Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصميم لغرفة إستقبال عليها مشكلة !!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصميم لغرفة إستقبال عليها مشكلة !!!

السلام عليكم ورحمة الله و بركاتة .....

هذا تصميم لغرفة إستقبال في أحد الفيلل السعودية .... صاحب الفيلا ماعجبة التصميم .... يا ترى إنتوا شنو رأيكم ؟؟ أنا إلي ما أفهم ولا صاحب الفيلا هو إلي مايفهم ؟؟ إحكموا بينا يا جماعة

التعديل الأخير تم بواسطة Farisq; 31 / 07 / 2003, 01:51 AM.

عملك جميل جدا

لكن لو تخفض الاضاءه شوي بتكون أجمل
    Intel Core i7 4930K
    Kingston HyperX 32 GB 2133MHz
    ASUS RAMPAGE IV Black Edi LGA2011
    ASUS GTX TITAN Black Edition x2
    500GB Samsung SSD 840 EVO
    1T Western Digital WDC
    NZXT 1000W 12V 80 Plus Gold
    NZXT Phantom 630 Case White

بأبي و أمي أنت يا رسول الله

وين صاحب الفيلا !!!

الظاهر انا اللي ما افهم

عمل فوق الروعة

لكن في الصورة الأولى عليك أن تغير لون التلفاز لأنه غير متناسق مع الألوان الاخرى و أخيرا أقل لك أن صاحب الفيلا لايملك حسا فنيا

إذا لم أعد أدخل على المنتدى فهذا يعني أن النت انقطع عن منطقتي...

لو تلاحض في المصباح في الصوره الاولى انه ليس معلق في الجو..
          وافظل طريقه لتجعل صاحب الفيلا يعجب بالصوره, خليه هو يصممها بنفسه
          بعدين هو سوف يغير رائيه!

أخ سبحان الله .... إنت إلي ذوقك روعة أخي ....

أخ rado صاحب الفيلا لو صممها بنفسة بعد ماراح تعجبة !!

أخي Farisq

تصميمك رائع جدا وممتاز وذوق عالي

فقط لو تحط طاوله أو طاولتين في الوسط تتطلع ولا اروع

أخوك ASPIRANT

تسلم أخي .... مع إن الإضاءة لازم تتضبط شوي .

ما شاء الله تبارك الله عليك اخي
                  صراحة انذهلت عند ما رأيت العمل ، عمل متقن ورائع جداً

ذكرتني بتصميمي قبل سنتين كانت اول محاوله لي في تصميم المجالس هذا الرابط إذا حبيت تشوف العمل وطبعاً في فرق بين عملي وعملك عملك ما شاء الله عليه أما عملي فمجرد محاولى

تمنياتي لك بالتوفيق

أخوك / محمد مياس
                  http://www.realmaxart.com

ماشاء الله ..... هذي أول محاولة لك وهي جميلة جدا ..... أتمنى أن أرى تصاميم حالية لك لأني متأكد أنها تفوق الوصف الآن.

لما لا

السلام عليكم
                      بصراحة الاخراج جيد لكن التصميم اقل من عادي حيث انك كل الذي فعلتة هو انك فقط وزعت الاثاث على الجوانب و هذا ليس التصميم الداخلي هذا من ناحية اما اذا كنت تتبع الاسلوب الكلاسيكي فأنت لم تنجح الى حد ما و ايضا انتبة الى توزيع الالوان و اختيارها فهي نوعا ما باهتة و باردة...
                      و اعلم اخي الحبيب ان التصميم يشتمل كل شي حتى الاثاث نفسة يتم تصميمة.....
                      ارجو ان تتقبل النقد
                      و الله من وراء القصد
                      MINOLTA Dynax 7000
                      Minolta 35-70mm 4 macro _ sigma 18mm 4 _ sigma 400mm 5.6 _ achiever 300
                      Nikon D100
                      nikon 24-85mm 2.8/4 macro _ Nikon SB28 _ Velbon tripod CX-640

تريد الحقيقة أخي ؟ ...... الظاهر إنت صاحب الفيلة ههههههههههههه

المهم ... أمور لازم تعرفها يمكن تفيدك مستقبلا :

1- توزيع الأ ثاث و المساحات من أهم أقسام التصميم الداخلي وليس مستثنى منة كما تفضلت وهناك ناس تسوي رسالة الماجستير في التصميم الداخلي في هذا الفرع .

2-الإسلوب الكلاسيكي لا يقيم بهذة الطريقة .... أولا التسمية الصحيحة : الطراز الكلاسيكي وهو مجموعة كبيرة من الطرز , و الطراز يتم تقييمه من خلال إستعمال الزخارف الخاصة بهذا الطراز و المأخوذة من المراجع الفنية بدقة يعني المسألة بالنسبة للطراز مسألة دراسة وليس أذواق وآراء فردية .

3-الإلتزام بالزخارف الكلاسيكية المترفة كالعادة ( و أقصد هنا بالتحديد الطراز اليوناني و الفرنسي الوارد في التصميم ) يؤدي في النهاية للشعور بعدم الراحة لكثرة التفاصيل التي يحتويها و التي تسبب إراهقا بصريا لا يتماشى مع طبيعة المساكن التي تعتبر مكان للراحة, إنما قد تناسب للقاعات الفخمة و المسارح و الصالات والقصور.

4- على فكرة ليس هناك طراز في هذا العمل !! ... هناك تصميم مستوحى من بعض الطرز لأننا لو إلتزمنا بقوانين الطرز هنا لإختلفت عناصر الجدار و الأرضية و السقف والأثاث وحتى الألوان بأكملها !!! ....

5- قولك لي : (اعلم اخي الحبيب ان التصميم يشتمل كل شي حتى الاثاث نفسة يتم تصميمة) ... لا أعرف ماذا أقول صراحة غير أنة خلال الخمس سنين التي قضيتها في دراسة التصميم الداخلي درسنا هذي المعلومة !! .

6- عموما الناس ماتخليك تسوي إلي في راسك .... عندها ذوقها الخاص و عندها ميزانية غالبا ما تكون محدودة وتحد من الإبداع في العمل .... و أنا في النهاية لازم أرضي الشخص الي راح يدفع ههههه !! .

و على العكس أخي الحبيب إحنا ما نزعل من النقد البناء و إذا حبيت معلومات زيادة عن التصميم الداخلي لا تتردد .... إن شاء الله إذا نقدر راح إنفيدك .

تحياتي
                        التعديل الأخير تم بواسطة Farisq; 06 / 08 / 2003, 05:58 AM.

صاحب الفيلة جاني وقالي أنا موافق على التصميم بس الحرمة تقول مكلف !!! ههههه

اعتقد هذا العمل .... شغل فوتوشوب...
                            محترف فوتوشوب ماشاء الله

تحياتي لك اخي العزيز

ولا أستطيع أمام هذا العمل الجبار إلا أن أنحني تواضعا لك أخي
                              صاحب الفيلا غير موافق . . . .. طيب هو الخسران
                              عمل رائع بكل معنى الكلمة

تمنياتي لك بالتوفيق في أعمالك القادمة

تحياتي لك
                              نداء القلب الى القلب
                              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
                              X