Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

وجه انسان2

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وجه انسان2

أهلا بكم
    اليوم بدأت في محاولة تحسين رأس الانسان الذي بدأته قبل فترة. فبدأت من الصفر(يعني مش صفر هو مكعب) و حاولت أن تكون له Topology نظيفة.
    في الصورة الثانية رسمت الخطوط الضرورية التي يجب التركيز عليها و عدم التهاون في المحافظة على استمراريتها. ادركت هذا بعد ملاحظات عديدة لتصاميم أخرى. طبعا الأذن لا يمكن أن تتبع الانتظام المراد لأنها معقدة جدا لذلك لم أضعها.

3DReel2005

فبدأت من الصفر(يعني مش صفر هو مكعب)

لم افهم ما تقصد بـ "" حاولت أن تكون له Topology نظيفة. "" ولماذا؟

ليس لدي تعليق الآن غير أنك تبدأ في التجاعيد

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

شكرا

المقصود بالـ Topology نظيفة هو تركيبة الـ faces بحيث تكون كلها بـ 4 حواف quadriple و عدم استعمال مثلثات أو faces خماسية أو أكثر.
      ثم من قال لك أني سأضيف التجاعيد أخي؟ أم أنها يجب أن تكون عجوز شمطاء ؟
      3DReel2005

^^

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

lazzhar
          أنا هذه الأيام مهتم بعمل شخصيه ( أقصد رأس ) ولو تعرف إني متعب لإني في حاجه الى بدايه صحيحه , على فكره أمشي حبه حبه في هذا الموضوع حتى أتبعك . شكرا .
          The Unknown Person

ايوه يا عم
            ماشيه معاك
            ممكن تعرفني عليها بعد ما تخلص

بس ان شاء الله تطلع حلوه
            اما لو كان في تجاعيد انسى الموضوع
            لا تعرفني عليها
            Demo Reel 2007
            http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
            Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

lazzhar
              رجاءا دعونا من التجاعيد . ممكن تعطيني معلومات عن quadriple . أنا لم أستخدم هذا من قبل
              . إذا عملت polygone cube ثم polygonte triangulate , سينقسم المكعب الى مثلثات , ولكن إذا عملت quadrangulate لا أرى شيئا يحدث للمكعب ولكن أرى attribute جديد .
              كيف أختار الوجه وأقول بتحريكه . التحريك في المثلثات معروف فقط إختار أي وجه وحركه ولكن هنا في المربعات لا أرى وجوه جديد وإنما هي التي كانت موجوده .

blue_light
              أنت لسه تريد تتعرف , أنا أريد أن أتزوج .
              The Unknown Person

عذرا Gemo ما انتبهت.
                القصد من quadriple هو جعل كل polygon رباعي الحواف. و الطريقة السليمة هي مراعاة ذلك لما تريد تقسيم أي face بواسطة split ، فقط تنتبه لكل face محيطة و تحاول قدر المستطاع تجنب ال faces بـ 3 حواف أو 5.
                هذا قصدي، أما استعمال الادوات التي تكلمت عليها فهي ليست محل بحث الآن. و انا أصلا لا استعملها.
                >>"كيف أختار الوجه وأقول بتحريكه . التحريك في المثلثات معروف فقط إختار أي وجه وحركه ولكن هنا في المربعات لا أرى وجوه جديد وإنما هي التي كانت موجوده"
                ما فهمت قصدك
                ثم ما دخلت أنت بيني و بين blue_light مش يمكن أكبسهالو (يعني أزوجو بيها) و هو لا يدري؟
                3DReel2005

شكرا . أنا ظننت أنه لو أستخدمت quadrangulate سينقسم الوجه الى 4 أقسام . لإني عندما أستخدم triangulate ينقسم الوجه الى مثلثات .
                  The Unknown Person

قمت بتغير في توزيع الـ edges ختى يكون أنظف. و غيرت شوي في الشكل العام لأني أخطط ان استعمله كـنقطة انطلاق لعمل وجوه اخرى.

3DReel2005

lazzhar

أنت قلت انك ستستخدمه لعمل وجوه أخرى ..

يعني هذه الطريقة جيدة أم بها عيوب ؟؟

وإذا كان الوجه منتفخ او شي مثل هذا فما هي اسهل طريقة ؟؟ هل هي بعمل lattice ....

أغلب مصممي الوجوه يستخدمون وجه أساسي يبدؤون منه كنقطة انطلاق. من العبث تضييع الوقت في "اعادة اختراع العجلات" كما يقولون. كل وجوه البشر لديها نفس الشكل العام و الا كيف نعرف أنه وجه بشري
                        الـ lattice هو الأداة الأساسية هنا. و تستطيع عمل ملامح الوجه بسهولة كبيرة، بشرط أنه يكون عندك geometry جيدة.
                        هذا المساء عدلت بي الوجه و توزيع الـ edges ، لو ترى السهوله الكبيرة في عمل ابتسامة لاندهشت مثلي.
                        على فكرة، كنت اتجول في أحد المواقع و رأيت هذه الـ animation :
                        http://optidigit.com/Product/pix/test2isdn.wmv
                        ما رأيت مثلها من قبل حتى في أفلام هوليود. و لا final fantazy يصل مستواه الى هذا التعبير في الوجه. تمتعوا بهذه اللقطة لأنه لانها رائعة فعلا في نظري طبعا
                        3DReel2005

lazzhar
                          أتعبتك معي ولكن لا تحرك أي حاجه الآن , ممكن تضع الصوره الجانبيه للرأس الذي صممته حتى أرى كيف هي الخطوط .
                          شكرا أخي .
                          ومشكور على مقطع الفلم لكن للأسف تلك الكلمه كانت موجوده حتى هنا . إنهم يستخدمونها في أفلامهم على إنها كلمه عاديه للأسف .
                          ألا تظنون إن هذه الحركات بإستخدام ال motion capture .لا أظن إنها بالطريقه العاديه . روعه .
                          The Unknown Person

للأسف ما عندي صورة الآن. غدا ان شاء الله. و الله أنا ما سمعت ماذا كانت تقول المراة.
                            الmotion capture ؟ لا أظن أنها تصلح هنا. فقط Blenshapes المتوفرة في مايا على ما أظن.
                            3DReel2005

أخوي lazzhar

هل تسمي ذلك المقطع مدهشاً !!! بصراحة ليس جيد إلى تلك الدرجة...

شوف هذا الموقع وحمل المقطع الذي به

http://www.vetorzero.com.br/kaya/kaya1.html

يعمل...
                              X