موضوع: مبتدئ ... سؤال /أنا عملت عمل في الماكس لكن كيف اطلع العمل على شكل صورة او مقطع فيديو

ردود: 7 | زيارات: 943
  1. #1

    مبتدئ ... سؤال /أنا عملت عمل في الماكس لكن كيف اطلع العمل على شكل صورة او مقطع فيديو

    الله لا يهين القارين والسامعين

    يعني ابي احول عملي الي في برنامج الى صورة او مقطع فيديوا في جهازي


    ننتظر الرد من الأخوان الماكسيين


  2. #2
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    32
    ردود
    44
    لتصير المشهد وجعله على هيئة AVI ( فلم ) أو JPG ( صوره )
    بعد ما تسوي الحركه وتخلص نفظ الخطوات التاليه:-
    (1)

    رقم 1 :-
    هذا الخيار لظبط اعدادات التصير
    رقم 2 :-
    هذا الخيار لتصير المشهد المحدد
    مثال:
    تريد تصير جزء من مشهد ولنفرظ ان مكانه من 20 الى 60
    تختار خيار Range وتد الأرقام وفي الصوره محدد من 0 الى 100
    ويفضل اختيار Active Time Segment
    رقم 3 :-
    هذا الخيار لتحديد حجم المشهد او لصوره
    رقم 4 :-
    هذا الخيار لتحديد مكان حفظ المشهد او اصوره واختيار نوعه
    (2)

    عند ظغط زر رقم 4 تظهر لنا هذه النافذه والتي نختار فيها مكان حفظ المشهد او الصوره وتحديد نوعه
    رقم 6 :-
    بعد الأنتها من تحديد نوع المشهد ( صوره او فلم ) وتحديد مكانه
    نختار هذا الخيار لبدء التصيرر...
    اتمنى ان اكون قد وفقت في الرد على سؤالك واعذروني على حجم الصور الكبير

  3. #3
    واااااااااااااااااااو


    والله منحرج

    الله يعطيك العافية يا أخوي Show Maker


    والله يجزاك بكل عمل تخدم فيه أخوانك المسلمين ألف خير


    يقول المثل اذا دخلت المنابر وما رد عليك Show Maker

    فأنت بالأصل ما دخلت المنابر


    ألف شكر لك يا أخوي Show Maker

  4. #4
    أخوي الصورة ضبطت معاي ولا أحلى منها


    بس اذا بغيت أحول الى avi فيديوا \\\\ أختار من الخيارات avi واذا ضغطت على save يعلق البرنامج ؟؟؟؟

    ومالي الا اضغط على ctrl+alt+ delete
    عشان انهي البرنامج


    فتتوقع ايش المشكلة ؟؟؟


    ولك مني خالص شكري لك ولجميع الأخوان الماكسيون في منابر

  5. #5
    اخوي مصررررررقع
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالك اخوي وبصراحه اعجبني المثل الي يقول:
    (يقول المثل اذا دخلت المنابر وما رد عليك Show Maker
    فأنت بالأصل ما دخلت المنابر)

    بالنسبه لمشكلتك الاخيره والي انشالله ماراح تواجه بعدها مشاكل.
    انا اقول لك الحل رغم اني مبتدء

    بعد اذا اخوي Show Maker
    الحل يكون يا اخ مصرقع هو انك تظغط على ( انتر ) اذا علق الجهاز عندك ومايلزم تظغطctrl+alt+ delete



    لكن برضه المثل عجبني

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    السعوديه
    العمر
    32
    ردود
    44
    ما سوينا الا الواجب ياخوي مصرقع
    المثل رهيب طالع من شاعر.....
    اتوقع ان رد الأخ فوتو ماكس يكفي اظغط Enter ويمشي الحال....

  7. #7
    هلا بالطش والرش

    والجواب المسركش


    يا بعدهم كلهم يا فوتوماكس


    بصراحة يبيلك حبت خشم

    على الانتر تسلم لي والله


    \\\\\\\\\\\\\\\\\ خلاص الحين \\\\\\\\\\\\\\

    انت أحسن واحد

    غطيت على Show Maker ه



    تراي أمزح والله



    يا حبيلكم كلكم

    يا Show Maker ويا فوتوماكس


    وان شاء الله ابدع في هذا البرنامج وكلها بفضل جهودكم وجهود الانتر


    وسلامتك يا بعد تسبدي أنت واياه

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل