موضوع: موقع خاص لدروس المايا وعربي

ردود: 16 | زيارات: 1266
    عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    المنطقة
    CAIRO
    ردود
    1,875

Smile موقع خاص لدروس المايا وعربي

موقع خاص لدروس المايا وعربي

ابدأ كلامي ببسم الله
    قررت اني ياشباب اسوي موقع لدروس المايا واقول ان المستفيد الاول انا وكل اعضاء هذا المنتدى الكريم
    لكن هل في استعداد من شباب المايا ان يعملو دروس او يترجموها هذا الموضوع مهم جدا ياشباب والله اني احلم بموقع زي موقع ابو بدر بس للمايا
    فهل انتم جاهزون لهذه المهمه ؟؟؟؟؟ انا جاهز وفاضي بس انتم قولولي اوكي وانا اسوي الموقع

هذه فكرة والكلام اللي اقوله جاد وليش به اي نوع من المزح يااخوان فهل من مجيي ؟؟؟؟

والسلام

XGraphics

عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    المنطقة
    CAIRO
    ردود
    1,875
    up

عضو متميز
    صور رمزية JUST MAYA
    المنطقة
    الرياض
    ردود
    1,389
    ^^

عضو
    المنطقة
    أرض الله الواسعة
    ردود
    140
    (Y)

^_^
    سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

عضو
    المنطقة
    مصر
    ردود
    128
    بصراحة فكرة جميلة وأؤيدك فيها لأنني أريد تعلم ذلك البرنامج فعلاً وأرجوا من الإخوة المحترفين المايا ألا يبخلوا علينا بهذا المجهود وعلي فكرة يممكنني أن أترجم دروس من الإنجليزية ولكن أنا لاأجد الدروس الإنجليزية حتي أترجمها فهل من عنده دروس بالإنجليزية يرسلها لي لكي أترجمها ونحن معك يا أخ إكس جرافيك وتوكل علي الله...
    (من أراد الدنيا فعليه بالقرءان ومن أراد الأخرة فعليه بالقرءان ومن أراد الدنيا والأخرة فعليه بالقرءان)
    موقعي الشخصي:
    http://mrma.jeeran.com/

بعد السلام والتحيه.......

الفكره شيقه وحتكون خطوه جريئه منك اخي اكس جرافيك ولكل من حيشارك في الموضوع وانا اتمنالك النجاح . بس عندي تعليق بسيط انو مو انت المستفيد الاول زي ماقلت انت، لكن حيكون المستفيد الاول والاخير هم الامبتدئين مثلي . ملحوظه بسيطه ، اخ اكس جرافيك اذا ماكان العمل قوي والموقع ايضا قوي ومدعم بدروس قويه ايضا وفعاله ، فلا تقدم عليه إلا بعد اكتمال كل جوانبه لكي يكون العمل مصدر فخرا لك ولكل من شارك فيه وشكرا
    أخر تعديل بواسطة soomaix في 15 / 08 / 2003 الساعة 11:15 AM
    ماتمني الخير لنفسي وبس ...... لكن اتمنا لنفسي ولكل من حولي
    مع كامل الصدق واجمل الامنيات
    * soomaix *

عضو
    المنطقة
    Egypt
    ردود
    131
    ياريت

إذا يا أخوان ينقصنا أداة ترجمة جيدة وأنا حاظر بأن اترجمها كلها وأضعها في موقعي في فولدر جميل للمايا فورم

بس ينقصنا أداة ترجمة

ومشكورين

عضو
    المنطقة
    مصر
    ردود
    128
    عندي برنامج يوفر هذة الخاصية وسوف آتي ببرنامجين آخرين معه عندي برنامج الوافي حاليا وبرنامج easy loing يساعد أيضاً في عملية الترجمة
    وهذين البرنامجين متوفرين عندي أعتقد أنهما سيوفيان بالغرض أرجوا الرد السريع علي وشكراً لكم...
    (من أراد الدنيا فعليه بالقرءان ومن أراد الأخرة فعليه بالقرءان ومن أراد الدنيا والأخرة فعليه بالقرءان)
    موقعي الشخصي:

أهلا أخي ياليت توفرها لنا حتى نبدأ بالترجمة ويكون في نسخة عربية من كل الدروس المهمة

وشكرا لك

عضو
    المنطقة
    مصر
    ردود
    128
    asd3d مشكور جداً علي الوصلات وسبأبدأ في ترجمة هذا الدرس في هذة الوصلة http://www.arsc.edu/%7Ebrody/pages/quick.htm

Zonex

في الحقيقة هذة البرامج كنت قد حملتها من زمن وسأبحث لكم عن وصلات لها إن شاء الله في القريب العاجل وأهم برنامج هو الوافي وهيا إبحثو معي عنهم لأني حملتهم من زمن وقد نسيت المواقع التي حملتهما منهم وشكراً لكم...
    موقعي الشخصي:

عضو
    المنطقة
    مصر
    ردود
    128
    يا شباب هذة الطريقة لاتنفع أرجو تحديد الدرس المراد ترجمته وموضوعة حتي أترجمة لأنني هكذا أذهب في متاهات فمن فضلكم تحديد الدرس المراد ووصلته
    موقعي الشخصي:

عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    المنطقة
    CAIRO
    ردود
    1,875
    الفكرة جميلة والاقبال اجمل
    كما قال الاخ الكريم نريد دروس قوية يعني ندخل على الموديلز والماتريال والحركة زي اللس في موقع ابو بدر بس للمايا
    ونريد ايضا ترجمة بعض دروس موقع ثري دي بز لانه مليان دروس تحفة وانا ان شاء الله هابدأ في تصميم الموقع
    وبأذن الله سيكون موقع يكسر الدنيا وكنت افكر بأسم JUST MAYA الحين اخوي JUST MAYA بيفرح
    المهم نريد عزيمة قويه علشان يخلص قبل ماتتنتهي الاجازة واللا الموفق

ايميلي
    alaadin333@hotmail.com

عضو متميز
    صور رمزية xgraphics
    المنطقة
    CAIRO
    ردود
    1,875
    الفكرة جميلة والاقبال اجمل
    كما قال الاخ الكريم نريد دروس قوية يعني ندخل على الموديلز والماتريال والحركة زي اللس في موقع ابو بدر بس للمايا
    ونريد ايضا ترجمة بعض دروس موقع ثري دي بز لانه مليان دروس تحفة وانا ان شاء الله هابدأ في تصميم الموقع
    وبأذن الله سيكون موقع يكسر الدنيا وكنت افكر بأسم JUST MAYA الحين اخوي JUST MAYA بيفرح
    المهم نريد عزيمة قويه علشان يخلص قبل ماتتنتهي الاجازة واللا الموفق

ايميلي
    alaadin333@hotmail.com

ولا يهمكم يا أخواة بس نجد أدوات الترجمة وسوف أبدا بإذن الله الأن جمعت كثير من الدروس مخزنة لدي وان شاء الله سوف نرى نور الدروس العربية للمايا

Bookmarks

قوانين الموضوعات

• لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل