Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا أهل الرياض >> أين الماكس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا أهل الرياض >> أين الماكس

يالله حالتي حالة ويرثى لها >> بدينا الافلام الهندية

يا أخواني قصتي قصة متحمس ولا عندي أحد >> حلوة متحمس ركز لي عليها

أنا مصمم قصدي أحب التصميم بالمرة وشغلي كله على الجهاز فوتوشوب في فوتوشوب
    ومرة من المرات تحمست بزيادة وسويت ضجة قوية في شوارع الرياض لف ودوران تقول واحد يدور أشياء ممنوعه لا والمشكلة لو تشوفني يوم أسأل الهنود تقول أشحذهم فلوس >> الله لا يقوله

على العموم أنتهى بحثي ودوجتي على ماااااااااااااااااش يعني تيتي تيتي مثل ما رحتي مثل ما جيتي

تعرفون وش أدور وش كان يدور في رأسي أني أتعلم الثري دي ستوديو ماكس >> المجرم الكبير
    قليلة كلمة مجرم عليه تصدقون ما حصلته في الرياض ولا في المحلات ويوم وصيت بعض الإخوان يوم راحو للرياض يدوره لي لأني يمكن أكون ذاك اليوم ماني صاحي من كثر اللف والدوران على المحلات فيه اثنين من الأخوة جابو لي الثر دي ستوديو ماكس بس دسك واحد والي أنا أعرفه أو الي قريته في أكثر المنتديات إنه دسكين قلت يا ولد العلم تطور يمكن أدمجو الدسكات وصار إدغام بدسكه >>قصدي بغنه

رحت للبيت في هالقايلة ويوم حاولت أنزله واحد ناقص ملفات خير شر ما يحمل ولا فيه أمل لين العصر وأنا وياه يا أنا يا أنا والدسك ولا فيه أمل ينزل

قلت نشوف الدسك الثاني لعل وعسى أن يكون خير من الأول

لكن المصيبة الأولى أصبحت جنة عند نار الدسك الثاني الي مشى زي الحلاوة ولما جينا في الأخير عقدني برسالة يطلب فيها الكراك والي طلبته بدوري من أحد الأخوة بالشرح في هذا المنتدى العريق >>> واحد يجامل وهو صادق

وما قصر أخونا اشرحه لكن للأسف الإصدار أختلف وما أدري أيش المهم ما ركب ولا حاولت فيه مرة ثانية لاني ما فكيت الجهاز إلا لين أذن المغرب وأنا وياه في جهاز يا أنا يا الدسك لكن بالطبع وكالعادة أنتصر الدسك بفارق النقاط فقط وأنا أناظر وأوزع ابتسامات وكأني أشوف مستر بن على الهوى مباشرة

>>> خلصنا تراك سمجتها وش تبي >>> أها هذا هو مربط الفرس مع علمي بأن الفرس لا يربط لكن هذا مربك الفرس فأنا عقب سرد هذه القصة السردية المأسوية الهندية الباكية والتي تكاد تقتل طموحي كمحب للتصميم عندما أرى تصاميم الماكس وأنا لا زلت عند عتبة الثري دي ستوديو ماكس أنتظر أهل الرياض يدلوني >>>> والله البلشة

يدلوني على محل أو شخص أو وكالة أشتري منها دسك للثري دي ستويو ماكس طبعا ً منسوخ لأني أعلم بأن الأصلي غالي

فيا أهل الرياض وين الرياض >> واحد مضيع السؤال >>>> قصدي يا أهل الرياض وين محل الثري دي ماكس المجرب مم لديه الخبرة في إقتناء مثل هذه البرامج

تكفون يالربع أنا لي زيارة لمدينة الرياض وأنتظر ردكم اليوم الخميس لاني الجمعة ماشي إن شاء الله إلى الرياض فدلوني دلكم الله على الخير ومصادره وينابيعه

إحساس العالم >> التائه عند عتبة الثري دي ماكس >>> واحد عاجبته كلمة عتبة

طبعا انا قصتي شبة قصتك مع اختلاف بسيط وهو انك بالعتبة اما انا فانا بعد العتبة بثلاث بنان
    ========
    كان بودي ان اساعدك ولكنني لست من السعودية ولكن لدي اقتراح لك وهو ان تحملة من الانترنت
    وسيستمر التحميل اذا كان اشتراكك عادي ( يعني مش dsl ) حوالي 48 ساعة
    يعني اترك الجهاز شغال لمدة يومين متواصلة وعندما تنتهي من تحميل البرنامج فك ضغط البرنامج وهو مضغوط ببرنامج winrar ( ساعطيك البرنامج اذا لم يكن لديك حاليا ) وعندما تريد ان تفك ضغطة يطلب منك كلمة سر ادخل كلمة السر وهي www.xjnt.com وبذالك تبدا عملية فك ضغط البرنامج
    فك ضغطة الى اي مكان تريد ثم ادخل الى ذالك المكان واضغط على ايقونة تنصيب البرنامج ثم اتبع الخطوات العادية لتنصيب اي برنامج
    ========
    ملاحضة : للبدء في تحميل البرنامج http://www.xjnt.com/softdown/tuxing/3dmax5.0.rar
    =======
    حمل البرنامج قبل ان تبدا بالرد علي
    وهو الاصدار الخامس

الله يعين

أخي الكريم يومين ماهي بسيطة وبعدين البرنامج هذا من أمهات البرامج الي لابد أن يقتنيها المصمم ولو غلت قيمته لأنه البرنامج الي راح ينقلك من هاوي لمحترف

ننتظر الإجابة من الأخوة الكرام
      إحساس العالم

الــــسلام عليكم
        أخي إحساس
        إن كنت من سكان الرياض فسوف أخبرك بمحل بالرياض يبيعلك ( الثري دي ماكس 4 و 3 و 5 ) وحتى المايا من 4 إلى 1
        هل أنت من سكان الرياض سوف أرسلط رساله بعنوان المحل الذي يبيع النسخه
        وبأسعار تاافه يعني الماكس رقم 5 === 20 ريال
        الماكس 4 === 10 ريال
        تخيل وهي طريقه أحسن ومثاليه لكي توفر جهدك ومالك
        أنا لقد أشتريت أجزاء ماكس من صاحب المحل نفسه وهو لايمانع ببيع كميات للذين يردون الشراء لانه هو شراء الماكس من الشركه بقيمة 5000 آلف ريال
        ويقول سوف يبيعه منسوخه وعلى العلم أانها شغال 100%
        لاتخف فأنا مجرب الماكس تقول كنه كامل
        فنصيحه لاتحمله من الأنترنت سوف يكلفك الوقت والجهد والمال بدون فائده
        يعني لو حملته تحتاج إلى يوم قل مو منقطع الإتصال
        أو فيه خطاء بالتحميل فهذه مشكله أو يوجد معه ملفات مخلوطه فايروسات
        مشكله بعد كبيره
        :::::
        المطلوب منك إن كنت من سكان الرياض فأخبرني
        فسوف أعطيك العنوان برساله خااصه لصاحب المحل ومواعيده
        لان الأمر لايجوز كتبه بالمنتدى سوف أرسلك رساله وانت إذهب إليه وأشتره
        وادعلي
        وإلى اللقاء

نعم الثري دي ماكس 4 دسك واحد فقط
          الثري دي ماكس 5 2 دسك فقط
          وهذه وأماقصدك الدسكات الزياده فهيه لاتعني البرنامج
          إي أنها مجرد دروس وأشكال جاهزه على حد كلام صاحب المحل فأنا حينما أرت شراها قلت كم دسك الأساس من الشركه قال 8 دسكات تخيل؟؟؟؟؟
          بس 8 مالها لزمه المهمه هو دسك واحد أو ثنين والباقي إما دروس أو أمثله أو أشكال تلقائيه أو برامج أخرى .... بس الشركه تحط زيادة الدسكات للدعايه
          ...... أنا اقصد الثري دي ماكس الكامل من الشركه قيمته 5000 آلف ريال:::
          ومثل ماقلت أنا في خدمتك إن كنت من سكان الرياض أو تعرف هان أصدقاء أو أقارب سوف ادلك على صاحب المحلات ....
          وشكرا

يعمل...
          X