Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تصاميم جديدة 3003.بس عاوز نقدكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• تصاميم جديدة 3003.بس عاوز نقدكم

[shdw]بسم الله الرحمن الرحيم[/shdw]
    [shdw]الى جميع اعضاء المنتدى الكرام لقد فكرة ان اعرض تصاميم كلها عليكم وانا اليوم عرضت نصفها والنصف الاخر قريبا وارجوا ان تكون اعمالي تستحق اعجابكم ورضاكم. [/shdw]
    [gl]اخوكم@الحاكمٌ@[/gl]
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]
    [IMG][/IMG]
    التعديل الأخير تم بواسطة AHMED.Saady; 02 / 10 / 2003, 12:16 PM.
    VFX Artist & Houdini Student
    https://vimeo.com/ahmedsaady

أعمال رائعه بس فيه بعض الملاحظات وهي المويه الي في انفجار العين ليش مثلثات المهم
    انا عندي سؤال وهو الجبال شلون سويتها بالمقابس والا بالديسي بليس والا طريقه ثانيه والبخار الي طالع مع المويه كيف سويته بس هذي اسئلتي اتمنى ما اكون ثقلت عليك

السلام عليكم

اولا انا اشكرك على الرد
      الجبال اللي ورا الماء هي صورة حقيقية بس انا تفننت بها حتى اصبحت بهذا المنضر اما البخر اللي طالع مع المويه فهو عن طريق مقبس البخار والنار.

الاعمال اكثر من رائعة
        بس كثير منها محتاج الاهتمام بالنسبة للظلال.. والبعض الاخر ليس به ظلال مثل الثانى والثالث والخامس...
        بالنسبة للمثلثات... فيمكنك عمل Motion Blur لها حتى تغطى على عيوبها ولا تظهر مثلثات او غير ذلك.... افعل المثل مع الشرارة فى الصورة الخامسة
        بالتوفيق
        ...Defragmenting My Mind 0.1%
        !wait for me, coming soon

تصاميم رائعه يا أخ الحاكم

ولكن كما قال الاخوان بالنسبه للمثلثات

وانا عندي سؤال وهو كيف تخلي الشرارة كأنها مضيئه؟
          معليش انا مبتدئ تحملني شوي
          سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

عملك ممتاز

لا أدري لم لا توجد تعليقات كثيرة عليه؟؟
            لكن لا تقلق أخي، هذه الامور تحدث كثيرا لانشغال الاخوة بمواضيع أخرى لكن صدقنى عمل جميل و متعوب عليه.
            بالتوفيق أخي.
            3DReel2005

بسم الله الرحمن الرحيم

ممتــــاز

أعمال جيدة

بالتوفيق إن شاء الله
              PIXEL ART
              www.egypt.tv/pixelart

السلام عليكم

اعذروني اخوان جدا جدا جدا لانني كنت متسرع لانه يبدوا انه كان الاخوان معي مشغولين شوي انا اعذرهم وسوف ابقى في هذا المنتدى الرائع لاستفيد من كل صغيرة وكبيرة.
                بالنسبة للمثلثات فانا سويتها هكذا لانه التحميل طويل جدا جدا لاكن علشانكم راح اعمله كشكل الماء تماما.
                اما بالنسبة للضلال فهي موجودة ولو تحاولوا ان تركزوا على ابريق الشاي لرئيتم الضلال والالة الثاقبة ففيها ضلال لاكنه بسبب اللون مغطي على الضلال شوي.
                اما بالنسبة للضوء الذي خارج من الضلال فهذا بسبب انني بعد ما عملت الشرار عملت عليه مؤثر من المؤثرات الموجودة في نافذة viduo post وهناك الكثير من المؤثرات الرائعة التي تجعل العمل روعة.
                كما اشكر جميع الاعضاء وارجوا ان يسامحوني اما بالنسبة لموضوع البقرة فهو تصميم عرضته مؤخرا وهو بعنوان (السلسة الاولى من تصاميم التصميم الاول).
                ارجوا ان تزوره وتقولوا لي رايكم في العمل.
                والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
                اخوكم الحاكم

السلام عليكم ورحمة الله

هل انت متأكد ان هذه اعمالك ام ان كل ما قمت به هو render وإضافة الصور هنا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الصراحة سؤال وجيه
                    الصراحة انه هذه الاعمال ليست من عندي وانما من كتاب اشتريته من زمان وفيه هذه الاعمال الرائعة وفيه الكثير من الاعمال الاخرى وهذه ليست اعمال جاهزة وانما هي دروس موجودة في داخل الكتاب وكل من يتبعها بدقة يصل الى النتيجة المطلوبة وعلى فكرة هذا الكتاب باللغة الانكليزية يعني يحتاج واحد قوي بالانكليزية وانا الصراحة لست قوي فيها لاكن ترجمه لي مدرس انكليزي الله يعطيه الف خير.

السلام عليكم

يا اخ مقاوم اليس من الافضل ان تظهر هذه الاعمال الرايٌعة في اتجاهات عدة
                      ونرى الصور و هي مشبكة حتى تثبت بانها من اعمالك .
                      مثلا : - السلام عليكم ورحمة الله
                      هل انت متأكد ان هذه اعمالك ام ان كل ما قمت به هو render وإضافة الصور هنا
                      وشكرا

السلام عليكم

اخي العزيز لم يطلب مني احد هذا الطلب وعموما انا حاضر وسوف اعرض غدا الاعمال من زويا اخرى واعرض الواير بتعاها وتدلل.

اعرض غدا الاعمال من زويا اخرى واعرض الواير بتعاها

انا عندي سؤال ,,,,,,,,,,,,,,,,,,

أخي العزيز "الحاكم"

لا أريد الاساءة إليك في شئ، و لكن الصراحة فقد أغضبني عرض هذه الصور، على أنك أنت من قام بعملها، فهي و كما قلت أنت تمارين من كتاب، المؤثرات السحرية للماكس، و هو مترجم للغة العربية، عن طريق دار الفاروق للنشر، و يتخصص الكتاب في شرح التأثيرات الخاصة بالمياه و النار و الدخان، ففي الصورة الثانية، بم تقم حضرتك بعمل الحوض أو الاضائة، فهي جاهزة على السي دي المرفق بالكتاب، و لكنك قمت بعمل المياه فقط، و في الصورة الرابعة، لم تقم بتصميم البوتاجاز أو الفرن، و لكنك قمت بإضافة الدخان فقط، و هكذا و هكذا.....

لا أقصد الاساءة بك كما سبق و قلت، و لكن نحتاج إلى مشاركات كاملة، و واضحة، و بها إجتهادات شخصية... يعني ...،

السلام عليكم

اخواني الاعزاء لاتعملوا من الحبة كبة هذا مثل عراقي.
                              شوفوا اولا انا قلت الكتاب باللغة الانكليزية والدروس فيه باللغة الانجليزية وانا مش عارف اذا الكتاب اللي عندك هو مترجم الى اللغة العربية من الكتاب اللي عندي ولا لا ولاكن انا متاكد من انه مترجم وعلى فكرة اخي العزيز صحيح انه هذه الاعمال موجودة داخل السي دي لاكن ما في الكتاب تمارين مفصلة تعلمك كيف تعمل هذا العمل؟؟؟؟؟
                              عموما انا لا اريد مشاكل مع الاعضاء وانا قلت من البداية انه هذه الاعمال هي درووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووس في الكتاب.

يعمل...
                              X