Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفضل عضو

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أفضل عضو

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
    أخوتي و أحبتي في الله تحية طيبة وبعد
    سنح لي أن أتحدث إليكم في أمر , كنت رأيت بعض الأخوة يطلبون بتعديل نظام اختيار أفضل عضو
    بحيث أن بعض الأسماء أصبحت غير موجودة و بعضها يشارك قليلا بعد أن استراح لوصوله إلى قمة
    هرم الأفضلية و قد أردت أن أقترح عليكم اقتراحا أتمنى أن يتجاوب معه أخونا الفاضل الأستاذ أبو بدر
    و هو أن نغير نظام قائمة أفضل عضو إلى نظام أكثر عدالة و ديمقراطية و هو أن يتم
    بالترشيح
    فمثلا نرشح أحد النشطين المفيدين للناس في المنابر فقد أرشح طارق أو أبو يحيى أو نجيب الفاتح أو محمود حجازي أو غالب أو تجاني أو أو بدر الراجحي أو سيدرا 4 أو نون أو أدوبي و طبعا ترتيب الأسماء هو ترتيب تذكري لها لا ترتيب أفضلية فكلهم زملاء فضلاء و متميزون و الكثيرون من الأصدقاء الذي ربما فات علي ذكرهم ولم أذكرهم فلا تلوموني ولوموا ذاكرتي
    و بعد نجيء للمهم يا جماعة و هو ما رأيكم أن نختار كل شهر عضو أو مجموعة أعضاء متميزين على مستوى المنابر كلها ليكونوا هم أفضل الأعضاء
    أتمنى أن يحظي هذا الأمر بتأييدكم و بتأييد إدارة المنتدى تقبلوا تحياتي
    15
    أوافق
    0%
    14
    أعترض
    0%
    1
    لم أحدد بعد
    0%
    0
    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم
    ولكن يجب ان يكون التصويت ايضا سريا

بسم الله الرحمن الرحيم

حياك الله اخي

فكره رائعه وممتازه

اقترح بان يكون افضل عضو لافضل قسم

لان في اعضاء تراهم متفاعلين في قسم معين
      فحرام اصلا يكون افضل عضو في المنتدى كامل

اعتقد ان الكل معي

يعني من الماكس عضو
      من المايا عضو
      من المنبر الادبي عضو
      من اطراف الحديث عضو
      من الفديو عضو
      وهكذا

تحياتي
      Step By Step
      You can get your futuer

السلام عليكم
        ارجو ان لا يكون هذا تغيير لمجال الحديث
        و لكن
        ارجو تغيير التسمية ال ( أفضل عضو )
        الى ( اكثر 10 اعضاء فعالية ) او ما شابة ذلك

لانى ارى ان كلمة (افضل ) معناها شامل اشياء كثيرة (و لست هنا افترض سوء النية )

و اعتقد ان (اكثر الاعضاء مشاركة او فاعلية ) توفى بالغرض

خاصة ان اللغة العربية لغة غنية
        و شكرا
        Modeler freelance
        نماذج من الاعمال
        www.diar.ft2.org

Up
          و أم
          و نرجو من الأخ أبو بدر والقائمين على المنابر مشاركتنا في هذا الاقتراح بالرأي أو المشاركة بالموافقة
          التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 31 / 08 / 2003, 03:43 PM.

اقتراح بتغيير القائمة تماما لأفضل عشرة و لا أعتقد أنه من المحتم أن تكون عشرة أشياء أو عشرة أشخاص

أفضل عمل = أفضل عمل لهذا الشهر
            أفضل عضو = العضو الأكثر نشاطا
            أفضل موضوع = الموضوع الأكثر نفعا و الأكثر قراءة و الأكثر تفاعلا
            أفضل برنامج = البرنامج الذي تم الحديث عنه بكثرة و نال إعجاب المتعاملين معه و كانت أعماله هي أفضل الأعمال
            و من لديه اقتراحات ( = 0 ) فليتفضل بها معنا
            أشكر الأخوة الذين تفاعلوا مع الموضوع و الله ولي مكافأتهم و خاصة أخي مصمم ماكس
            تحياتي للجميع

صح كلام mosamemmax لكن متا ؟؟
              انطر الي Dr.net هو خبير بالماكس وكلنا نحتاجة لكنة ليس متوجد في المنتدي فهو دائماً في منتدئ القمر وانظور الي البقية وينهم؟؟؟

هل ذهبوا؟
              الي اين؟؟؟
              مشكوررررر يااخي سامح النجار فانا دائماً اكثر الاوقات اكون في المنتدي
              وابذل كل جهدي لكي اكتب موضوع او رد
              مع ان البقية مثل MAX BOSS مرتح او يعمل شئ ومن اليوم الذي شاركت فية في المنتدي لم اري رد منة ومع كل هذا MAX BOSS هو من احسن الاعضاء!!!
              اوDr.wz اعتقد اني قد رايت 6 او 7 ردود منة
              اما نجيب الفتاح 13 او18 رد او موضوع رايت منة
              اما unuae فهو يمكن كل 5 او 4 ايام يكتب رد
              اما نون لقد رايت 3 ردود منة
              اما Gemologist قد كتب موضوع انة يريد ان يكون ويحب ان يكون في القائمة
              سليل المجد اعتقد اني رايت 5 او 4 ردود منة
              ابوبدر فهو مشرف المنتدي ومش ممكن ان يخلي المنتدي
              ام انت سامح النجار يعني مش بالعميق
              لكن مشكريين لانك كتبت الموضوع وهذا يعني انك طيب
              ونحن متشكرين
              الايمان يمان والحكمة يمانية

بسم الله

اعتقد ان الموضوع شبه مهم للاعضاء
                الاهم الاستفاده والاموره هذه تعتبر تكيميلية لكي يحصل الشخص على الاستفاده بشكل اسرع
                اخي سامح نحن معك

تحياتي
                Step By Step
                You can get your futuer

أخي مصمم ماكس لا يبدو على أحدد الاهتمام فعلى الأقل مائة شخص دخلوا الموضوع ولم يصوت أحد غير سبعة أشخاص واحد رافض و ستة قبلوا
                  أتمنى أن يتم تحقيق هذا الأمل فساعتها ستكون الكفاءة وحدها هي عنوان
                  التكريم و طبعا غير منكور جهد الإخوة الذين أثروا المنابر

وأخيرا الأخ roomyal الحقيقة أنت تظلم الناس ياأخي فطارق ماكس بوس غائب و لكن موضوعاته لو تكلفت قليلا ونظرت إليها فستجدها كثيرة و مفيدة
                  و الأخ DR.WZ كان من أنشط أعضاء المنابر و كذلك سليل المجد و أما نجيب الفاتح فموضوعاته لا تزال شاهدة على نفسها بالكفاءة الجدة و الإفادة والتميز
                  و أما نون فيكفيك أن تراجع فقط موضوعاته خفايف ابحث في المنتدى عن كلمة خفايف و ستجد الكثير المفيد
                  و الأخ طه unuae راجع موضوعاته تجدها كلها إفادة و ردود على الزملاء السائلين بما يفيدهم و بما يجيب عن استفساراتهم بالإضافة إلى سواها من الموضوعات
                  و الأم الأخ أبو بدر فأنا لن أتكلم عنه و يكفي أن تبحث عن موضوعاته أو حتى يكفيه أن صاحب المنتدى إن لم يكفك موضوعاته المتنوعة كألوان الطيف
                  و عن نفسي لن أتكلم فأنت قلت مش عميق و أشكرك عليها و قال قبلك آخر لو كنت قدمت للناس شيئا مفيدا و لا أدري و الله يا عم roomyal إن كنت قدمت للناس شيئا مفيدا أما لا فأنا محتار في أمر نفسي و لكن أنت وفرت الإجابة على

على العموم مرادي من هذا الموضوع هو تنشيط المنابر أكثر بحيث يكون هناك هدف يتنافس الناس عليه منافسة شريفة و خاصة مع هدوء المسابقات من ناحية صديقي العزيز طارق و توقف ورش أخونا أبو يحيى عند الورشة الثالثة
                  في انتظار الاستجابة التنشيطية من أخينا أبو بدر
                  تحياتي
                  التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 31 / 08 / 2003, 10:49 PM.

السلام عليكم

اخي سامح فقط احببت ان الفت انتباهك الى شيء بخصوص عدد الزوار وعدد المشاركين في التصويت بان الواحد قد يدخل الموضوع اكثر من مرة كما ان زوار المنتدى اذا دخلوا الموضوع اعتبرت زياره ويتم اضافتها الى عداد الزوار
                    اعرف اخي انك تعرف تلك المعلومه ولكن احببت فقط التنبيه اليها

وبصراحة لا اعرف لماذا ينتابني شعور بان الاداره لن توافق على الفكره

ولكن من يعلم

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    الله اكبر
                    الله المستعان

أهلا أخي محمد و الله أنا فعلا تذكرت ذلك بعد كتابتي فشكرا لك
                      و لكن أنت تقول أن الإدارة لن توافق و اسمح لي أسألك يا صديقي محمد
                      لماذا لا توافق الإدراة هل يوجد ما يمنع من الموافقة أو هل في الاقتراح ما يسوء
                      أو ما رأيك أنت هل توافق أم ترفض

السلام عليكم

اخي العزيز سامح شخصيا موافق

اخي لا يوجد اي شيء يسوء الاقتراح ولكن العمليه كلها شعور يمكن السبب هو كثره الطلبات السابقه التي لم يتم الموافقه عليها او الرد عليها مثل فتح اقسام جديده او فتح بعض الخدمات الاخره الى الموقع يمكن تقنيا صعبه ويمكن لخوف الاداره من ظلم احد

وفي النهايه اخي كلها احتمالات وبالتاكيد القرار النهائي والاخير للاخ ابوبدر

وانما نحن نحاول توضيح الفكره وتبسيطها وعرضها على الاداره

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        الله اكبر
                        الله المستعان

كان منذ فتره اعتقد العام الماضي مسابقه شبه مستمره كل نصف شهر نختار فيها افضل عمل و افضل عضو و افضل موضوع و كذا شيء في البدايه تسببت بنشاط قوي في المنابر لكن مع اقتراب الدراسه حدث ركود مما ادي لالغاء هذه المسابقه وهناك سبب اخر لعمليه الالغاء وهي استعمال البعض للغش يعني اخذ بعض الاعمال الاجنبيه و عرضها علي انها من تصميمه للاسف

اعتقد انه الافضل تغيير افضل عشر اعضاء الي اكثر عشر اعضاء تفاعل وفقط لأراحه الجميع

هل ياتي اليوم الذي اتقن فيه 3d max

الـــــــسلام عــــليكم .....
                            نعم نعم فكره حلووه وجميله نقول بترشيح عضو وإختياره
                            ولاكن يكون هناك لازم هناك شروط :
                            1- تكوين لجنه من الأعضاء هو أهل الشرف أو الأعضا القديمين مثل (سامح النجار وغيره ).
                            2- يكون إعلان إسم العضو المتميز لهذا ألاسبوع في منبر الحديث .
                            3- لازم يتم الموافقه عليه من قبل اللجنه التي سوف تحددونها .
                            4- ويتم تقسيم الأعضاء إلى أربعة أقسام :
                            أ- عضو حسن الكلام
                            ب- عضو ذو أعمال مشهوره ومتميزه
                            ج- عضو صاحب حضور طويل بالمنتدى ( فأنا ارى أعضاء يجلسون بالمنتدى حوالي 6ساعات ؟؟؟؟؟ ) . مثل ذول مالهم تقدير لحبهم لهذا المنتدى.
                            د- عضو جديد يكون له ترحيب خااص بهذا المنبر .

/////// الترشيح الجنه ///////////
                            أنا أرشح
                            1- المشرف أبو بدر
                            2- سامح النجار
                            3- Dr.net
                            4- نجيب الفتح
                            وهذا الترشيح غير معتم يعني لايهم مجرد وجهة نظر فقط
                            ولكم خـــــالص تـــحياتي
                            وإلى اللقاء

انا اعرف انهم كانو من انشط الاعضاء يااخ سامح النجار
                              لكن ان قولت لك من اليوم الذي شاركت فية مش من اول يوم اصتنع ماكس فورمز وانا اشكرك علي سرعت الرد هذي لكن نحن كولنا نعرف ان Dr.net
                              كان من احسن الاعضاء وهو يستحق ان يكون في القائمة لكن لانعرف اينة لكن
                              ربما في منتديات اخرى اما انت كانت غلط فيك فانت مشاءالله نشيط
                              اما علي ابوبدر فاهو مشرف علي المنتدي ومش ممكن ان يخلية
                              اما سليل المجد اعتقد اني لم اري منذي اليوم الذي شاركت فية في المنتدي الي اليوم هذا قد رايت 5 او 4 ردود منة واعتقد انة كان خبير
                              ام عن نجيب الفتاح اعتقد انة يكتب قليل لكن الموضيع حلوه
                              ام البقية كما قولت في السابق لكن ليس يعني انهم ليس من احسن الاعضاء
                              اوكيا.
                              اما صراحة عن Gemologist فقد كتب موضوع انة يحب ان يكون من احسن الاعضاء في المنتدي وانا لا امزح

==================

شكراً يا سامح النجار علي ردك

==================
                              تحياتي roomyal
                              roomyall@hotmail.com
                              ================
                              الايمان يمان والحكمة يمانية

يعمل...
                              X