Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدرس الثاني ( مبادئ أفتر إفكتس للمبتدئين ) الملفات و العناصر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الدرس الثاني ( مبادئ أفتر إفكتس للمبتدئين ) الملفات و العناصر

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    الدرس الثاني في مبادئ البرنامج للمبتدئين أرجو أن تجدو به الفائدة إن شاء الله
    مبادئ أفترإفكتس 2
    أتمنى أن تنتظروا القليل حتى يتم التحميل فهذا الدرس أكبر من الدرس السابق بعض الشيء
    خالص التحية لكم جميعا
    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 07 / 08 / 2003, 03:44 PM.
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

جازاك الله خيرا اخي سامح
    الدرس جميل جدا ومجهود تشكر عليه... جعله الله في ميزان حسناتك
    لدي ملاحظة بالنسبة لوضع الملفات في وسط نافذة العمل مباشرة ....يمكن وضع الملف في ال Timeline مباشرة و سنلاحظ ان الملف وضع في المنتصف تماما.
    سبحان الله.. والحمد لله.. ولا اله الا الله.. والله اكبر.
    ........
    يمكنك الإبداع ... شريطة أن لا تركب الباص كل يوم

شكرا لك يا أخي و ملحوظة مهمة و الله كانت في بالي و لكن نسيتها شكرا لك و نستدرك ذلك

يعطيك العافيه

بصراحه شجعتني علي استخدامه وانا شاكر لك وبنتظار باقي دروسك .
        والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا لك يا أخي و إن شاء الله كل شيء بإذنه تم ما شاء
          أهلا بك و بالتوفيق إن شاء الله

بارك الله فيك اخوي العزيز سامح
            دروس الـ After Effects
            دروس الـ Premiere
            دروس الـ Combustion 3
            دروس تحرير الصوت
            دروس الاديوس EDIUS

السلام عليكم

درس جميل جدا جدا اخي لكن مافي طريقة نقدر نحفظ فيها الدرس على الجهاز؟؟؟؟؟
              لاني ضغط SAVE TARGET AS كانت الصيغة هتمل ؟؟؟؟؟؟
              ياريت اخي الطريقة وياريت كمان وصلة للدرس الاول لانه فاتني
              ولاي اصدار هذا الدرس لـــ 5 او 5.5 لاني عندي خمسة وعندي 5.5 بس ديمو ومالاقيتلة كراك الى الان
              وشكرا

X GRAPHICS
              لا اله الا الله محمد رسول الله

ـ

سامح باشا مشكورررر على الدرس بس لو ممكن رابط الدرس الاول والتانى عشان اعرف انزلهم واستفيد منهم اكتر وتكون مشكورررررررررررر كتير....

تحياتى......
                MAHMOUD.MAX

ـ

سامح باشا اسف على الازعاج فى الاول عايز اقولك قبل ما انسى انى اشتركت
                  فى موقع المهرج وسالونى لو ليك اى تصميم فرجنا عليه فعرضت عليهم بعض التصاميم اللى عملته ببرنامج تيراجن فقالولى احنا منعرفهوش لو عندك البرنامج
                  ابعته لينا ولو فى دروس للبرنامج انت عامله ابعته فبعد ازنك انا بعت الدروس
                  اللى انت عملته وكانو درسين اللى انا نزلتهم عموما بس قولت لهم ان اللى عامل الدروس اخونا سامح من منتدى المنابر انا حبيت انك تعرف عشان ربما ينزلو الدروس فى الموقع عندهم تكون عارف مين اللى بعتهم ليهم ..
                  تانى حاجه الرابط بتاع الدرس الاول مش شغال ياريت اخى اتعبك معايا وتحط رابط الدرس الاول والتانى عشان انزلهم انا اسف على الازعاج بس انا عارف انك من اهل الكرم......
                  MAHMOUD.MAX

الأخوة الأفاضل جميعا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                    مشكورين لردودكم و أهلا بكم دائما
                    الأخ العزيز عابر أرجو أن أكون بهذا قد وفيت بما وعدت به
                    الأخ xgraphics و الأخ العزيز محمود معذرة لكم و لكن هذه الدروس وضعتها في هذا المواقع لتشاهدوها هناك و لكم التحية
                    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 13 / 08 / 2003, 07:34 AM.

طلب أخير يا جماعة أرجوكم أرجوكم لا أحد يضع الدروس في أي موقع بدون استئذاني أظن أن هذا بعض حقي و الأخ محمود شكرا لك على إخباري ! !

رجاء أخير يا أخ محمود لو سمحت لا تنشر هذه الدروس في أي مكان مرة أخرى فهي حق خاص لي و أنت بهذا تتعدي على حقوق الغير بنشرك لها في أي موقع بدون إذن منى
                      التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 13 / 08 / 2003, 08:46 AM.

ـ

اخى سامح اولا معذره ثانيا ان لم انشره ولكن كما ذكرت لك انا بعت ليهم الدروس
                        واخبرتهم ان الدروس تخص اخونا سامح من منتدى المنابر ولم اكن اعلم هذا سوف يغضبك خصوصا ان الدروس بتبدء بعنوان ستوديو سامح وانا اخبرتهم ان اسمى محمود وان الدروس تخصك انت سامح . عموما انا اسف اللى يهمنى فى الاول والاخر انك متزعلش واسف مره تانيه...
                        المهم رابط الدرس الاول لا يعمل .....
                        MAHMOUD.MAX

الدرس الأول سأنقله إلى موقع ثاني قريبا و أما غضبي فأنا لست غاضبا يا عم محمود كل ما في الأمر أني أستأذنك في شيء واحد و هو قبل أن يوضع الدرس في أي منتدى آخر أن يتم إستئذاني فقط ما رأيك لو أن المنتدى لم يعجبني و لا أريد أن توضع دروسي به و أتمنى أن لا يكون المنتدى هو
                          منتدى ( . . . . . . . . العربي ) و على العموم يا عم محمود أنا لو كنت أردت أن أنشر دروسي في منتديات أخرى كنت نشرتها و لكن ما بالك أنني أعد لنفسي موقعا أضع فيه أعمالي و دروسي هل بالله عليك أضعها في كل مكان و أترك موقعي خاليا معذرة يا محمود لو كانت لهجتي حادة بعض الشيء و الحقيقة أردت أن أنقل لك تعبير الحسرة أن تتصرف في شيء يخصني بدون إذني
                          و شيء ثاني لو أنني وافقت على أن تنشر شروحي في منتديات أخرى غير التي نشرتها بها فهذا معناه أنني موافق على التشتت الذي يحدث كل يوم ينشق أحد أعضاء المنابر و يقيم منتدى و هكذا
                          أخيرا أرجو أن لا يضايقك كلامي و تحياتي إليك يا أخي و إن شاء الله سأنشر الدرس الأولى مع غيره من الدروس في موقع جديد إن شاء الله يسهل فيه مشاهدته
                          تحياتي

ـ

سامح باشا انا مش زعلان ومش متضايق من كلامك ده حقك المهم سوف انتظر الدروس وبا التوفيق...
                            تحياتى ياغالى........
                            MAHMOUD.MAX

تحية طيبة أخي العزيز سامح

ودرس رائع تشكر عليه

تحياتي
                              نداء القلب الى القلب
                              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
                              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
                              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

يعمل...
                              X