Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ندأ لكل ( محترف ) أتمنى الأجابه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ندأ لكل ( محترف ) أتمنى الأجابه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :-
    اخواني المحترفين في مجال التصميم ياريت لو تعلموني كيف أصبحتو محترفين واعمالكم تأسر عين المشاهد هل هو من الممارسه ( مستحيل ) ام من المعاهد ام من الكتب والدروس ام من طرق اخرى
    وما هي المده التي اصبحتم بها محترفين ارجو ان تخبروني ...

عزيزي........... انا لست محترف.....؟؟
    لاني لايمكنني الحكم على عملي, بس احب اوضح لك انه لاي عمل يجب ان تكون لديك خلفيه عنه, فمثلا العمل المعماري لبد ان تكون ملما بالابعاد وبالقياسات الدقيقه والصحيحه لكي تظهره بصوره مقبوله وجيده , وهذا الالمام اما يكون عن طريق دراسه اوخبره ولا تاتي بين يوم وليله , اما اخراجه بواسطه ماكس او اي برنامج اخر ياتي الاحتراف عن طريق التجارب والمحاولات والجهد المستمر, اما بالنسبه للمعاهد........؟ انا بصراحه لا أئمن بها لانها لا تعطيك الا خلفيه عن البرنامج او التعامل معه والباقي عليك؟؟ هذا رائي
    ولمعلوماتك انه لا يوجد شخص واحد ملم بالبرنامج م100% ولا حتى صانع البرنامج , لانه ليس شخص وانما شركه وفريق عمل كل وضع نظريته ومعادلاته في الاضائه وغيرها ولا يستطيعوا الجزم ما قدرات البرنامج الحقيقيه......... والله اعلم

أنا لست محترف

عزيزي Show Maker إذا كانت لديك إراده فأنت تستطيع أن تخرج أعمالا تتنافس في القمه..

بدأت تعلم الماكس من سنة 1998 بدأت بدورات لكنها كانت سخيفه بنظري الان ولم يكن هناك أحد لديه الخبره في البرنامج ويستطيع إيصال المعلومه التي أبحث عنها، أذكر أنني كنت سعيدا جدا عندما استطعت أن أصنع مكعب يتحرك في خط مستقيم وكل سطح من أسطحه بلون مختلف

ولو كانت المعلومات متاحه وميسره كما هي الان لوصلت إلى مرحله أفضل، ولذلك فالطريق امامك ميسره ، يمكنك أن تبدأ بدورات ( لكن ليست سخيفه ) وكتب وأن تتابع معنا في المنتدى وتتصفح دروس الإنترنت ففيها من المعلومات ما يجعلك تحمل درجة الدكتوراه في الماكس

وكما قلت لك هي الإراده أولا وأخيرا، إنت إبدأ واترك الباقي على ربنا

انا اشكر كل من رد على هذا الموضوع ولكن ياريت لو تقرأون الموضوع انا قلت ندأ لكل محترف

لن يقول لك احد
          انا محترف
          وسأجيب عن اسالتك
          ان راي شخص في نفسه انه محترف فهي بدايه السقوط
          هل زرت موقع
          http://islamway.com/
          http://www.binothaimeen.com/index.shtml

انا لست محترف ولكن..
            بدات ادرب على البرنامج من سنه 2002 الفرق حوالي سنه ونص لاكن معا الممارسه ممكن انا اصمم اشياء جميله , واتذكر اني عملت مثل هذا الموضوع
            ولقد قال لي عضو ما اذكر اسمه قال " لا تبحث عن الاحتراف فهو ياتي من نفسه
            كما ان الفنانين تدربوا على البرنامج في شركات عالميه محترفه الا انهم احتاجو سنتين للاحتراف فماذا عنك "

تحياتي
            رادو

اشكركم على ردودكم
              ولكن يا اخ رادو لا يوجد شئ يأتي من نفسه فلا بد من فعل الأسباب ولكن ما هي الأسباب كي استطيع ان اعمل عمل جبار

اسمع يالحبيب
                الرسم هو موهبه ودراسه
                اذا كنت رسام في الحقيقة والواقع .. فانت تقدر تبدع على الكمبيوتر والرسم الاكتروني
                المسأله سهله ( النجار بدون عده ما يصنع باب )
                اختار برنامج بسيط وابتدئ في التعلم على اوامره والقوائم اللي تحتويه وبعدين حاول تكتشف اهم اداه فيه واللي هي تعتبر رئيسية في تصميم الشكل الاساسي
                وبصفه عامه انا انصحك ببرنامج الكوريل درو أو الاليستوريتور فهي برامج تعتمد على الرسم الخطوطي واللي هو يحاكي الرسم اليدوي
                طبعاً مع الممارسه والتجربه والبحث والاصرار والعزيمه تقدر توصل للي انت تبغاه واللي انت تتوقعه من نفسك
                بعدين حاول التعرف على برامج الرسم الثنائية الابعاد وبنفس الطريقة مع برامج الرسم الخطوطيه حاول التعرف على ادواتها ومميزات كل اداه
                وبعدين حاول التعرف على برامج الرسم الثلاثي الابعاد ومميزات ادواته
                وصدقني مافيه شي يجي بدون محاوله . وبعدين اعرض اعمالك في المواقع المتخصصة للنقد والتعديل وخل صدرك رحب للانتقاد
                حاول اتباع النصائح المقدمة لك من الاخوه و مو ضروري ان اللي يعجبك يعجب الاخرين لكن اراء الجمهور تؤدي الى صقل الموهبه عندك وبالتالي تتكتشف اخطائك وتحاول تعديلها في المرات القادمة او التقليل منها
                ولا يزال البحث جاري عن المذكور والهدف لابد ان يكون واضح ومفهوم
                هذا رأي المتواضع .......( واحترامي لأراء الاساتذه المحترفين )
                أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
                ( قل يا عبادي الذين اسرفوا على انفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ) سورة الزمر"53"

يعمل...
                X