Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مخرج تلفزيوني يتسائل

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم
    عذرا على التاخر في الرد
    اتمنى ان يكون وصلك الايميل wasan

بالنسبة للاخ وجدي فاشكرك اخي على الرد والاهتمام ولكن ما يثير انتباهي هو فيما يتعلق بالhd
    كيف يمكن ان تتاكد من كرت ال blue fish يمكن ان يحرر عليه hd هل هناك من تجربة لاحد ، ام لان الشركة المصنعه للكرت يذكرون انه يعتمد hd و sd علما ان بعض شركات المصنعه للكروت يعنون ب hd انه high definition وليس انه يتحمل تحرير اكثر من 1200خط ، وكيف يمكن ان تعتبر كروت 10bit يمكن ان تتحمل ال hd هل هناك من حساب كم bit per pixel تحتاجه قدرة الكرت لتحمل 1200 خط او اكثر وكم يعطي ال hd من bit per pixel وذلك ليتم حساب قدرات الكروت بدقة ، انا في هذه الايام على وشك شراء جهاز بكرت بلو فيش لأعمال ال compositing بعد وحدة ال dps لل edit ، فارجو ان تفيدنا يا اخ وجدي ولك جزيل الشكر
    صرخة جديدة في عالم الثري دي ... برنامج واحد لا يكفي ..!!

أخي وجدي ...

سبق و و تناقشنا بهذا الموضوع, الشركة التي أعمل بها تعمل على انتاج برامج للعرض المنزلي و تحويل الى DVD , و أحسن برنامج موجود الأن في السوق هو DVD sp2 و يعمل فقط على mac و اليوم وصلني خبر من apple ان FCP4 لا يحتاج الى رندر لأي تأثير من دون أي كرت , و سرعة التصدير أقصر من مدة الفلم و ذلك حسب قدرات جهازك !

الأن نخطط لشراء G5 dual cpu مع 8G Ram !
      مع AJA او DigitalVoodoo

من بحثي في الأنترنت عن HD في أحد المواقع يقول ان 30 ثانية = 1 جيجا ... مو معقول ... يعني لازمك ترابايتس من أجل فلم واحد

ضي العين ...
      مساحة HD هي 1920x1620 على ما أعتقد فلا يعقل ان يكون اقل من 1200 خط !
      يا ريت وجدي يفيدنا !

أهلا اخي marvix
        و الله تفرحني حينما تقول إنكم تعملون على اجهزة قوية ،هذا فخر لنا كعرب
        بالنسبة لأحسن برنامج احترافي لصنع dvd فلا تؤاخذني هو sonic scenarist
        ابحث قليلا في الإنترنيت و يمكن تقتنع بكلامي أنا اتكلم هنا عن برنامج فوق الاحتراف يعني يستعمله
        من يصنعون dvd الذي تشتريه في الاسواق ب30 دولار
        النسخة التي عندي هي الإصدار 2.7
        و آخر إصدار هو 3.0 و عندك ثلاث إصدارات
        Scenarist Studio يعمل العناوين و يعمل على حجم 9:16 و يمكنه إخراج افلام ب3 زوايا مختلفة للكميرا
        - Scenarist Advanced. هذا مع كود حماية النسخ و كود منطقة العرض zone 1-2-...
        - Scenarist Professional هذه النسخة الكاملة مع 9 زوايا للكاميرا + صوت dts + تصميم العناوين و العلبة ....
        بالنسبة للأسعار من 5000 دورار إلى 35.000 دورار
        موقع البرنامج http://www.sonic.com/products/scenarist/default.asp

للتحميل النسخة 2.7 تعمل على ويندوز
        hxxp://files.sonic.com/~downloads/Scenarist_2.7_Install.zip
        الكراك hxxp://oxydateur.free.fr/a/laspi/crk/scn27cr.zip
        أنتم عارفين تغيير xx ب tt و المرجو عدم وضع الروابط في موقع أو منتدى آخر

www.al-geek.com | OFFICIAL BLOG

سبحان ربي العظيم و بحمده اللهم اغفرلي

أنا جربت النسخة 2.7 منه ... لم يعجبني طريقة , شوية معقد, فحولت الى Maestro, برنلمج ممتاز, بس apple أشترت الشركة و عم تسوقه بأسم DVD Studio pro, و هو عبارة عن Maestro بس بواجه أخرى و تنقصة بعض الأمور, و لكن Maesto هو الأفضل, و فيه كل شيء

ممكن وضع فيه 32 ترجمة, و 32 شريط صوتي , و 9 زوايا و تصميم الأزارا, و الميزة التي نوجد فقط به هي playlist , و ايضا تحويل الصوت الى ac3 في شريط واحد ... يعني ممتاز ... الى الأن أستخدمه للعمل الثقيل, و الأشياء الخفيفه DVD sp

على فكرة كان سعر Meastro قديما
          65,000 $
          و مع كرت خاص 70,000$

آه نسيت بالنسبة للخطوط
            HD التلفزيزيوني لا يقل عن الف خط و عموما و غالبا هي 1250 خط
            بالنسبة ل HDV و هو النظام الجديد المخصص ل DV بدقة عالية فالمقاييس و عدد الصور بالثانية :
            NTSC :
            - 720/60p,
            - 720/30p,
            - 1080/60i

PAL :
            - 720/50p,
            - 720/25p
            - 1080/50i

لكن حسب ما ارى ان سعره الآن حوالي 600 دولار هل معقول ينخفض الف مرة
              التعديل الأخير تم بواسطة وجدي; 04 / 10 / 2003, 05:33 PM.

هذه سياسة apple الأن !
                بس فكر معاي شويه ... شو لازم من شان تشغل DVD sp ???
                Mac !

الضربة مش بسعر البرنامج !! بسعر الجهاز !

ايضا عندهم Shake .... كان سعره بلاوي بس أشترته apple صار سعره معقول اذا تشتري mac verion , بس اذا بدك تشتري نسخة SGI بدك تدفع الضعف !

و على قوة جهاز mac تزداد سرعة العمل !
                مثلا FCP4 اذا تشتري G4 لازم رندر لكل التأثيرات, بس جرب على G5 , التأثيرات تعمل بشكل 80% , ارفع الذاكرة شوية كمان 100% realtime !

خطتهم مدروسه بشكل ممتاز

و نسيت كمان شيء .. من شان يكون الشغل تمام راح ينصحوك ب xserver drive ... ما دام عندك mac راح تشتري برامج اضافية ,,, مع الزمن توفي معاهم و يحققوا انتشار ...

انت قارنت اسعار الأجهزة الأن و قبل 10 أشهر ؟!

اصبت يا اخي نعم انت محق ،و حسب ما ارى هنا في اوروبا سوق الماك انتعش انتعاشا كبيرا منذ سنتين بعد تجديد الاجهزة و شراء apple شركات كبيرة
                    و الضربة القاضية بالنسبة لأدوب رغم انهم أصدقاء منذ سنوات إلا انهم يعوضونك عن سعر adobe premier pro إذا اشتريت final cut pro يعني البرنامجين بسعر 1
                    لكن لازم تتبث انك اشتريت adobe premier pro بواسطة الفاتورة و هم يرسلون لك شيكا نقديا
                    يمكن ان تسحبه في أي بنك

ادعو الكل الى تجربت vegas 05 اظنه اقوى وافضل من بريمري طبعا إذا استطعنا ان نركب فلاتر هوليود عليه من يستطيع ذالك ارجو ان نستفيد منه

إخوتي الكرام
                        لدي اتصالات قريبة مع زملاء عملت معهم على أجهزة في قناة تلفازية عربية مشهورة
                        يعتمدون في أعمالهم على جهازين
                        الاول أبل مع برنامج فاينل كوت
                        والثاني ويندوز مع برنامج أفتر إفيكتس و فوتو شوب (فوتوشوب العربي لعمل الكتابات العربية وإرسالها للأفتر إفيكتس)
                        ولا يعملون مطلقا على برنامج بريمير
                        اما بالنسبة للجرافيكس والرسوم الثلاثية فاراهم يعتمدون على اللكويد بلو من بيناكل
                        وهذا كل مالديهم
                        علما أنهم يبثون ارسالهم 24 ساعة في اليوم
                        وبصراحة اعتقد ان القضية ليست امكانات وكروت وبرامج بقدر ماهي قدرات وموهبة وابداع خاص بالشخص
                        فلو كنت فنانا في المونتاج والجرافيكس ولدية لمسات سحرية وذوق فلو كنت تعمل على برنامج البينت في الويندوز لقدمت عجائب
                        فالمبدع هو الذي يخلق الابداع من لاشي
                        وليس من يخلق له الابداع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اخي انس كردو ... ما في اي مقارنة بين vagas 05 و ادوبي بريمير كافي انه البريمير في 2 monitors وهذا شيء من الاشياء الكثيرة التي تبين انه احترافي أكثر وأفضل في الفيغاس ... ممكن تقارن الفيغاس و البينكل .. لأنهما يتميزان بالمؤثرات أكثر من التعامل العملي والسريع والمريح والاحترافي باللقطات .... وأنصحك بإستعمال الــ ايديوس ..

اخي وأستاذي العزيز وجدي
                          والسيد marvix المحترم ..
                          ماذا تقصدان بزوايا الكاميرا التي يتيحها البرنامج التالية :
                          Scenarist Studio ، DVD Studio pro ، Maestro

وهل يمكن عن طريقهم اضافة الترجمة للفلم بطريقة عملية وسريعة عن طريق التايم كود .
                          وبعد اضافة الترجمة هل يلزم الرند او فقط حفظ ملف صغير به الترجمة داخل السيدي والــ DVD Player سيتكفل باضهار الترجمة ..
                          وهل يمكن عمل intro مقدمة .. و قائمة في البداية لإختيار المشاهد المطلوب ؟؟

وشكرا مقدما ..

تحياتي
                          حمني90

:My Company
                          H90films.com

يعمل...
                          X