موضوع: سوائل (للأخ بوسمية ) وجميع من في المنتدى

ردود: 2 | زيارات: 596
  1. #1

    Smile

    آسف لتأخر الرد يا شباب
    عموما الدرس سهل جدا سأكتبه هنا في هذه الصفحة وهو لماكس 2.5 أو 3
    1- قم بوضع pcloud في منفذ الرؤية وقم بتدوير الباعث ليتجه للأسفل .
    2- اضبط الخصائص التالية :
    particle formation=cylinder emitter
    display icon :rad/len =len=5 height =2
    percenage of particle=10%
    use rate=100
    بداية الحركة ونهايتها هذا راجع لطبيعة المشهد الذي تقوم بتصميمه .
    ولكن من الأهمية بمكان أن تبقى الجزئيات حية وموجودة لنهاية المشهد ولهذا قم بضبط life ليكون إلى آخر لقطة في المشهد لنقل 100
    particle size =4
    particle variation=100%
    particle type=standerd particle=constant
    اضغط بزر الماوس اليمين على باعث الجزئيات ثم اختر خصائص وقم بضبط الخصائص التالية :
    motion blur =image
    الآن حرك مؤشر الحركة مثلا للفريم رقم خمسين (مثلا)
    قم بعمل تصييير للمشهد إذا لم تكن الجزئيات متلاحمة بالشكل المطلوب فعليك بزيادة قيمة motion blur
    لتحريك الكائنات للاسفل إما أن تستخدم مثلا الريح أو الجاذبية أو أن تقوم بضبط speed حتى تحصل على اندفاع مناسب .
    أتمنى لكم جميعا التوفيق .
    بخصوص الملحوظة التي أخطأت في وضعها في درس الأخ بوسمية فانا اعتذر عنها للجميع ولكني كنت أكتب المصطلح حفظا دون الرجوع له في البرنامج بالإضافة إلى ان هناك العديد من الملحقات تستخدم مصطلح meta ball ولهذا حصل الخلط فأرجو المعذرة من الجميع .
    تحياتي لكم جميعا

    خمسة عشر رجلا ماتوا من أجل صندوق


  2. #2
    شكرا على الدرس الخفيف :-)
    *ولا تهنوا ولا تحزنوا وأنتم الأعلون إن كنتم مؤمنين*

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل