Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

Please Help Me ساعدووووووووووووني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• Please Help Me ساعدووووووووووووني

السلام عليكم

حابة أسئل عن الفيديو كارت انا عندى فيديو كارد أسمه Mercury TV Tuner Card
    وعندي كل الوايرات لهذا الفيديو كارد المشكلة لما أسجل من الفيديو للكمبيوتر تتطلع الصورة وكل شىء ويطلع الصوت خارجي أسمعه بس لما أسجل وأخلص ما يكون التسجيل فيه صوت ؟؟ شو المشكلة تعبت وانا اعدل في وايرات بس ما في فايدة أظن في شىء أنا خطأ أسويه ؟؟ هل لازم يكون التلفزيون مع الفيديو موجود علشان الصوت يطلع لانه أنا اسجل بس بين الفيديو والكمبيوتر بدون تيلفزيون ؟؟

هل ممكن تشرحون لى طريقة الوايرات ومكانها الصحيح بالضبظ بكون فعلا شاكرة من 3 أيام ليل نهار أجرب بس ما يطلع الصوت مع التسجيل ؟

اتمنى الرد بأسرع وقت محتاجه الاجابة ضروري

مرحبا بكِ في هذا المنتدى

بالنسبة لحل هذه للمشكلة ابدأي أولاً بتتبع وصلات الكرت :
      1/ تأكدي أن الصورة تعمل جيداً وذلك عن طريق تشبيك وصلة الصورة video وانها موصولة بين جهاز الفيديو وبين كرت الفيديو الموجود في جهاز الكمبيوتر .

2/ التأكد تشبيك وصلة الصوت audio حيث توضع طرف الوصلة في جهاز الفيديو والطرف الآخر يكون في كرت الصوت Line In(وهذا راجع لنوع كرت الفيديو حيث أن بعض الكروت تكون هناك وصلة داخلية بين كرت الفيديو وكرت الصوت وففي هذه الحالة يكون التشبيك عن طريق كرت الفديو اما اذا لم يكن هناك تشبيك داخلي فيجب أن تشبك الوصلة الخارجة من الفيديو في كرت الصوت )

3/ بالنسبة للصوت وبعد التأكد من التشبيك وأن الوصلاة في مكانها الصحيح تذهبين إلى إعدادت كرت الصوت وتتأكدين من أن خاصية التسجيل عن طريق Line In مفعلة ، وتقومين بهذه العملية في كل مرة تقومين بها بعملية التسجيل .

4/ التأكد من البرنامج نفسة الذي تقومين بها بالتسجيل حيث أنه ربما يكون هناك اعدادات خاصة بالصوت .

هذا ما لدي والله اعلم

مع تحيات

ابوعمران

نجد

يعمل...
      X