Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موقع خاص لدروس المايا وعربي

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موقع خاص لدروس المايا وعربي

موقع خاص لدروس المايا وعربي

ابدأ كلامي ببسم الله
    قررت اني ياشباب اسوي موقع لدروس المايا واقول ان المستفيد الاول انا وكل اعضاء هذا المنتدى الكريم
    لكن هل في استعداد من شباب المايا ان يعملو دروس او يترجموها هذا الموضوع مهم جدا ياشباب والله اني احلم بموقع زي موقع ابو بدر بس للمايا
    فهل انتم جاهزون لهذه المهمه ؟؟؟؟؟ انا جاهز وفاضي بس انتم قولولي اوكي وانا اسوي الموقع

هذه فكرة والكلام اللي اقوله جاد وليش به اي نوع من المزح يااخوان فهل من مجيي ؟؟؟؟

والسلام

XGraphics
    لا اله الا الله محمد رسول الله

up

^^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

(Y)

^_^
        سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم

بصراحة فكرة جميلة وأؤيدك فيها لأنني أريد تعلم ذلك البرنامج فعلاً وأرجوا من الإخوة المحترفين المايا ألا يبخلوا علينا بهذا المجهود وعلي فكرة يممكنني أن أترجم دروس من الإنجليزية ولكن أنا لاأجد الدروس الإنجليزية حتي أترجمها فهل من عنده دروس بالإنجليزية يرسلها لي لكي أترجمها ونحن معك يا أخ إكس جرافيك وتوكل علي الله...
          (من أراد الدنيا فعليه بالقرءان ومن أراد الأخرة فعليه بالقرءان ومن أراد الدنيا والأخرة فعليه بالقرءان)
          موقعي الشخصي:
          http://mrma.jeeran.com/

بعد السلام والتحيه.......

الفكره شيقه وحتكون خطوه جريئه منك اخي اكس جرافيك ولكل من حيشارك في الموضوع وانا اتمنالك النجاح . بس عندي تعليق بسيط انو مو انت المستفيد الاول زي ماقلت انت، لكن حيكون المستفيد الاول والاخير هم الامبتدئين مثلي . ملحوظه بسيطه ، اخ اكس جرافيك اذا ماكان العمل قوي والموقع ايضا قوي ومدعم بدروس قويه ايضا وفعاله ، فلا تقدم عليه إلا بعد اكتمال كل جوانبه لكي يكون العمل مصدر فخرا لك ولكل من شارك فيه وشكرا
            التعديل الأخير تم بواسطة soomaix; 15 / 08 / 2003, 11:15 AM.
            ماتمني الخير لنفسي وبس ...... لكن اتمنا لنفسي ولكل من حولي
            مع كامل الصدق واجمل الامنيات
            * soomaix *

ياريت

إذا يا أخوان ينقصنا أداة ترجمة جيدة وأنا حاظر بأن اترجمها كلها وأضعها في موقعي في فولدر جميل للمايا فورم

بس ينقصنا أداة ترجمة

ومشكورين
                :::::::::::::::: WwW.Zonex.Ws ::::::::::::::::

عندي برنامج يوفر هذة الخاصية وسوف آتي ببرنامجين آخرين معه عندي برنامج الوافي حاليا وبرنامج easy loing يساعد أيضاً في عملية الترجمة
                  وهذين البرنامجين متوفرين عندي أعتقد أنهما سيوفيان بالغرض أرجوا الرد السريع علي وشكراً لكم...
                  (من أراد الدنيا فعليه بالقرءان ومن أراد الأخرة فعليه بالقرءان ومن أراد الدنيا والأخرة فعليه بالقرءان)
                  موقعي الشخصي:

أهلا أخي ياليت توفرها لنا حتى نبدأ بالترجمة ويكون في نسخة عربية من كل الدروس المهمة

وشكرا لك
                    :::::::::::::::: WwW.Zonex.Ws ::::::::::::::::

asd3d مشكور جداً علي الوصلات وسبأبدأ في ترجمة هذا الدرس في هذة الوصلة http://www.arsc.edu/%7Ebrody/pages/quick.htm

Zonex

في الحقيقة هذة البرامج كنت قد حملتها من زمن وسأبحث لكم عن وصلات لها إن شاء الله في القريب العاجل وأهم برنامج هو الوافي وهيا إبحثو معي عنهم لأني حملتهم من زمن وقد نسيت المواقع التي حملتهما منهم وشكراً لكم...
                      موقعي الشخصي:

يا شباب هذة الطريقة لاتنفع أرجو تحديد الدرس المراد ترجمته وموضوعة حتي أترجمة لأنني هكذا أذهب في متاهات فمن فضلكم تحديد الدرس المراد ووصلته
                        موقعي الشخصي:

الفكرة جميلة والاقبال اجمل
                          كما قال الاخ الكريم نريد دروس قوية يعني ندخل على الموديلز والماتريال والحركة زي اللس في موقع ابو بدر بس للمايا
                          ونريد ايضا ترجمة بعض دروس موقع ثري دي بز لانه مليان دروس تحفة وانا ان شاء الله هابدأ في تصميم الموقع
                          وبأذن الله سيكون موقع يكسر الدنيا وكنت افكر بأسم JUST MAYA الحين اخوي JUST MAYA بيفرح
                          المهم نريد عزيمة قويه علشان يخلص قبل ماتتنتهي الاجازة واللا الموفق

ايميلي
                          alaadin333@hotmail.com

الفكرة جميلة والاقبال اجمل
                            كما قال الاخ الكريم نريد دروس قوية يعني ندخل على الموديلز والماتريال والحركة زي اللس في موقع ابو بدر بس للمايا
                            ونريد ايضا ترجمة بعض دروس موقع ثري دي بز لانه مليان دروس تحفة وانا ان شاء الله هابدأ في تصميم الموقع
                            وبأذن الله سيكون موقع يكسر الدنيا وكنت افكر بأسم JUST MAYA الحين اخوي JUST MAYA بيفرح
                            المهم نريد عزيمة قويه علشان يخلص قبل ماتتنتهي الاجازة واللا الموفق

ايميلي
                            alaadin333@hotmail.com

يعمل...
                            X