Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

آفــاق اهديك إعجابـــي تحيـــة

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• آفــاق اهديك إعجابـــي تحيـــة

لي مدة طويلة و انا اتصفح هذا المنتدى و منتديات الفوتوشوب الأخرى و أرى كم يضيع فيها من جهود هائلة و قدرات جبارة و كم يضيع فيها الوقت في الردود الغير اللازم منها و طرح مواضيع لا طائل من وراءها سوى زيادة عدد المشاركات .... لقد طرح الأخ آفاق قبل مدة قصيرة موضوع عن التفكير و الابداع و تطرق لنواحي كثيرة في هذا العلم الذي أصبح اليوم علما يدرس في الجامعات و هناك عدد من الكليات تمنح درجة البكالوريس في التفكير و الابداع و أخرى تمنح الماجستير في علم النجاح فلا تعجب إذا علمت أن كل شي اصبح اليوم فن يدرس و علما يتلقى ففي احدى كليات كندا يدرس الاستشارة وكيف تبدي نصيحة ناجحة و اكثر الموظفين دخلا في امريكا و اوروبا هم اولئك الذين لا عمل لهم سوى اسداء النصائح و الخطط للمدراء و الشركات و لا أظن ان هناك شركة ناجحة لا يوجد لديها مجلس تفكيرأو عصف ذهني عملهم الوحيد ابتكار حلول و أفكار جديدة فبعض وكالات الاعلان في بريطانيا لكل مصمم فيه يوجد مساعد عمله ابتكار الافكار و ايجاد حلول ... فانا لم ارى ان هناك من تطرق لمواضيع كهذه مهمة و قد يقول قائل ان مكان هذا الكلام ليس هنا فأقول له بل هو هنا و في كل مكان و يجب أن تضعه نصب عينيك .... الابداع شعار الناجحين

للرفع

شكرا لك أخي المصمماتي أرجو أن تعذرني لعدم ردي على الموضوع لإنقطاع لمده علن الانترنت لظروف وشكر لتطرق لموضوع الإبداع حان وقته وانا في الخدمه وعند المزيد وإذا بغيتوا المزيد فقط أمروا تدللون ولا يهمكم

شكرا لك أخي مصمماتي وكذلك شكرا لأخي فواز لأنه هو الذي بداء بطرح الموضوع

آفاق
      نقدك يبنيني واطراءك يشجعني
      زور مدونتي: مدونة أبو رامي

شكرا لك... و لكنك أخطأت في عدم ذكرك للموقع الذي اقتبست منه مشاركة التفكير و هو موقع عالم النور
        http://www.alnoor-world.com

يعمل...
        X