Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

صور رجل به لحية هل تسطيعون نزعها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• صور رجل به لحية هل تسطيعون نزعها

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    عندي صورة بها لحية وللأسف عندنا لا يقبلون الصور الشخصية كبطاقة الهوية أو جواز السفر باللحية والصورة وضعتها بدون ملامحي الشخصية، فلذلك من يستطيع خدمتي فله أجر على ذلك ويضعها هنا وأنا بدوري سأمزجها مع الأصل، وبارك الله فيكم.

للأسف حاولت ان أفعل ذلك ولم تكن النتيجة مقبولة

أرجو أن يساعدك أحد الأخوة

شكرا لك على محاولتك

وننتظر من الإخوة الآخرين

اخي الكريم

العملية صعبة ولا انصحك تعملها لان مهما يكون راح تبقه في شوائب ثانياً هذا جواز سفر يعني شويه صعبة ثالثاً ان لون بشرتك ليس على مستوى واحد يعني متدرج و انا حاولت حتى طفشت لاني ما اكدر اطلع الشراين
        Anmar - Studio

الأخ Anmar-3d

أعرف أنها صعبة لكن من الممكن أن يوجد شخص يعملها وأنا بعد ذلك سأطبعها وأصورها بالآله وتسكون جيدة إن شاء الله وللإسف لا يوجد أي حل إلا هذا الحل.

انا بعطيك اياها ببساطه
            من سيخلع تلك اللحيه سينجبر الى رسم ذقن جديد، ببساطه من مخيلته حيث ان اللحيه مغطيه تماما لذقنك
            يعني نخلق لك ذقن طبيعي من لا شيء و هذا شبه استحاله الا بشخص ماهر جدا و قد يستخدم برامج اخرى غير فوتوشوب
            هذا شبه تزوير و لكن انا اقولك ما يمكن فعله

اذا مازالت اللحيه عليك فهي مشكله يجب ان تلاقي لك صوره بدون لحيه ، اهم شيء تكون الصوره من نفس الزاويه التي عليها الصوره الحاليه
            نرفع ذقنك من تلك الصوره و نضعها في الصوره الحاليه
            مع بعض المهاره في دمج الذقن مع الصوره و محو الشعر هنا و هناك و استخدام اداة باتش لترقيع الاماكن المشبوهه و الغير طبيعيه نصل الى الحل
            الصوره هذه وحدها فد ? ساعات او اكثر على ما افهم، يعتمد على مهارة العامل عليها
            بصوره ثانيه ليست مستحيله اما بنفس الصوره
            ان الله قادر على كل شيء

السلام عليكم
              اخي بن لادن تفضل هذه هي النتيجة بعد عراك مع الفوتوشوب
              هناك بعض العيوب الصغيرة في الصورة ولكن انا لم اقم بالتدقيق لان الصورة سوف تصغر وسوف تضيع التفاصيل.

وهنا بعد بعض التعديلات بالاوال لنرى النتيجة النهائية لها

مع تحياتي لك

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله
                شكرا للإخواة على المساعدة
                الأخ Benz بارك الله فيك، عندما حاولت لصق الصورة مع الأصلية وجدت بعض العيوب في الحجم لذلك سوف أرسلك على الخاص الصورة كاملة لمزج الذي عملته مع الصورة الأصلية وشكرا.

عفوا اخي بن لادن
                  لقد قمت بأرسال الصورة الاخيرة لك بالبريد

الأخ بينز

أخي لقد نزعت من البشرة الكثير فأنا أعرف شكلي وهذا فيه بعض الإختلاف الملحوض بالنسبة للذين يعرفونني فالوجه من الأسفل أعرض من اللازم وحاول مرة أخرى أظنك ستنجح لأنك قريب جدا وجازك الله ألف خير.

يعمل...
                    X