Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما معنى هذه الأيقونة لو سمحتم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما معنى هذه الأيقونة لو سمحتم

هل لهذه الأيقونة معنى محددا بعد إذنكم أريد أن أعرف معناها لو تفضلتم
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

هذة ايقونتى المفضله التى يزدان بها كل موضوعاتى الجديده عند اضافتها
    وهى رسميا تعنى كما كتب فى اسفل ان الموضوع مغلق
    اما غير رسميا فانها تعنى ان هذا الموضوع كتب بواسطة emadsound

اما الرد على المعنى الحقيقى فلم يريد الاخ ابو بدر الاجابه عليه مهما سالته
    عن كيف تضاف علامة مغلق على موضوع جديد اثناء نشره
    وكيف ان بعض المواضيع بها ردود اكثر من العدد الموضح بالاسفل وكان يجب ان تكون علامتها حمراء ولم يحدث

ومن يضع العلامه اهى اوتوماتكيه بواسطة البرنامج ام بوسطة المشرفين
    ومن هم المشرفين وعلى اى اساس اختيروا ليس اعتراض عليهم لكن لنعرف النظام

وعندما كتبت لازلت لا افهم وكتبت كل هذا يمكنك ان تقرأ الردود هناك

مبروك لقد حصلت عليها انت ايضا الان

أخي الفاضل أنا دائما أحصل عليها و لا أدري ما السبب فيا ريت أفهم هل صحيح معنى هذه الأيقونة أن الموضوع مغلق أم معناها فمعناها ستحدد عليه أشياء كثيرة
        يا أخ أبو بدر وضح لي ما معنى هذه الأيقونة بعد إذنك أرجووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك ك ك ك ك ك
        التــــــــــــــــــــــــــــــــــوضيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــح

الأخ الفاضل عماد ساوند سألت بعض أصحاب الخبرة فقالوا لي أن الأيقونة معناها أن هذا الموضوع أنت مشارك فيه أنت طبعا المقصود الذي يرى هذه الأيقونة لو لاحظت أنك رأيت الأيقونة بعد أن كتبت مشاركة في الموضوع و قبلها لم تكن تراها و أنا باعتباري صاحب الموضوع طبعا أراها الموضوع ليس مغلق الواحد باين عليه لم يشرب شاي الخامسة عصرا مغلق إزاي وأنا لسه كاتب فيه رد على العموم آسفين على الإزعاجين يا جماعة
          شكرا للمشاركة يا عم عماد و أنت الظاهر عندك علبة دبابيس تشك بها في ما يدور حولك أنا أيضا عندي علبة صغيرة بها دبابيس أستعملها أحيانا و أشك بها في ما يدور و لماذا يدور
          تحياتي

مرحباً اخي ..

هذه الايقونة تعني أن لا ردود جديدة في الموضوع منذ آخر رد قام بكتابته العضو الذي تظهر لديه
            هذه الأيقونة لا تعني ان الموضوع مغلق ، فايقونة الموضوع المغلق هي

تحياتي ..
            المنابر على twitter@ / facebook

أخي الفاضل الأستاذ أبو بدر شكرا للتوضيح و آسف للإزعاج
              تحياتي إليك

يعمل...
              X