Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

متى راح يكون هناك تعاون مشترك ؟؟؟ ارجوا الدخول ..بليز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• متى راح يكون هناك تعاون مشترك ؟؟؟ ارجوا الدخول ..بليز

hello

بصراحه ما ادري من وين ابتدي ...

احب اقول لكم ان هالمنتدى جدا ممتاز وطرح الافكار فيه جدا رائعة ونادرة .. بس للاسف تفتقر روح التعاون ..والعمل المشترك ( groups) ( team) يعني معقوله الكل هنا يسال ولا احد فيهم يشارك بإضافة شئ يفيد الكل ( وضع ملف للدروس او اي وصلة موقع للتعليم ) ( البرامج الجديدة مع الكراك ) ( ملف خاص للفلاتر و الفرش )

يعني بصراحه انا لاحظت شئ ..مثلا الكل يقول انه يوجدعنده كتاب لتعليم الافتر افيكتس.. ويحاول انه يدرجه في موقع مجاني...وتقريبا اغلب الشباب عرضوا عليه بعض المواقع الخاصه بهم ..بس ما ادري ..بعد كم يوم ...لا حس ولا خبر ...كأن لم يكن ..

معقوله لهذه الدرجه ..تفتقرون التعاون ..ساعات اشعر ان المنتدى مافيه اي حياة او نشاط ..حتى عدد الزوار قليل جدا ..مع ان الموقع جدا ممتع ومميز .. ما ادري هل الموقع يحتاج الى اعلان ؟؟!!

ما اتصور ان برنامج الافتر إفكتس اقل مستوى من الفلاش او لسويتش او حتى الفوتوشوب و الفوتوبروش؟!!
    (

ياريت تحطون يدكم بيد بعض ونبتدي من اليوم ....لأ ...من هاللحظة .. وانا اول واحد يرفع يده
    بس ياريت يكون احد غيري وده يكون رافع يده معاي...

اذا حبيتو تسمعون اقتراحتي بالنسبة لوضع بعض الترتيبات للموقع ..انا حاضر ..
    بس الاول ..ابي اشوف الردود المتحمسة ..
    موفقين ..(من صميم قلبي)
    اخوكم المحب لكم دوما/ ftm

كلام جميل ftm
    ماهو اقتراحك

أفكار ممتازة

لكن ياأخي ftm لا نجد تجاوباً مشجعاً كما كان العام المنصرم نريد التحمس من الجميع ،

وماهي إقتراحاتكـ أخ ftm
      الحس الفني الراقي هو وسيلة لكل إبداع

مشكورين على تجاوبكم معاي

ولو اني زعلان على باقي الشباب ..لان الى الآن عدد اللي قرأو الموضوع 21 شخص ولاحد عطاني تجاوب غير اثنين (فيهم الخير والله ) بس هم ما عليش ..

علشان الشباب الحلوين ( ماجد جرافيكس و korayah) وغيرهم من الشباب اللي يستاهلون راح اقول لكم اقتراحاتي .. ولو انه يمكن تكون موجوده في اي منتدى ..بس كالترتيب

بسم الله ..

نمبر ون..

وضع قسم لكل برنامج على حدى .. مثلا ..برنامج الافتر افكتس ..يتفرع منه قسم ..ملف خاص لكل ما يتعلق بالمرفقات المساعده ..كالفلاتر و الفرش وتدرجات الالوان و الخطوط ..فقط للتحميل
        ويتفرع ايضا الى قسم الخاص لتحميل البرامج المساعده لهذا البرنامج ..كالوسيط او الرسام و غيرها من البرامج ..و قسم الابداعات الفنية ...زاويه خاصة الى الزوار ..ليرينا كل شخص تطبيقاته على هالبرنامج .. قسم الدروس ..ويتفرع الى اول الدروس الخاصه للمبتدئين ...تعريف البرنامج وطبيعه عمله ..مواقع ووصلات اخرى لتعليم هالبرنامج ..قسم الجالوري والانيماشون ..قسم الاستفسارت كل ما يخطر على بالك تسال هنا اهل الخبرة و الاعضاء المشرفين ..

والله اشياء وايــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد في راسي بس صبرو علي اشويه راح ارسم الخريطه(شجرة التفرع) علشان الكل يفهم ويستفيد ...
        لاني حاس انكم ما فهمتوا شئ وانا خلط المالح بالحلو ...(مثال من عندي)

راجع لكم بالسلامه لاحظات بس

اخوكم /ftm

اخي أنا قرأت الموضوع الان وبصراحة راح أقول شيء

سجلت في هذا المنتدى قبل فترة كنت أحس فيه حماسة ونشاط ولكن الآن ما عاد مثل أول

أنا معاك في تخصيص الاقسام وقد سبق أن وضعت إقتراح مشابه

انا معك

منتديات المنابر نحو تغير للأفضل
          فريق أفتر افكت العربي

انا حاليا مشغول بس ان شاء الله اول ما اخلص اشتغل معاكم و هذا شيء بسيط من عملي
            http://members.lycos.co.uk/thhp/film/qTrack2.mov

عندنا

helllllllllllllllllllo
              كيفكم شباب ؟؟

معليش طولنا معاكم في الرد ..بس والله لظروف ...انا وعدكم اني اضيف شجرة الاقتارحات بس للاسف ملف لفلاش مارضى يطلع معاي في صفحتي ...بس هم راح احاول اني اضيفها لكم

هاذي الاقتارحات

تأهيل اهل الخبرة للاشراف و الرد على اسئلة الاعضاء.

وضع لنك في البداية لتحميل البرنامج مع الكراك..(التأكد من الرابط) واعطاء نبذه عنه...( يعني تعريف البرنامج وماهي وظيفته ..وما وجه الشبه و الاختلاف بينه وبين النسخة القديمة ..مثلا..وبين البرامج الاخرى المشابهه؟؟)

ان تكون جميع الدروس تعرض على الصفحه مباشرة بدون وصلات اخرى (لتسهيل على الاعضاء) ووضع لنك اخر لتحميل الدرس وحفظه ..(شرط ان تكون الدروس مشروحه بطريقة لفلاش المتحرك )
              (ويستحسن ان يوضع بجانب كل درس او وضع موضوع مثبت بابدايه
              برنامج (flash get) مع الكراك..لسحب الدروس دون التحميل

والحين نجي الى شجرة التفرع

منتدى الافتر إفكتيس (مثلا او اي برنامج..maya..او adop photoshop...) >>>hbrshl hالاقسام المتفرعه منه>>> الدروس...... و الاسئلة و الاستفسارات حول البرنامج ...و قسم الابداعات الفنيه للاعضاء .....و البرامج و الادوات الملحقة

يتفرع من كل قسم على الشكل الآتي

[gl]قسم الدروس[/gl]
              الدروس>>>> دروس خاصه للمبتدئين (يكون ملف مثبت بالبدايه يكون به التعريف لكل اداة ووظيفة عملها وطريقة عملها ...اضافة مثال..)

الدروس>>>> مواقع ووصلات اخرى للتعليم ( وضع فقط وصلات لبعض المواقع التي تختص لتعليم الدروس )

الدروس>>>> اخرى( الدروس الاخرى التي هي اكبر من دروس المبتدئين)

[gl]قسم الاستفسارات و الاسئلة[/gl]

هو كل الاسئلة التي تطرح من خلال الاعضاء على المختصين بالبرنامج..على ان تكون الاسئلة واضحه وبشكل محدد(مثلا ..يكتب إسم الموضوع كيف يتم تركيب الكراك ..وليس ان يكتب ساعدوني او ارجوا الدخول ؟؟اي ليس سؤال مبهم..ليسهل على المشرفين الرد السريع)وعل ان تكون ايضا الاسئلة غير مكررة

[gl]قسم الابداعات الفنية[/gl]

كل التطبيقات على الدروس و التصاميم الخاصة بهذا البرنامج فقط تضاف في هذا القسم..

[gl]قسم البرامج و الادوات المرفقة[/gl]

هذا القسم يكون على شكل ملفات مثبته ..كملف خاص لتحميل الفلاتر و الخطوط و التدرجات مثلا
              وملف اخر مثبت يحمل كل البرامج المساعده لهذا البرنامج كبرنامج الوسيط او الرسام ..مثلا

و......................... ............بس

ادري ان الاشياء اللي كتبتها ليست جديده ويمكن كلنا شفناها في بعض المنتديات بس والله مفيده وجدا سهله ..

ودمتم سالمين
              اخوكم/ftm

اقتراحات رائعه انا معاك 1000 %

يعمل...
                X