Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع حول ارسال قوة حمايه من قبل الدول العربيه الى العراق

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع حول ارسال قوة حمايه من قبل الدول العربيه الى العراق

السلام عليكم
    بالماضي كان العراق محتاج لدعم معنو سياسي او عسكري من الدول العربيه على مستوى حكومات وشعوب
    وكان الرد لا حول ولا قوة من قبل الحكام ومن قبل الشعوب
    فماذا تغير ما بعد الحرب
    ستعقد قمة او جلسة على مستوى وزراء لطلب امريكي لارسال قوة حمايه الى العراق تحت اسم مزيف قوات حماية
    امريكا تطلب قوات حماية من قبل الدول العربيه السؤال حمايه من مَن ومن اجل مَن
    ان الامريكان هم المحتلون ومن الاولى حماية الشعب العراقي من امريكا ولكن يا للعجب امريكا التي تطلب
    اذا اسم قواة حماية هو مجرد خدعة اخرى من قبل حكامنا الافاضل
    اذا ما نسميها ان كانت امريكا هي المحتلة والتي طالبت بها
    لا اجد سوى هذا الاسم قوات مساندة لامريكان اهل عندكم اسم اخر

مع ان القمة او القرار لم يصدر بمواقه او بعدم التدخل الا اني اراهن ان القرار اصبح موافق عليه ولكن لا بد من الشكليات المعتاده كي يفهمونا ( حكامنا ) على انهم يتشاورون ويومون وفقا للاختيار باراسال قوات مسانده او بعدم التدخل

السؤال لماذا الان تستطيع الدول العربيه ارسال قوات مسانده للامريكان ولم يكن باستطاعتها مساعدة الشقيق العراق ؟ خيانه ام ؟

السؤال الثاني :- ما دور هذه القوات في العراق وماذا لو المجاهدون قامو بعمليات وقامت هذه القوات العربيه بقمعهم فبماذا سنعبر الحدث ؟ الخيانة ؟
    السؤال الثالث ؟ ماذا لو قتل من هذه القوات فماذا سيكون من الجه الدينيه ؟ خائن ام؟

السؤال الرابع : لماذا نحن لا شيء لماذا نحن مجرد قرار بيد امريكا او سكينا نمسكه على رقابنا وفي كل مرى نقوم بجرح رقابنا ونقبل العزاء من انفسنا ومن امريكا
    الى متى سيبقى الدين بعيدا عنا ويقوم الدجالون باصدار فتاوى ضد المجاهد او العربي المقاوم
    الى متى نبقى بلا قرار يوحد الامة ونضع حدا للمهزلات
    ان اخ يقتل في افغانستان لا بل اختا في الشيشان لا بل اخي الصغير بالعراق لا بل اخي بفلسطين لا بل في كشمير لا بل مسجون تحت اسم الارهاب
    وسيبقى السؤال الى متى

عزيزي يوسف,
    المشكلة ليست من الحكام, المشكله اساسا, فينا كلنا كعرب و مسلمين, ذول القوات و العسكر اللي رايحين يساعدون الامريكان على العراقيين عرب و لا ما هم عرب؟؟؟
    مسلمين و لا ما هم مسلمين؟؟؟؟
    يعرفون انه اذا التقى المسلمان بسيفيهما فالقاتل و المقتول في النار, و لا ما يعرفون؟؟؟؟
    ما سمعوا قوله تعالى في القران:
    (يا أيها الذين آمنوا إن تطيعوا فريقا من الذين أوتوا الكتاب يردوكم بعد إيمانكم كافرين) ال عمران 100.

لو الحاكم يعرف, انه لو امر بامر مثل هذا ماحد راح يطيعه, ما كان امر فيه من الاساس اتقاء للفتنة, و لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق, لكنه عارف انهم بيطيعونه, و اللي ترك غيره يفكرله و يحدد دنياه و اخرته يستاهل. خلهم على ما هم عليه, الى ان الله يهلكهم ببعض, و لا تخاف عالمجاهدين, هم يدورون الجنة, والله لهم, اما اللي حمى الامريكان بعمره, خلهم ينفعونه.

انا يأست من هذي الناس, عشان كذا, باريح نفسي و اقعد اتفرج عليهم و هم يقطعون بعض من بعيد و بالي مرتاح, و لاني خسران شي, و راتبي لا هو اللي بينقص, ولا هواللي بيزود, و كل واحد مسؤول عن نفسه, و لا هو مسؤول عن غيره.

أخوك
    النابغه الباكستاني
    قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

انا متاكد انو بالك مش مرتاح واقسم
      وخصوصا لما تقول النابغه الباكستاني اي انك متضايق حتى من نفسك كونك عربي وما قادر تغير شي

يا اخواني .. انا لو اقول عن جنسيتي لن يصدقني احد
        لكنني احس كما يحس العرب و كانني عربي ..
        -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

يعني افهم منك اخي انك لست عربي !
          وما هي جنسيتك ؟

لن استطيــــــــــــــــــــــــــــع القول ..
            -

Could it be you Or do I lose my way

I'm here but Colorblind

-

تحياتي لكم أخواني

ولا أقول بهذا الصدد إلا لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

بالله يوسف لا يفوتك الخبر,
                ((سيناتور امريكي: السعودية, اخطر علينا من العراق))
                ها ها ها ها ها هاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي,
                اضحكوا يا شباب على المسخرة اللي حنا عايشين فيها, قد هزلت و بان كساحها.
                قد شفت وقاحة اكثر من كذا في حياتك, يعني الحين طالبين قوات حماية عربية, اقل شي انطموا, الى ان تجي قوات الحماية بعدين طلعوا اللي في صدوركم, بس الظاهر انه صدام مسحبهم البلاط, و ما قدروا يكتمون اللي في قلوبهم, قالوا نحطها في راس السعودية.
                تبون البترول؟؟؟؟ يا شيخ افلقني ان شميتوا ريحته.
                على فكرة, مبروك شباب امس النتيجة 3-0 لصالح منتخب العراق الوطني, و الظاهر الامريكان بينزلون طاقم الاحتياطي, لان الاساسي بدا ينقرض مثل الديناصورات.
                انا اشهد يالعراقيين انكم رجال.

أخوكم
                النابغه الباكستاني
                قال (صلى الله عليه و سلم) ان الله يحب اذا عمل احدكم عملا ان يتقنه

يا نابغه
                  هل وجدت غرفه لى ؟
                  لما لاتهتم ؟

السلام عليكم
                    يبدو ان شهية امريكا لن تتوقف على افغانستان والعراق فقط يبدو انها تعد العدة لغزو الحجاز وكيف لا وقد استطاعت امريكا هزم اقوى دولة عربيه
                    قد يسخر البعض كما كانو يسخرون لما كانت امريكا تقول انها تريد غزو العراق واحتلاله
                    الحجاز من دون شي هو محتل ان كان سياسي او عسكري والقواعد العسكريه موجوده منذ زمن ولا حاجة لامريكا حاليا بغزوها وغير كل هذا فان الاداره الامريكيه يدفع لها ثمن كل رصاصة او جندي سقط اثناء الحرب

هذا ما صرح به شخصيات مهمة بالاداره الامريكيه
                    اخي عماد يبدو انك اتفقت معنا اخيرا حياك الله
                    ما اشبة بوش بالدجال
                    بوش يرى بعين واحدة وهي اسرائيل
                    بوش يتبعة بني صهيون وايضا بعض المسلمين امثال حكامنا وباقي الخون
                    بوش هو الاقوى استرتيجيه وسياسيا وعسكريا
                    بوش بقول للعالم نحن نريد الديمقراطيه (كانة يقول الجنة ) ولكن حين يسمعة المغفلون ويطبقون ما يريد تنقلب الديمقراطيه الى ارهابية اي النار والحرب
                    سبحان الله اهل من المعقول هذا
                    فعلا نحي العراقين الشرفاء بالامس كان يوم صاخب على الامريكان ان شاء الله المزيد من القتلى ولكن اتمنى بان يحول الجهاد الى جميع الدول العربية التي بها قواعد عسكريه للامريكان وهكذا تكون النتيجة اكبر ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة يوسف فلسطين; 01 / 08 / 2003, 05:43 PM.

انا متفق معكم اكثر مما تعلمون
                      لكن انا احب التخصص فى الكتابه لما راس الموضوع يكون علمى لا احب التكلم فى السياسه
                      لما يكون سياسى لا اتكلم فى العلم وهكذا
                      وهذا هو الخلاف بيننا فقط التحديد وعدم التفرع

يعمل...
                      X