Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حل البرميير برو هو encore dvd

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    يا اخي لا لم ننسى و كان اول شيء قمت به هو التحميل ب windows update لكن لم نكن نعرف أنه يلزم ان يكون في البرميير في ملف يسمى directx9
    على العموم مشكور على المشاركة يا أخي

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

بوركت أخ وجدي

ولكني لم أفهم ما علاقة ما كتبته من خلال مشاركتي السابقة بموضوع Windows update الذي تحدثت عنه، حيث أنه لا يمكنك سحب الملف المذكور عن طريق الـ Update ، وعلى كل حال لعلي لم أحسن التعبير عن مرادي من مشاركتي السابقة، وأتمنى للجميع التوفيق إن شاء الله.

السلام عليك يا أخي
        أوضح عندما تحدث الxp في موقع microsoft update سيقترح عليك تحديث directx 9
        و انا قمت بهذا أول ما قرأت الموضوع في المنابر لكن العملية لم تنجح

أخ وجدي هل أنت على ال MSN الأن
          وقل ربي زدني علما

نعم

نص مقتبس من موضوع وجدي
              لا يا أخي عابر’بل الحل هو نسخ ملفات directx9 إلى ملف التنصيب في adobe premierepro في ملف تسميه9 directx و تقوم بالتنصيب و سيعمل إن شاء الله لكن يجب أن يكون جهاز بمعالج يدعم تعليمات sse مثلا pentium 4
              ولكن ي أخي فعلت ذلك من directx9 ولكن لم يحدث أي شيء أرجو أكثر توضيح لهذا الأمر

اخ مهم السلام عليك
                اخي انت متأخر نوعا ما ’لا عليك البرمير 7 موجود نسخة كاملة iso بدون اي مشاكل
                لكن بالنسبة للنسخة التي معك هل نسخت ملف directx9 و طبقت طريقة premierefix
                أي تغير في ملف temp و ماشابه ابحث جيدا في المنتدى ستجد الحلول و لكن نصيحة حمل البرنامج كاملا من emule أو edonkey ستجد cd حجمه 360Mo

السلام عليكم أنا عندي النسخة و جربها صديقي في جهازه و هي تعمل بشكل رائع ... نزلتها على جهازي و نزل البرنامج بشكل سلس و بدون مشاكل و لكن عندما حاولت أفتح البرنامج خرجت لي الرسالة التالية:
                  the application failed to intialize properly (0xe06d7363). click on ok to terminate the application

هل من وسيلة لمعرفة الحل

و شكراً
                  majman

يعمل...
                  X