Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشهيدة سعاد الحسن ... تصميم جديد لإحياء ذكراها

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

أخي كمال ..
    جزاك الله خير على الكلام الطيب و جعله الله في ميزان حسناتك يوم القيامة ..

اخي تصميم ..
    جملك الرائعة لها صدى كبير في نفسي ..

و نطمح لردود الكثير من الأساتذة و الإخوان ..
    نون ، أبوعاصم ، دكتور وز ، خالد المطيري ، ديزاينرا ، و الباقي من الشباب ..

تحياتي ..
    think diffrent !

ما شاء الله تبارك الله ........
      عمل رائع وابو انس لم يقصر فيما ذكر .....
      ومنذ زمن لم اتصفح الانترنت ولكن هذا العمل الجميل استوقني ....
      فغحببت أن اسجل اعجابي بما فيه من الابداع والسهولة التناسق الكبير مع اتقان متخصص فلله أنت ولله تلك اليد التي ابجعت هذا الابداع .....
      ولكن هل يلزم من أراد ان يتمتع بهذا العمل الرائع أن ينظر إلى ....؟؟!!
      وهل كل من ينظر لها هم من أمثالك ....؟؟!!
      ولكم أحب أن ابتعد عن ما قد يسبب خلافاص لا سيما إذا كان ذلك ممكناً ..... ولو كنت مقتنعاص به فهذا رعاك ربي هو الكمال البشري حقاً ......
      هل المسألة مسالة حكم الصور فقط ام هي الأخرى وهي حكم النظر إلى صور النساء .... أخي جرافيكس مان تخيل أني اتصفح الانترنت وانظر إلى صور الفاتنات لأنهن قد متن .....؟؟!! فتأمل .... فهي اكثر من مسألة في مسالة واحدة ....

وبقي أن أطلب من درس في ترتيب الأولان وأفكار حول ذلك فانت فارس هذا الميدان كما رايت .......
      وكتب ابو عمار
      رياض نجد
      وهو ........
      الوضوح مبدأ لا يجيده الكثيـر ..

بصراحه وبدون مجاجلات
        التصميم أبهرني
        بألوانه
        ودقته
        وروعته
        وفكرته
        وأهنيك على إبداعك
        لكن عندي ملاحــــــــــــــــــــــــظه
        الشعار اللي في الأعلى لويروح عن الخط يمين
        يكون أفضل
        فكن رجلاً رجله في الثرى *** وهامة همته في الثريا

شكرا لك على افادتك ..
          لكن شكلي طمعت اكثر وش رايك تعطينا درس في عمل الخطوط المنحنيه و ادراج الكتابه الملونه بنفس لون الخلفيه ؟
          وودي اسأل انت بس استخدمت برنامج الفوتوشوب ولا فيه برنامج ثاني ؟؟؟
          والله لايهينك درس بعد في الخط اللي تحت اسم سعاد ؟
          و.. وبس
          شفت اني طماع !!
          تذكر انك راحل عن الدنيا في اي وقت !!

أخي واضح ..
            مشكور على الكلام الحلو .. ما شاء الله استرني بكلامك و خليتني شوفي افرح بعد ما ضيقوا خلقي الشباب .. بس ترى كلامك عدل ..
            لكن انا شنو بيدي .. المهم مشكور على التنبيه و اشكر لك ملاحظتك ..
            و ايضا مشكور على الإطراء الجميل لي .. و لكن هناك من هو اقدر مني في هذه المواضيع .. فالألوان تتعلق بشخصية المصمم اولا ثم ترتبط ثانيا في موضوع التصميم ..

اخي شهيد844 ..
            يعطيك الف عافية على الرد الجميل حقيقة .. لكن ملاحظتك لو اسويها لكان الشكل مهزوز لأنه سوف يأثر على تناسق ترتيب عناصر التصميم .. و مشكور على الملاحظة

اخي راحل ..
            انا لم استخدم غير الفوتوشوب في هذا التصميم .. بس استخدمت في الخط اللي تحت كلمة سعاد في برنامج اليستورايتور .. اما عن الدروس فهو شيء ثاني .. هناك من اقدر مني في عمل هذه الدروس .. و لكن اذا خلت الساحة فإن شاء الله يصير خير ..

تحياتي ..
            think diffrent !

عجبي من المشرف ،، يرى الخطأ و لا يصححه ،، أخي المشرف (( من رأي منكم منكرا فليغيره بيده )) ،، و لا أراك إلا مخاطبا بهذا الآن .

و لكأني بأبي عمار ( واضح ) لم يدخل إلا في اللحظة التي أحس فيها بضعف المشرفين عن التصحيح ، و إلا فكيف يتركون موضوعا زاره أكثر من 250 شخصا ، يا سبحان الله .

سؤال للأخ المشرف : لو وضع شخص صورة الأميرة الهالكة ديانا ،، على سبيل المثال ،، هل كنت ستتركه ؟؟؟؟ أجب بكل صراحة و وضوح ، و السلام .

إلى المشـــــرف بارك الله فيه ...... أتمنى إزالة الصورة ..... وأنت في الخيار ...... ولك مني خالص التحية ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابداع x ابداع
                  جميل جدا يا اخي جرافيكس مان
                  ولا ارى سببا يدعوا الاخوة الكرام الى طلب ازالة الصورة.

1- انها محتشمة فلا تدعوا الى الاغراء.
                  2- هي فتاة متوفاة عليها رحمة الله عز وجل والناس اجمعين.
                  3- وان راها اهلها فستكون ذكرى لهم ولغيرهم ان البلد غالي ويستحق كل نفيس من الرجال والنساء دون استثناء.
                  4- اذا كانت الصورة قد اثارت كل هذه الضجة من الاخوة، فهذا لا يدل على انها سيئة بل العكس صحيح انها من الرسوم التي ترفع من الحماسة في نفوس كل غيور على بلده ودينه وعرضه.

سامحوني على المداخله الطويلة.

سلام
                  وقل ربي زدني علما

السلام عليكم ..
                    أخوي هائل ...
                    ممكن سؤال ... الحجاب فيه خلاف شرعي وإلا لا؟
                    ::::::::::::::::::::2x:::::::::::::::::::

بسم الله
                      السلام عليكم
                      اعتذر عن التاخر في الرد يا جرافكس مان ، لكني كنت اظن اني علقت .

التصميم رووووووووووووووووعة وبسيط وهاديء وجميل وكل شيء حسن لبنت الحسن يا حسن ، ودي لو تورينا باقي اعمالك اللي من هذي (( النمونة )) .

بالنسبة للصورة يا عبد الله ، وآآآآآه ه ه ه ه من الصورة ، كان يجب عليك واكرر (( يجب )) ان تتصرف ازاءها بطريقة اخرى قبل وضعها هنا ، واتمنى ان تستدرك فتعدل الصورة ثم ترجعها ، والمسألة بسيطة لا تحتاج لتعقيد ، حدد الوجه واعطه امر blur حتى تختفي المعالم وبس ، انتهت القضية ، ولا فيه داعي لهذه النقاشات حول الحجاب ، واتمنى ان تفعله الآن يا جرافكس مان اذا ما عليك امر ، ولا تخلي موضوع زي هذا يسبب فتنة او مشكلة بين الشباب والتي بدات ارى بوادرها .

اما شرعية الحجاب فلا نحن ولا انتم يا شباب يقرر هذا ، ولكن العلماء (( استنبطوا )) من الأدلة الواردة ، انا ما نراه في التصميم غير جائز ، بدون الحاجة الى المقارنة والقياس وهذه صورة تفتن وهذه صورة لا تفتن وهذه لميتة وهذه لحية ، المسألة واضحة وليس فيها نقاش .

وانتم يا من اتهمتم المشرف ، اليس فيكم من يعرف (( التمس لاخيك سبعين عذرا )) ام ماذا ؟؟ ام هي فرصة للنيل من المشرفين او من هذا المنتدى ؟؟ الله اعلم بالسرائر والضمائر .
                      والمسألة من الممكن حلها بدون استخدام كلمة (( ضعف المشرفين )) او غيرها م كلمات التعريض ، وما ادراكم ان المشرف لم يكلم جرافكس مان او يرسل له رسالة ..

على العموم اتمنى الا يتطور الامر ويحصل ما لا تحمد عقباه .

ودمتم
                      إذا لم تزد على الحياة شيئاً ، فاعلم أنك زائد - الرافعي

----------------------------

موقع زخارف إسلامية

يعمل...
                      X