Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مركز يؤهلك الى الاحتراف حتى تصل لعمل شخصيات فلم فاينل فانتسي ..

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• مركز يؤهلك الى الاحتراف حتى تصل لعمل شخصيات فلم فاينل فانتسي ..

حبايبي ...
    تعرفت على مركز لتعليم عدة برامج في الاخراج والثردي ولديهم ضمانات أن الدوره لا تنتهي حتى تتقن البرامج باحتراف ويقومون بعرض فلم فاينل فانتسي الجديد الذي عمل ببرامج الثردي ويضمنون للمشترك عمل المؤثرات الموجوده في الفلم وتصميم الشخصيات وتحريكها يعني دراسه أحترافيه لأبعد حدود وهذي الدوره لا تقام في السنه مره واحده ...
    لكن المبلغ المطلوب في الدوره كبير جد ( 25000 ألف ريال سعودي )) والمركز موجود في الرياض فما رأيكم يا مبدعون ...
    بااااااااااااااي
    فريق افتر افكت العربي

سلام
    ما هو هذا المركز ما اسمه و موقعه حتى نتقصى امره
    و اي برامج يعلموك
    تصدق انا مره سمعت من واحد نفس الكلام بس هو ماله خبره قلت يمكن ماهو فاهم
    لاكن بما ان في واحد ثاني يقول فيمكن الكلام صح
    مع انهم مبالغين شوي في المبلغ
    Demo Reel 2007
    http://maxforums.net/showthread.php?t=108767

بحر الرياض ::: رؤية خيالية
    Matte Painting

http://www.maxforums.net/showthread.php?t=93396

samiattar@hotmail.com

كنا شفنا لهم اى حاجه
      العرب كلهم ميعرفوش يعملوا فيلم كارتون عدل يبقوا هيعملوا 3d
      هذا رأئيى
      يا حى يا قيوم برحمتك أستغيث
      أصلح لى شأنى كله
      ولا تكلنى الى نفسى طرفة عين
      (من قالها فقد دعا بخيري الدنيا والأخرة)
      سبحان الله وبحمده
      (من قالها حطت خطاياه وأن كانت مثل زبد البحر)
      لزيارة موقعى الشخصى
      http://3dman.jeeran.com/

انا تكلمت عن هالموضووع من قبل..."حسب ما قال لي احد مدرسين الماكس في احد المعاهد"
        سئلته لماذا لا يوجد تدريس للمايا...ا لانه اصعب؟؟ قاال لي بالعكس المايا اسهل بكثير في التعلم لكن المشكله تكمن في شركه الياس وافرونت نفسها..
        حيث لا تستطيع ان تقيم دورات للمايا الا بعد ان تاخذ منهم شهاده مكلفه حقيقه"اعني لنفس الشخص المخول بالتدريب" ومن وجهه نضر المعهد ان هذا غير مربح....فقال لي انه وان وجدت دورات ستكووون مكلفه حوالى 2000 دينار او اكثر!!!!- في حين دوره الماكس لا تتعدى250 دينار!

اما ان العرب لا يستطيعون او يستطيعووووووون ...بل يستطيعووووون انما اغلبهم بالخارج مع شركات اجنبيه....وسوقنا المحلى مستخدم فقط للدعايه والاعلام ...وربما اغلب العاملين في هذا المجال هم من الهنوود" اجورهم ارخص "!!!

"عذاري تسقي البعيد وتخلي الجريب"
        التعديل الأخير تم بواسطة ahmed82; 05 / 10 / 2003, 06:41 AM.

أهلين

اخواني ...
          المشكله سئلت عن برنامج المايا هل هو من ضمن البرامج التي تدرس للأسف قالوا لا يدرس المايا من ضمن البرامج ....
          والذي سوف يقوم بالتدريس مدير المهندسين في الشركه وعلى حسب معلوماتي التي تأكدت منها أنه من أخوتنا المصريين ....
          لكن لا أعلم هل نغامر بالاشتراك في الدوره أو لا لأن المبلغ كبير جداً ولا نستطيع دفعه الا في دوره موثوق بها ....
          والشركه أسمها على ما اعتقد شركة .... ماسه .... ..
          وأنا قمت بإرسال فاكس أستفسر فيه عن البرامج التي سوف تدخل ضمن الدوره وطريقة الدفع والضمانات الموجوده على الدوره ولما يردوا علي راح أبين لكم أيش صار معي ....
          السلام عليكم ...
          فريق افتر افكت العربي

snoop
            لا تنسى أن تسألهم عن مدة الدوره وكم ساعه في اليوم وكم يوم في الأسبوع . في الحقيقه ليس الموضوع سهل وهو أن تقوم بعمل شخصيات مثل فاينل فانتاسي , أنا أقول أن الموضوع روعه .

ahmed82
            ذكرتني بعين عذارى يا أخي . كيف هي وهل لا يزال بقى فيها شيئ من الماء. بلد المليون نخله للأسف ماتت النخيل بسبب الملوحه . لقد تأثرت فعلا عندما قرأت عين عذاري حتى إنني لم أتمالك نفسي من الكتابه عن الموضوع . على فكره معلوماتي قديمه . أم إنهم قاموا بإصلاحها .
            The Unknown Person

افتتاااااااااح عين عذاري الجديده ثم قبل يومين فقط...صاااااااااااااارت حلوه حلوه حلوه...ههه وصارت تسقي الجريب بعد :*)

شكرا أخي على المعلومه .
                The Unknown Person

أهلين

حبايبي ...
                  السلام عليكم ...
                  أنا أسف على التأخير وأدري أنكم تقولون هذا شكله ما عنده سالفه لكن ما ألومكم والله وأنا أسف جداً لكن حبيت أني ما ارد والا وعندي كامل المعلومات ..
                  لكن ضروف العمل هي اللي منعتني ...
                  لكن أبشروا في الأيام القليله القادمه المعلومات الكامله راح أنزلها لكم ...
                  لأني أليوم كلمت المسؤول عن الدوره وراح يرسل كل المعلومات اللي تتضمنها الدوره على الفاكس ...
                  وبعدين وش قصت العين اللي تسقي ....
                  وأنا والله أسف مره ثانيه ...
                  بااااااااااااااااااي
                  فريق افتر افكت العربي

يعمل...
                  X