Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الى خبراء ماكس..............انقذوني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الى خبراء ماكس..............انقذوني

شباب ابي استفسر كيف ممكن مثلا اذا عندنا object (اي جسم) ..... انزين ومثلا
    لما نسوي له انيميشين .................... انا ابي لما اسوي حقه الأنيميشين يكون الجسم في وضعية الواير فرايم .......ولما يشتغل الأنيميشين شوي شوي الجسم ينلبس له جسم ثاني ............
    الزبدة ..........يعني الجسم يتكون لي لما اسوي له انيميشين مثل ما هو الحال في ترمينوتر 3
    لما المرأة يكون جسمها حديد بعدين ينلبس الجلد على شكل زئبق

ارجو ان الأستفسار واضح

السلام عليكم

يمكن عمل ذلك بإستخدام ملف فيديو Avi للإكساء بدل استخدام صورة Bmp أو JPG .
    بحيث يحتوي ملف الفيديو على تتابع للالوان او الخامات التي تريد استخدامها على المجسم.

قمت بعمل مثال توضيحي بإستخدام شخصية من برنامج poser و استخدمت للإكساء ملف Avi يحوي تتابع لأربعة الوان .. الملف موجود في هذا الرابط تحت إسم 2.zip

http://members.lycos.co.uk/sahooob1985

تحياتي .
    بسم الله الرحمن الرحيم
    إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ*وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ

نسيت .

تحتاج الى Divx codec 5.05 لتشغيل ملف الفيديو .
      بسم الله الرحمن الرحيم
      إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ*وَمَنْ يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ

السلام عليكم

اخي ياريت لو تعدل الرابط لانه هكذا لن يعمل

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله اكبر
        الله المستعان

عـندي سـؤال : كـيف يـتم تركيب التعديل (الي عملته بالماكس مثلا ) حتى يضبط مع الفيديو هل يصممو المرأه بالماكس بعدين يضعوا التعديل ؟؟؟ وإلا كـــــيف ؟؟

عمـر

يعمل...
          X