Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سيارة من تصميمي على الماكس ( في مراحل التشطيب )

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سيارة من تصميمي على الماكس ( في مراحل التشطيب )

السلام عليكم ؛

قمت بتصميم سيارة وباقي بعض الأشياء وانتهي منها ؛ وربما أحتاج مساعدتكم في عمل الكشافات .

هذه السيارة والمرة القادمة ستكتمل مع إطارات جديدة إن شاء الله لأن هذه الإطارات كما ترون شكلها عجيب :

في انتظار آرائكم .
    كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

عمل جميل اخي متبع. .. اتمنى لك التوفيق..

اعتقد ان الجزء الخلفي يحتاج الى تغيير.. منتفخ زيادة عن اللزوم (وجهة نظر خاصة)..

هل اتسخدمت النيربس؟؟

تحياتي

BIG

محاولة وعمل جميل أخي متبع ..
      اخمن بأنه لولا الملل الذي يصيب من يعمل في هكذا مجسمات لكان العمل ظهر بشكل أفضل وتفاصيل أدق ..

وفقك الله ..
      المنابر على twitter@ / facebook

أخي العزيز big سأنتظر آراء باقي الأخوة فلو كان رأيهم نفس رأيك سأغيره ؛ ما يطلبه الجمهور هو المقدم : ) ؛ ويا أخي أنا لا أجيد التصميم بالنيربس لأني لم أتعمله بعد .

الأستاذ الفاضل أبوبدر ؛ والله لم أكن مصدق أن هذا هو انت فكم انا سعيد بهذا الرد فهذا شرف لي ؛ ولما وجدت ردين فقط حزنت ولكن زال الحزن لما علمت أن الرد لك ؛ جزاك الله خيرا يا أستاذي الفاضل .

وبالفعل هناك بعض الأوقات يصيبني الملل فأحاول إنجاز العمل والإنتهاء منه فينتج عن هذا أخطاء كثيرة كان من السهل تجنبها ؛ وبالذات لو كان هناك أعطال في الجهاز مما يؤدي إلى بطء البرنامج كما هو الحال عندي ؛ على العموم العمل لم ينتهي بعد وسأقوم بإضافة التفاصيل قريبا إن شاء الله ؛ أشكرك مرة أخرى على هذا التشجيع .

ولا أدري أين ذهب باقي الأخوة مع انني أرى ردودهم في المواضيع الأخرى!!!
        كفى لك عزا أنك له عبد ؛؛؛؛؛؛؛؛ وكفى بك فخرا أنه لك رب (من كلام ابن القيم رحمه الله)

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته...

أخى متبع ..كيف حالك؟

أنا عن نفسى موجود...و رأيت العمل ... و كانت لى ملاحظات...و لكن لم أكن أريد ذكرها الا بعد أن ينتهى الأخوة.

ولكن الآن.. :

سأذكر...اكبر ملاحظتين :

ركز على تعديل الخط الفاصل بين أجزاء السيارة. يجب أن يكون مخفى.

ثانى امر :
          لا تجعل جميع أجزاء السيارة....قطعة واحدة... يجب أن تجعل هناك تفصيل فى عملية التنعيم.
          أنظر فقط الى الزجاج الجانبى مدموج دمج كامل فى جسم السيارة...لا يعطى تفصيل ...

حاول الأعادة...و حاول أن تعطى وقت أكثر للعمل... الوقت مهم جدا فى عملية الأتقان.

تذكر أنك صاحب أعمال جيدة ما شاء الله...وأنا صراحة أتوقع منك الأفضل.

و بينى وبينك.... المسابقات كثيرة... نريد من نرى أعمال متقنه.

على فكرة...لا تنس ...تنزل Finalrender Stage-1 ..و الله ممتاز...عملت عليه أمس... الرندر أسرع من قبل...و الجودة ممتازة.
          التعديل الأخير تم بواسطة images; 04 / 10 / 2003, 10:34 PM.
          ...

جميل جداً

-

السلام عليكم
              اخوي العمل ممتاز بس يباله تفاصيل كثيره مثل ما قالوا الاخوه
              وشو الطريقه اللي استخدمتها في التصميم
              والى الامام
              تحياتي لك
              لا اله الا هو الحي القيوم

ماشاء الله تبارك الله

محاوله ممتازة

نصيحتي======================>>>>

هي استخدام symmetry
                من Modify
                بدلا من merror
                لعمل تناظر دقيق

(symmetry موجود فقط في ماكس 5)

وهو افضل من الـweld للصق المجسمات (فهو ينسخ ويلصق في نفس الوقت)
                واي معلومات اضافيه انا جاهز

مع تحياتي

أخي الفاضل بدر ؛ كيف حالك أرجو ان تكون بخير .

هذا العمل والله تعبني يمكن لأنني لا أستخدم سكيتشات في الخلفية وأعتمد على مخيلتي ؛ وبالنسبة للملاحظتين فالأولى لأنني للأسف استخدمت الmirror بدلا من symmetry ولهذا لا أستطيع دمج الجسمين إلا بعد الإنتهاء من التصميم كله لأنني لو دمجته سأضطر للعمل على الجنبين بدل واحد ؛ فلهذا تجد هذا الفاصل ؛ مع أنني كنت أعمل على symmetry من قبل لا أعرف لماذا عملت هذه المرة بالميرور ؛ يبدو أن تركي للماكس أنساني بعض الأشياء المهمة .

أما الملحوظة الثانية فأنا أفضل أن يكون الجسم كله قطعة واحدة ثم بعد ذلك أقوم بقطع وفصل الأجزاء المغايرة للجسم الرئيسي ؛ فهذا يسهل لي عملية التشكيل والمقاسات ؛ أما أن أقوم بدمج أكثر من جسم أظنه سيكون صعب علي ليكون عملا دقيقا .

ولقد قمت بعرض تصميمين لي على المايا كنت أتمنى أن تراهما وكنت أنوي المشاركة بواحد منهما في المسابقة الثانية لكن للأسف خبرتي بالمايا لم تسمح لي حيث أنها أقل من قليلة .

أشكرك يا أخي العزيز رادو وأتمنى أن أرى إبداعاتك على الماكس قريبا .

أخي أسامة التفاصيل في الطريق إن شاء الله ؛ والتصميم عن طريق plane ثم حولته لـ editable poly ؛ وأشكرك على تشجيعك .

أخي العزيز aspirant أشكرك يا أخي العزيز على هذه المعلومة القيمة ؛ بالرغم أني كنت استخدم ال symmetry قبل ذلك لكن قدر الله وما شاء فعل ؛ على العموم شكرا على مشاركتك المفيدة .

إليكم آخر التطورات ؛ مع العلم أن الأخ eech قام بمساعدتي :

باقي الكشافات و تحديد الباب وتصميم المقابض والعلامة والخامة النهائية للعمل

السلام عليكم و رحمة الله

ماشاء الله، فعلا تغير التصميم إلى الافضل..تصميم السيارة جميل و خاصة بعد التعديلات كزيادة عرض السيارة و توطية السقف، و كما قال الاخ images نتوقع منك تصميم قوي في النهاية

لدي بعض الاراء و هي تعديل مؤخرة السيارة
                        كما في الرسمة التقريبية

[ maya status : loaded successfully ]
                        [ studio tools status : loaded partially ]
                        [ help me : general questions about softimage xsi - click here ]
                        [ help me (1) : general questions about image studio - click here ]
                        [ help me (2) : general questions about studio tools - click here ]
                        [ last updated : 8 - aug - 2004 ]

تحياتي لك أخي العزيز متبع

وتصميم رائع ولكن هناك بعض الملاحظات
                          الزجاج الخلفي جاء بشكل مائل إلى الخلف
                          كما أن المرآه الجانبية كبيرة بشكل غير صحيح
                          بالإضافة إلى أشياء ثانوية يتم تعديلها أثناء أكتمال التصميم
                          تمنياتي لك بدوام الصحة والعافية
                          تحياتي لك
                          نداء القلب الى القلب
                          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
                          X