موضوع: تصميم + سؤال

ردود: 7 | زيارات: 733
  1. #1
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    31
    ردود
    113

    تصميم + سؤال

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    هذا أول تصميم أعرضه في المنتدى(والحمد لله قدرت أعمل شيء وانا مش خجلان من النتيجة ) على كل حال أبغي نقدكم مع انه أكيد تصميم بسيط بالنسبة لكم(شو بدي أعمل؟ هذا الي قدرت عليه)


    وهذه صورة أكبر(3000*2250) عشان تقدروا تنقدوا كل نقطة على حدا
    http://necromancer.arabcg.com/pen%20big.jpg


    والآن عندي مشكلة:
    كنت عم بصمم ساعة عن طريق الsurface modelling فكانت النتيجة انه واحد من الأضلع التي رسمتها كانت لهnormals مقلوبة كيف ممكن احل هذه المشكلة؟؟؟؟
    الملف فيه الجزء الذي في الخلل(أعرف انه ممكن اعملها عن طريق lathe بس أبغي أوصلها بالجسم الي تحتها وحسب رأيي السورفيس أسهل حل لهذه المشكلة)

    وهذا هو الملف
    http://necromancer.arabcg.com/Questi...s/Question.zip

    والآن الله يعينني على النقد
    أخر تعديل بواسطة KingArthur في 05 / 10 / 2003 الساعة 01:55 PM
    We, the unwilling,
    led by the unknowing,
    are doing the impossible
    for the ungrateful.
    We have done so much,
    for so long,
    with so little,
    we are now qualified to do anything
    with nothing


  2. #2
    عضو نشيط
    صور رمزية المعمار
    تاريخ التسجيل
    Feb 2002
    المنطقة
    بلاد العرب
    ردود
    509

    شيء جميل

    السلام عليكم أخي كنج أوثر
    بصراحة النمذجة جميلة لكن المشهد يفتقر الى بعض الحركات مثل وضع أرضيه رخاميه مع انعكاس خفيف للقلم إضافة الى بعض اللمعان للقلم ولا تنس الغطاء
    بالنسبه للموضوع الآخر فليس عندي فكره أستطيع افادتك بها
    وحـــــــــــياك
    العمارة الإسلامية أعظم ما أبدع الإنسان من فكر وفن في البناء....لذا
    إعمل شيئا للإسلام

  3. #3
    عضو فعال
    تاريخ التسجيل
    Jul 2003
    المنطقة
    المملكة العربية السعودية
    ردود
    214
    تصميم جميل جدا يا اخKingArthur

    استمر في التصميم فإن شاء الله تكون من المصممين المحترفين.

    تقبل خالص تحياتي
    ASPIRANT

  4. #4
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    31
    ردود
    113
    المعمار :
    أنا لم أضع ارضية, خلفية...... الخ لاني كنت مفكر استخدم القلم في مشهد أكبر(لكنني اريد التركيز على ان تكون كل قطعة في المشهد كاملة فالعمل هو اهداء الى شخص لا يوجد اعز منه علي)
    أما بالنسبة للغطاء فالحقيقة أنا كسلاني حالياً بس يمكن اعمله لاحقاً واضعه في المشهد الكبير(حالياً كل الذاكرة المؤقته في رأسي بالساعة وما بدي أخربط شعبان برمضان)

    ASPIRANT
    شكراً على دعمك أخي


    الجميع

    يقول المثل
    Every year I live I am more convinced that the waste of life lies in the love we have not given, the powers we have not used, the selfish prudence that will risk nothing, and which shirking pain, misses happiness as well. No one ever yet was the poorer in the long run for having once in a lifetime "let out all the length of all the reins."--Mary Cholomondeley

    "....الطاقة التي لم نستغلها...." فلو تتكرموا باعطائي فكرة ما الذي علي تغييره في هذا القلم(الذي استعمله منذ ثلاث سنوات!) حتى استغل ال"طاقات"


    بالنسبة للسؤال فقد وجدت الحل مع اني لم افهم حتى الآن ماذا كانت المشكلة ولكن يمكنني الآن الاستمرار في العمل
    We, the unwilling,
    led by the unknowing,
    are doing the impossible
    for the ungrateful.
    We have done so much,
    for so long,
    with so little,
    we are now qualified to do anything
    with nothing

  5. #5
    ممتاز...حلو كتير

  6. #6
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Sep 2003
    المنطقة
    البحرين
    ردود
    18
    السلام عليكم


    عجييييييييييييب ما شاء الله ..
    حليو واجد حليو ..

    وان شاء الله من حسن الى أحسن

    اختكم
    نور الدماء

  7. #7
    عضو
    تاريخ التسجيل
    Dec 2001
    المنطقة
    فلسطين
    العمر
    31
    ردود
    113
    شكراً اخواني بس بدكم الحقيقة؟
    انا صرت أشك انه في شيء مو مضبوط بهذا المنتدى!!!!! في أعمال مثل ساعة الأخ Rado التي كنت أشك انها فوتوغرافية وكنتم تقولون له فيها عيوب ليش يعني انا ما في أي شخص عم بقول لي ضبط هذه وصحح هذيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يعني معقولة القيم تام لهذه الدرجة؟
    We, the unwilling,
    led by the unknowing,
    are doing the impossible
    for the ungrateful.
    We have done so much,
    for so long,
    with so little,
    we are now qualified to do anything
    with nothing

Bookmarks

قوانين الموضوعات

  • لا يمكنك اضافة موضوع جديد
  • لا يمكنك اضافة ردود
  • لا يمكنك اضافة مرفقات
  • لا يمكنك تعديل مشاركاتك
  •  
  • كود BB مفعّل
  • رموز الحالة مفعّل
  • كود [IMG] مفعّل
  • [VIDEO] code is مفعّل
  • كود HTML معطل