Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء إلى جميع رواد Video Editing

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء إلى جميع رواد Video Editing

نعم أقدم هذا النداء وانا الاحظ في الآونة الأخيرة الضعف في هذا القسم وهذا راجع لعدة اسباب وقد طرحت من قبل وطرح هذا النداء كذلك من قبل مجموعة من الشباب الغيورين على هذه المنابر وخاصة قسم Video Editing

وانا اقولها وأخشى أن أكون منهم ان مجموعة من الشباب قد رحلوا إلى منتديات أخرى لوجود الحماس والتفاعل بين الشباب هناك وسرعة تبادل المعلومات والخبرات .

لا اريد أن اسمي أشخاص بأعيانهم ولا منتديات بمواقعها ولكن اوجه رسالة إلى كل غيور على هذه المنابر إلى الشباب الذين تعلمنا على ايديهم واستفدنا منهم وكلذلك الشباب الذي استفادوا وتعلموا من هذه المنابر ان يعيدوا النظر في واقعهم وواقع المنابر وقبل كذ هذا اوجه رسالة للأستاذ الكبير والمعلم القدير أبوبدر الذي افتقدنا مشاركاته كثيرا فارجو ان يعيد النظر في واقع المنابر (Video Editing )

لا اخفيكم كتبت هذه العبارات وكلي أسى وحزن على ما وصلنا له ولكن كلي أمل ورجاء ان نعيد مجد هذه المنابر وخصوصا أن هذه المنابر (Video Editing ) كانت هي الرائدة في مجال الاخراج الفيديوي .

مع تحياتي

ابن هذه المنابر

ابوعمران

نجد

السلام عليكم
    أخي أبو عمران أنت محق فالإخوان لا يشاركون إلا في المواضيع التي فيها تحميل برامج و مشاركتهم فقط لطلب الروابط و البرامج و لا أرى دروسا تفيد و لا تقنيات جديدة أتمنى ان يعود الموقع لنشاطه السابق

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

الاخوان ابوعمران، وجدي...
      السلام عليكم...
      أنا مستغرب....يوميا أدخل الى هذا المنبر...لا أذكر أني رأيت تحدي في الافتر افيكت من قبل...انشاء مقطع بسيط ...هناك العديد من الدروس أنتم بأنفسكم وضعتموها...لكن...أين نتيجة هذه الدروس....؟ الله أعلم...
      تحياتي...
      مقياس إيمانك...في حال خَلوَتِك
      ياغافلاً تتمادى...غدا عليك ينادى...

صدقت يا أبا عمران
        ياشباب شدو الهمة أنا لو عندي خبرة واحتراف ما أقصر ان شاء الله ..
        درس افتر افكت ... وقريبا دروس ماكس :
        yraa.arabcg.com

والله انك دست على الجرح يا أبوعمران
          أنا أتفق معك في كل الي ذكرته

نعم كلنا مشغولون في هموم هذه الدنيا أعننا الله وإياكم عليها
          لكن أعتقد إن الواحد منا يقدر إنه ياخذ من وقته ساعة أو أقل من أجل أن تعم الفائدة للجميع

مثلا أحد الأخوة الأفاضل والمتميزين جدا
          بدأبشرح موضوع درس shatter ولم يكمل شرحة حتى الآن ووعدنا في نهاية درسة أنه سوف يكمل لنا بعد الصلاة ؟
          طالع هذا الرابط
          http://www.maxforums.net/showthread....&pagenumber=10

فيا ريت لو يكمل لنا الدرس جزاه الله عنا كل خير وجعل ما يقدمه لنا في موازين أعماله الصالحة إن شاء الله
          تعلم لتعلم

السلام عليكم

أخي مشكوور جدا جدا على كلامك الصادق
            ولكن أريد أن أقول شيئا ولو كان جارحا
            أخي المنتدى ليس لأبو الحسن أو سامج النجار أو أبو عمران أو الإخوة الأفاضل الذي دائما دئما يكونون المشاركين يف وضع البرامج أو اللكنات أو الدروس أو الحلول والإجابات
            أخي نحن عندنا من الأشغال والله ماهو فوق طاقتنا
            كما وإني كما لاحظت يعني الإخوان كأنهم يدخلون المنتدى فقط كي يتصيدوا البرامج الجديدة أو الكراك أو الدروس يعني أكثر من كلمة شكر لا يزيدون
            أنا لا أقول أن كل واحد يجب أن يشارك في وضع شيء للمنتدى ولكن على الأقل أن ينشط معنا ولو بالشيء اليسير
            أما بالنسبة للدروس
            والله وأقسم بالله أني حاولت قدر المستطاع أن أضع كل أسبوع أكثر من ثلاثة دروس
            ولكن والله لم أجد أحد يعاونني ثم اني ترجيت الإخوان في المنتدى واستنجدت بهم وبست ايديهم عل أحد الإخوان يساعدني في الإنترنت على وضع الدروس في موقع خاص حتى أضع الصور والملفات والفيديو ليس فقط الصور
            ما حدا أجاب ولا حد تفضل في الرد إلا بعض الإخوان الأفاضل الذين دلوني على بعض المواقع الصغير لوضع الصور
            واخير أخير وجدت أخ البارحة قام بتحويل الدرورس إلى فلاش جزاه الله عنا كل
            خير
            أنا أخي بدأت صفحة لنشر الأفتر إفكتس وكان النشاط يومها شيء فظيع
            لا أدري ما الذي حصل ماذا الذي أصاب الإخوان وقد كنا نرجو بالمشاركة الفعالة دفع المشرفين في المنتدى إلى وضع منتدى خاص في الأفتر إفكتس
            وا أسفاه على ما أرى وا أسفاه
            والله بدأت أفقد الأمل في أن يكون هناك منبر خاص للأفتر إفكتس

ومع هذا كله والله سأبقى في الطليعة ما قدرني الله على خدمة هذا المنتدى
            ونشر العلم

ولكن ساعدونا
            أما بالنسبة لدرس shatter فلقد قمت بإكماله منذ مدة طويلة ولكن ليس فس هذه الصفحة التي أدرجتها ولكن في صفحة مستقلة للدرس
            وهي هنا http://www.maxforums.net/showthread....threadid=25167
            أخوكم أبو الحسن عاشق القدس

أبو الحسن
              استاذي ومعلمي الفاضل
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا شديد الأسف على ما بدر مني
              وأتقدم لك وأنا شديد الخجل بأن تقبل اعتذاري

ويعلم الله أني ما قصدت بذلك تجريحك أو المساس بشخصك الكريم
              وما بدر من إنما عن حسن نية وربي يعلم ذلك

نعم انتم تلاقون الكثير والكثير من المشاق والمتاعب في شرح البرامج المتخصصة
              ولا أدل على ذلك مثل برنامج أدوبي أفترإيفكتس

أخي ومعلمي الفاضل أبو الحسن
              مهما فعلت أو قلت فلن أفيك حقك فجهدك هنا واضح وضح الشمس
              لكن ماذا يريد التلميذ من معلمه إذا كان المعلم متمكنا من مادته ويقدمها دائما بأسلوب ميسر وسهل وبسيط
              إنه يطمع دائما في المزيد ولا يتوقف عن طلب المزيد لأن المعلم أحبه في مادته بأسلوبه العذب
              فجعل من التلميذ لا يطيق صبرا على بقية دروسة

أستاذي ومعلمي الفاضل
              أرجو أن تقبل صادق اعتذاري وتقديري لك

وأعدك أن أقوم بتوضيح ما لدي من معرفة بخصوص هذا البرنامج الرائع Adobe After Effects كلما سنحت لي الفرصة
              تعلم لتعلم

التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 23 / 09 / 2003, 08:33 AM.
                سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                  تحياتي لأخي العزيز سامح
                  أولا أريد أن أقول لمن قال لك هذا الكلام الذي ذكرت أن يرينا ماذا قدم للمنتدى مقارنة بك
                  ثم يكفيك فخرا يا سيدي أنك الأول في عدد المشاركات والله إنك تحتاج إلى تكريم من دون مبالغة وإن شاء الله سأسعى إلى هذا الأمر
                  1- نحن عندما دخلنا إلى المنتدى كنا كالجميع محتاجون إلى المنتدى ولكنا والحمد لله ارتقينا إلى أن يحتاجنا الإخوان وأن نسعى في مساعدتهم في المنتدى ووالله والله والله ما سعينا وراء مدح او شكر وإني قد نويت من فترة أن أغير اسمي في المنتدى إلى اسم آخر حتى يكف الإخوان عن شكري بما لا أستحق
                  2- إلى أخي سامح نحن تعاهدنا منذ فترة قديمة وأنت تذكر في الماسنجر أن نخدم قدر استطاعتنا هذا المنبر وهذا الكلام ربما لأول مرة ينشر وكنا على اتفاق أن ننشر الدروس وان نتعاون وانت تدري ما بيننا من أمور .
                  إن كنا نسعى وراء أن يهتم أحد بنا فلا دمنا ولا أكملنا طريقنا ولكنا ولله الحمد نريد وجه الله وإني كلما خطر في بالي أن احد الإخوان يقول في نفسه ( بارك الله فيك يا أبو الحسن أو يا أخ سامح ) والله تصيبني قمة الفرحة لأن الذي وراءه من هذا كله رضى الله
                  3-أظن أن الحق علينا بعض الشيء ربما يريد الإخوان منا أن نكرس كل ثانية لخدمة الإخوان وربما فعلا لسنا على قدر المسؤولية . وربما نحتاج إلى عمل أكثر ودروس أكثر وأكثر حتى يرضى الإخوان
                  ومع هذا كله والله أنا متأكد أن هذه الفتر فترة قصير من الفتور وإن شاء الله ليست دائمة وأن أسأل الله أن لا تطول
                  4- أخي أبو عمران انا والله ما قصدت في كلامي أنك زعلتني لا والله
                  بل بالعكس أنت نبهتني لبعض الأمور التي كنت مقصرا فيها وبارك الله فيك على احساسك الصادق .

إخواني بالله عليكم شدوا معي الهمة لنكون على مستوى المنابر الأجنبية وليكون لنا أفضل المنابر قط والله ليس بالأمر الصعب . مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة .

.
                    التعديل الأخير تم بواسطة IAMSAMEH; 23 / 09 / 2003, 08:34 AM.
                    سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بارك الله فيك

والله كلامك يصيب القلب ويصيب الوجع
                      كل ما أرجوه من الإخوان أن يعتبروا من هذا الكلام وينووا يشتغلوا بشكل جدي أكثر
                      والله يقدرنا أنزل هالدروس اللي صرلها شهر عندي ومش قادر أخلصها

بارك الله في الجميع

اخوكم المقصر أبو الحسن عاشق القدس

أولا اسف على الانقطاع خلال الفترة الماضية وذلك لظروف صحية خاصة بالجهاز حيث كان متعطل .
                          ثانيا : بصراحة ما توقعت هذا التفاعل وهذا الحضور الجيد 269 حتى كتابتي لهذا الرد .
                          ثالثاً : فقط سبعة اشخاص هم الذين كان لهم ردود وبالأحرى ثلاثة كان الحوار يدور بينهما ( كأنك جالس في مسنجر)
                          رابعاً : ليس المقصود يا أعزائي ان يعد الشخص دروس واما بلا ، اي انه لا يشترط ان يكون المنتدى فقط دروس صحيح هذا مطلب جيد ولكن الذي اريدة هو مدة التفاعل بين الشباب حيث اذا طرحت قضية او مشكلة تجد الشباب يهرعون لحلها اذا ما قصته ، انا اقولها لكم وبصراحة لست من الذين يضعون الدروس كما يفعل الشباب جزاهم الله خيرا ، ولكن احاول ان اجيب على اي تسائل يطرح لعلي افوز بدعوة صادقة من رجل صادق وما قال عليه الصلاة والسلام ( المسلمون كالبنيان ) وكذلك ( المسلم مرأت أخيه ) وايضا ( حب لأخيك ما تحب لنفسك )

رابعاً : اي المشرفين وخلونا واقعيين وصريحين اي توجيهات المشرفين وتفاعلهم معنا في الطرح وفي التعليم ، بصراحة اذا نظرت إلى المنتديات الأخرى وانا لا احب ان اتكلم بهذا الاسلوب -رأيت او سمعت - ولكن نحن نحب أن نكون أفضل من المنتديات الأخرى وخاصة أن لهذا المنتدى المبارك السبق في هذا المجال فهو اول منتدى على حد معرفتي في مجال الفيديو فارجوا ان يعاد النظر أكثر من مرة من قبل الأساتذة المشرفين والأعضاء .

وتقبلوا تحياتي

ابوعمران

نجد

اسف جدا

والله يا اخواني انا شديد الاسف على اني ليس لي خبره في الفيديو ايديت حتى اكون معكم في هذه المحنه ولكني سوف اساعد بطريقه اخرى وهي انني املك بعض المواقع بمساحات مختفه تبدأ من 250 الى 500 ميجا والله والله والله كل ما املك من نطاقات ومساحات هي ملك لكم ترفعون عليها الدروس واي شيء تريدون لهذا المنتدى الرائع واخوي ابو الحسن ممكن تضيفني عندك بالماسينجر حتى نتشاور وتأخذ البيانات الخاصه للدخول على حساب الاف تي بي
                            للموقع الذي تختاره انت او اي احد من الاخوان
                            الماسينجر subdevil@hotmail.com

يعمل...
                            X