Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مبتدئ يريد تعلم أساسيات الماكس ؟؟ فماذا ستعطونه !!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مبتدئ يريد تعلم أساسيات الماكس ؟؟ فماذا ستعطونه !!

السلام عليكم ..

انشاء الله بس ما ضجيتكم بأسئلتي الكثيرة ..

الله يخليكم بس أبيكم تعطوني شي ما شيات .. أساسيات الثريدي ستوديو ماكس 4 .. ..

يعني وش هذي الخامات .. وويش هذي المقابس و و و .. لا تظحكون .. ترى ما اعرف شي ..

مع ان لي بعض الأعمال المش بطالة .. لكن وش هذي المقابس ؟؟ الله اعلم

وســــلامتكم وســـــلامة الجميــــــع ..

مشكورين مقدما

السلام عليكم
    تفضل اخي الكريم هذا الرابط هو ايضا للاخ ابو بدر وبه كل ما تحتاجة
    http://www.abobadr.net/3dsmax/tutorials.htm

لا أنصح بتطبيق دروس من أي مواقع خارجية، معظم هذه الدروس غير مدروسة ولا تتدرج مما يربك المستخدم الجديد، إدرس الــ Tutorials المرفقة مع البرنامج فهي أفضل مرجع ..

وإذا كانت لديك أسئلة بسيطة من هذا النوع فالــ User reference أفضل مصدر للمعلومات الشاملة والدقيقة وليست المواقع المنتشرة هنا وهناك ..

ثم إن التميز ينتج عن الفشل، قم بتطوير أساليبك وحلولك الخاصة، ولا تجري وراء المواقع الشخصية.

انا انصحك يا اخ ( النور ) انك تتعلم البرنامج من كتاب
        ان كنت من محبي القراءه على ما اعتقد ان الكتاب بنقلك من مستوى مبتدئ الى متوسط ومع الأيام والحربشه بالبرنامج تعرف زياده بس صراحه ان الكتاب هذا ممتاز جداً
        واسمه ورشة عمل ثريدي ستديو ماكس 4 وله نسخه عن الأصدار الثالث
        وتقدر تعرف كل شي عن الكتاب من هذا الموقع :
        مكتبة النيل والفرات
        وانا اضم رايي لرأي الأخ prman لا تتعلم من المواقع الا بعد ما تاخذ فكره عن البرنامج ولا حق على المقابس

تحياتي لك أخي

طرق التعليم كثيرة فأنظر لنفسك أيهم أقرب إلى راحتك وميولك كما أنه لا تفريق بين المواقع والكتب والتعليم الذاتي عبر المساعدات الموجودة في داخل البرنامج فكلها محاولات جيده للتعلم

تمنياتي لك بالصحة والعافية
          نداء القلب الى القلب
          ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
          ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
          ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

مشكوريييييييين على الرد السريع والتفاعل القوي ..

شكراً شباب .. بس آسف لأن سؤالي غلط، فأنا مش مبتدئ لتلك الدرجة ..

كان قصدي أعرف وش هذي المقابس ؟ وما الفائدة منها ؟ وكيف أتعامل معها ؟ وأين أجدها ؟

واسف إذا طولت عليكم ....

تحياتي لك أخي

المقابس هي وصلات تكميلية تقوم بمهمة محددة يصعب تأديتها في وقت قصير مثلا مقبس الباب Doors يقوم بعمل الباب وعمل تدوير له أي تحريك له وهو جاهز بغير هذا المقبس عليك أن تقوم بعمل تصميم للباب ثم عليك برمجته ليتحرك في الزمن الذي تريده
              أما كيفية التعامل معها فهي تعتمد على نوعية المقبس نفسه ويصعب تحديد المقابس كلها هنا فهي كثيرة
              ومن ضمن هذه المقابس مقبس الشخصيات ويأتي مع الماكس

المنتدى مليئ بها حاول البحث عنها في عنوان البحث بكتابة اسم المقبس الذي تريدة أو كتابه كلمة مقبس أو مقابس فقد وسيقوم البحث بالباقي

تحياتي لك
              نداء القلب الى القلب
              ســلام على أهل القبور الدوارس ***** كأنــهم لم يجـلسوا في المجالس
              ولم يشربوا من بارد الماء شربتا ***** ولم يأكلوا من خير رطب ويابس
              ألا خبــروني أيـن قبـــــر ذليــــلكم ***** وقبـــر العزيز الباذخ المتنافــس

السلام عليكم
                انا شخصيا لا انسى فضل اصحاب الدروس الموضوعة في الواحة فهي القفزة التي مكنتني الى الرقي في التعامل مع ماكس
                وبصراحة يجب شكر ابو بدر وباقي الاخوه الذين اقامو هذة الدروس فهم اصحاب فضل علينا ولا يجب ان ننكر الجميل
                تحياتي

مشكووووووووور اخوي Dr.net .. ومنكم نستفيد ..

اخي يوسف بصول فلســــــــطين .. أيضاً موقع الواحة حلو جداً،، وتشكر على الرد ..

تسلمــــــوا شباب ومشكورين مرة ثانية

يعمل...
                  X