 12 | زيارات: 1268
  1. #1

    Question لوحة 5×2 ( مرفق معها سؤلين )

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    - هل يتناسب التذهيب مع الخلفية أم لا ؟
    - هل ترى تغيير الخط الي احد خطوط الكلك ؟

    وقد وضعت مقتطفات من اللوحة لكي تراها بوضوح ..


    أخوكم المحب / رفيق الدرب

    --------------------------------

    --------------------------------


  2. #2
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2003
    ردود
    566

    لالالالالالالالا

    مو هذا مستواك.....
    والله لا التذههيب متناسب وواضح مع الخلفية ولا لون وزارةمدري وش بعدا واضحة


    حاول......
    دائما.......
    تجعل......
    هناك......
    تباين......
    بين النص والخلفية
    وانصحك تستخدم للتذهيب اللون الأبيض أو البيج الفاتح مع اللون الأصفر
    جرب وشوف

  3. #3
    فعلا كما ماقال اخي GMC ..
    ليس هذا بمستواك ويبدو أنك كنت مستعجلا جدا في تصميمها..

    ستكون اللوحة أجمل لو جعلت الكتابة بالكلك وجعلتها باللون الأبيض أو بتذهيب الماكس ..
    كذلك الديباجة في أعلى وأسفل اللوحة غير واضحة ..

    تحياتي لك ..
    (( إرض بما قسمه الله لك .. تكن أغنى الناس ))
    http://yah755.jeeran.com/sig.gif

  4. #4
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Apr 2002
    المنطقة
    أرض الله
    ردود
    634
    أخي (( رفيق الدرب )).........
    كيف حالك عساك مرتاح !!!
    أنت جاد ولا تمزح وسؤال بأمانه هل هذا تصميمك ؟؟؟ لاأعتقد فمستواك أكبر بكثير من المعروض .
    وبالتوووفيق ،،،

  5. #5

    Unhappy

    أخي رفيق الدرب .

    معقوله إللي أشوفه ...

    ترا من شفتها جاني مغص ..

    لا لا لا مو هذا مستواك ... اسمحلي عيد التصميم من البداية وعود ..

    ترى تعودنا منك الإبداااااااااااااااااع .............
    الموعد القدس إن شاء الله

  6. #6
    و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته


    الأخ رفيق الدرب الظاهر يوم عمل هالتصميم و هو طفشاااااااااااااااااان و لا تعباااااااااان و لا ماهو رايق المزاج





    التصميم يقول انه شغل واحد مستعجل يبغى الفكة ....


    حنا ما ندخل في قلب الرجال لكن هذا اللي أنا قريته و لا أيش رايكم


    الأخ رفيق الدرب ابق رفيقاً فأين ما تعودنا رؤيته من ابداعاتك و لمساتك السحرية ...



    وفقك الله

  7. #7
    هههههههههههههههه

    الله ياخذ أبليسكم ياشباب

    و في الحقيقة أقدر أرائكم ومقترحاتكم بارك الله فيكم .

    أخوكم المحب / رفيق الدرب

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    36
    ردود
    30
    لا تعليق
    يكفيك تعليق الاخوان

  9. #9
    أخي karapantas أجل أنت مع المثل الي يقول مع الخيل ياشقراء ههههههه
    لزوم رأيك ....

  10. #10
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2003
    المنطقة
    مصر
    العمر
    36
    ردود
    30
    اخى رفيق الدرب .انا من مصر ولا أعرف الكثير من الكلمات التى هى باللهجه غير المصريه.فأنا اخمن المعنى و أعتقد انك تمزح معى لكن ارجوك وضحلى الكلام اكثر شوى.
    KARAPANTAS

  11. #11
    السلام عليكم

    أهلا أخي karapantas ( أي بمعنى أنت على ماهم عليه من رأي )

    فهل وضحت الصوره الآن ؟


    أخوك / رفيق الدرب

  12. #12
    السلام عليكم

    لا أعتقد أن نوع الخط يتماشى مع مضمون التصميم .. أعتقد أن أحد خوط الكلك أحسن بما أن التصميم يجب أن يكون شوي رسمي.

    اما التذهيب فقد عجبني لنعومة الخط ولكن حاول تقلل من شفافية اللمعات قليلاً وترفع من شفافية المناطق الغامقة فيه.

    هذا ردي على أسـئلتك والله العالم.

    تحب تعليقي على التصميم بشكل عام عزيزي؟

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل