موضوع: يللا مقابلة مع الأستاذ أبوبدر(1)

ردود: 12 | زيارات: 1266
  1. #1
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160

    يللا مقابلة مع الأستاذ أبوبدر(1)

    1- ما هو افضل برنامج ثري دي تفضل العمل عليه مع ذكر السبب

    2 - منذ متى كانت انطلاقته الحقيقة في البرنامج بشكل محترف

    3 - ما هي العوامل التي ساعدتك على فهم البرنامج بشكل واضح امامك

    هل هي الدروس الانترنت التي تتحدث عن البرنامج او الكتب التي موجودة في المكتبات مع ذكر افضل موقع دورس لبرنامجك وكذلك افضل كتاب أقتنيته

    4 - عرض افضل اعمالك واحبها اليك

    5 - ماهي القواعد الاساسية التي تحب ان تكون طريق لمن بعدك يريد تعليم برنامجك المفضل
    ما هو اسلوب تعلمك للماكس ، ذاتي من خلال كتاب أو اقراص - معهد أو غيرها ؟
    5-- ما هي اجمل الكتب التي تراها كافية لتعلم الماكس بدون اي عثرات ؟
    6-- هل استعملت برامج رسومية اخرى ؟ وما رأيك فيها مقارنة بالماكس ؟
    7-- هل تعلم الماكس صعب ؟
    8-- ما هدفك من تعلم الماكس ، اكتشاف ولعب _ مشروع اعلاني _ غيرها ؟
    ههههههههه




  2. #2
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    همتكم شباب ع الأسئلة الإضافية احتفاء باأستاذ أبو بدر
    ههههههههه



  3. #3
    عضو نشيط
    صور رمزية aomeiran
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    المنطقة
    المملكه العربيه السعوديه
    العمر
    41
    ردود
    331
    انا أريد انا اسال سؤال واحد فقط

    ما هي اخبار استاذنا أبو بدر لأنها طالت الغيبه ونتمنى بأن يكون بصحه وعافيه

    و شكرا لأخينا غالب على هذا الموضوع الشيق

  4. #4
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    فينك استاذي؟؟؟
    ههههههههه



  5. #5

    والله موضوع جميل جدا

    انا اتمنى ان اتعرف على الاستاذ ابو بدر وان شاء الله يقوم بالرد على الموضوع .
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

  6. #6
    السلام عليكم
    مجرد تعليق خاص
    من يعرف ابو بدر فسيعلم جيدا ان ابو بدر لن يتكلم عن نفسه
    ابو بدر ليس نبيا انما انسان واقعي وحكيم ومتزن وذات طابع سياسي (ليس سياسي يعني السياسه الدوله ) وبعيد الرؤيا
    لا اعلم ان كل ما قلته حقا انما هذا ما استنتجته من خلال حواراته وردوده وحتى الحوارات الخاصه والغير خاصه

    وابو بدر او ما شاهدت من ابو ابو بدر انه خلوق ويعرف متى يتكلم ومتى لا

    نضرا لكل هذا فمن الصعب ان يرد على الموضوع مع ان الموضوع عرض اكثر من مرة من قبل العديد من الاخوه

    ان ابو بدر يطبق المثل الذي يقول لا تمدح نفسك تذمك الناس ولهذا هو محبوب عند الجميع


    وتحياتي للجميع
    وقلت مجرد تعليق خاص قد يصيب وقد يخطء ولكني متاكد مما اقول
    وللتذكير اني لا اجامل احدا واقسم لو انه كان غير هذا لقلت
    العلمانيه وجه للكفر وان لم يكفر اصحابها

  7. #7
    hollow man

  8. #8
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    اخي يوسف هو لن يحكي عن نفسه و يمدحها ولكنه سيحكي عن تجربته و يفيد الأمة المتشوقة لطلة يسادته
    ههههههههه



  9. #9
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2003
    المنطقة
    .
    ردود
    529
    أخى غالب

    كيف حالك؟

    مقابلة أن شاء الله تكون ناجحة .

    وأنا أشكر الأخ أبو بدر مقدما على هذا المنتدى الطيب.
    ...

  10. #10
    عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jan 2003
    المنطقة
    egypt
    العمر
    35
    ردود
    303
    upppppppppppppppppppppp

  11. #11
    عضو نشيط
    صور رمزية احمد مراد
    تاريخ التسجيل
    Oct 2001
    المنطقة
    القاهرة
    العمر
    38
    ردود
    358
    ساعات بتخيل ابو بدر انه مجرد شخص وهمى يمثل برنامج الماكس بالعربيه وكإن ابوبدر يتحدث بلسان الماكس حقيقى تعلمت منه الكثير تحياتى لك يا أستاذى
    أخر تعديل بواسطة احمد مراد في 03 / 10 / 2003 الساعة 06:20 AM

  12. #12
    عضو متميز
    صور رمزية غالب
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    المنطقة
    هنا
    ردود
    1,160
    نص مقتبس من موضوع احمد مراد
    ساعات بتخيل ابو بدر انه مجرد شخص وهمى يمثل برنامج الماكس بالعربيه وكإن ابوبدر يتحدث بلسان الماكس حقيقى تعلمت منه الكثير تحياتى لك يا أستاذى
    ممكن و ليه لا؟

    فينك يا استاذي على أحر من مجر
    ههههههههه



Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل