Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا افضل عشره اعضاء مازالو في القائمه من زمان وهم مايكتبو موضيع او ردود ...

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• لماذا افضل عشره اعضاء مازالو في القائمه من زمان وهم مايكتبو موضيع او ردود ...

السلام عليكم
    اولاً: الاعضاء الان المتابعن الذين يعمل اشي جميله جداً للمنتدي مثل عمل موضيع مفيده, ليس من افضل الاعضاء لماذا
    بعض المشرفين قالو انهم سوف يغيروه لكن لم يعملو شي وافضل عشره اعضاء مايكتبو مواضيع او ردود
    الإ كل شهر تقريباً ولهم يمكن 3 سنوات يعني 365 + 365+ 365=1095 يعني 1095 يوم تقريباً
    وانا زعلان لكن الغلطه ليست من اي عضواء بل من المشرفين الحقيقين الذين يستطيعوا ان يغيروا
    القائمه وهذا ليس عدل ابداً ابداً ابداً (
    ارجو النقد ؟؟؟
    اذا كلامي صحيح
    كلنا نريد ان نكون من احسن الاعضاء في المنتدي
    لكن سوف اريكم الفرق بين قائمه وقائمه

هذا الاعضاء اكثر مشاركه

وهذا من قائمه ( الاعضاء ) ومكتوب افضل عشره اعضاء
    عندما تضغط علي احسن عشره اعضاء سوف يضهر هذا

ارجو النقد

====================
    تحياتي roomyal
    roomyall@hotmail.com
    ====================
    17
    صحيح
    0%
    11
    غلط
    0%
    5
    صح في شيا وغلط في شيا
    0%
    1
    الايمان يمان والحكمة يمانية

انا معك يااخ roomyal هيا غلطت المشرفين ياخي لكن ايه نعمل
    وانا اعتقد ان كلامك صح
    جزاك الله خير
    =============
    تحياتي ill
    ==============
    اخوكم العزيزill
    :::::::::_____:::::::::

معك كل الحق يا أخ لماذا لا يكون الأفضلية للأنشط و ليس لمن كان الأنشط
      هو كان الأنشط ثم ترك النشاط فجزاه الله خيرا و أدى واجبه ثم انصرف
      لما لا يحل محله من هو نشيط الآن
      معك 1000 %
      The Contemplative

شكراً الي ill
        و quietism
        =======
        roomyal

انا ليه رأي

ليه هما بس
          عشان هما المشاركات 1115 و هذا مثلآ

لا طبعآ خطآ

لازم يتخيروا المشاركات الحلوه

و عليكم السلام

اخي العزيز
            هؤولاء الاعضاء اتحفو المنابر يوما بالمواضيع القيمة و تعلمنا منهم الكثير و لم يبخلو على اخوانهم يوما بمعلومة او نصيحة و كثرت المواضيع المطروحة و كثرت المشاركات من الاعضاء و لكن الفرق بينهم وبين الاعضاء الجدد للاسف كبير جدا
            بالأمس الكل يعطي بما من الله عليه من علم و يشارك في كل صغيرة و كبيرة و لا يبخل على اخوانة و السبب الوحيد على ما اعتقد بان الكل كان يتفاعل بالمواضيع المطروحة.

اخي العزيز المنابر بأعضاءه و ليس بالمشرفين او القائمين عليه فالمجال مفتوح اصعد بمشاركاتك
            و تصدر القائمة .

محبكم
            نون
            محبكم
            نون

انا بضم صوتي الى صوت نون
              اخي العزيز المنابر بأعضاءه و ليس بالمشرفين او القائمين عليه فالمجال مفتوح اصعد بمشاركاتك
              فهذا الموضوع بالأساس ما له طعم! هل انت من الذين يريدون ان ينظر الناس الى انجازاتهم ويقولون "ما افضل فلان انه من افضل الاعضاء في المنابر" أم انك تفضل ما يقوله اعضاء المنابر الذين يعرفونك؟

ما زالت الدول حتى اليوم تمدح نابليون وشي جوفارا على اعمالهم العظيمة ليس لانهم ما زالوا يعملون بل لانهم ادخلوا دولهم(والعالم أجمع) وهكذا يمكنك اعتبار قائمة افضل الاعضاء(أظن اني ما بعرف أي واحد منهم بس انا حتى الآن ما وجدت القائمة) فحسب الذي قرأته ان هاؤلاء الأبطال هم الذين غرسوا أساس التصميم هنا وكذلك انا متأكدٌ ان هناك اتباع لهم في معنا الآن تعلموا من الذين سبقوهم ويعلموننا!

ما رأيك؟ هل ترى من الرأي أن ننساهم أم ان نضعهم في زاوية يمكن للجميع قراءة اسماءهم من خلالها؟
              We, the unwilling,
              led by the unknowing,
              are doing the impossible
              for the ungrateful.
              We have done so much,
              for so long,
              with so little,
              we are now qualified to do anything
              with nothing

لو لا يستمروا في المشاركة، أظن أنهم سيجدون أنفسهم في أسفل القائمة عن قريب.
                3DReel2005

الاخ العزيز : نون
                  يااخ نون هم كانو من احسن الاعضاء لكن كانو زمان من احسن الاعضاء
                  يعني ماضي فعل ماضي اما الان هو الحاضر بمعنا مضارع
                  وهو المفروض اني لو كنت من اي مشرف مثلك يااستاذ نون سوف اكتب موضوع لو هم يقبلو انا يغيرو القائمه كل 6 او 4 اشهر كان احسن
                  وهذا صراحه من تجاهي وشكراً للرد

===================
                  والاخ الاعزيز: KingArthur
                  انا كنت متاكد ان واحد من الاعضاء سوف يقول انا واحد يكتب رد
                  فيه (هل انت من الذين يريدون ان ينظر الناس الى انجازاتهم ويقولون "ما افضل فلان انه من افضل الاعضاء في المنابر)
                  وهذي حلوى منك بس انا عملت الموضوع لكل واحد يريد ان يكون من احسن الاعضاء مثلاً انا متاكد %100 اني لن اكون ابداً ابداً من احسن الاعضاء لكن اذا غيرتو القائمه وطلعو اعضاء اخرين سوف يطلعو 10 منهم ليس واحد!
                  وانا متاكد اني لن اصلح في القائمه ابداً
                  عندما سوف يطلع 10 اعضاء في القائمه فهاذ لهم وربما ايضاً انا لو استطعت
                  ان اكون في القائمه
                  =========
                  تحياتي roomyal
                  roomyall@hotmail.com
                  =============

السلام عليكم
                    اخي الكريم roomyal
                    جزاك الله خير على درس النحو و لكن لم تفهم القصد اخي الكريم ......... انت ركزت على جانب الاول من الموضوع و اهملت الجانب الاخر والاهم الا وهو :
                    بالأمس الكل يعطي بما من الله عليه من علم و يشارك في كل صغيرة و كبيرة و لا يبخل على اخوانة و السبب الوحيد على ما اعتقد بان الكل كان يتفاعل بالمواضيع المطروحة.
                    و من اهم اسباب نجاح اي منتدى يكمن في امرين .......... :

1- طرح مواضيع جديدة و قيمة و متنوعة .
                    2- والتفاعل مع هذه المواضيع.

و لكن للاسف الامر الثاني غير موجود بين الاعضاء الجدد .

محبكم
                    نون
                    محبكم
                    نون

طيب وخلاصة الكلام؟

أنا الحقيقة مستغرب ليش انت بالذات الذي اثرت هذا الكلام وليس أحد الذين نعدهم من "أفضل 10 اعضاء جدد"
                      حتى الآن انت ما قلت لي ماذا ستكون الفائدة اذا وضع اسم أي شخص مننا مكانهم! هل سوف يزيد هذا شيء من مرتبته(أو مرتبتهم)؟
                      أنا شخصياً بالنسبة لي أفضل عضو هنا(الرجاء عدم المؤاخذة) هو "ملك الماكس الذي عمره 15" فانا تعلمت منه كثير أشياء وكان دائماً مستعد يساعدني, حتى لو اسمه مش موجود بالقائمة بالنسبة لي هو الافضل. الله يجازيه الف خير

أنا لو أرى انه في لهذا الموضوع أي معنى كان كنت أول واحد بأيدك بس أنا ما بشوف انه الموضوع فيه فايدة(ممكن تقول لي انه راح يصير في تنافس بين الأعضاء ولكن التحديات وُجدت لهذا الشأن! يعني كل واحد يقضي في المنابر شهر راح يعرف من هم أفضل الأعضاء).

نقطة اخرى: على أي اساس راح يكون اختيار افضل 10 اعضاء؟ اذا كان الشيء حسب عدد مشاركاتهم فانت مخطئ فهناك موضوع طويل عريض للاخ gemologist كله على بعضه "ليش الناس الذين على الناحية الاخرى من الارض لا يسقطون اذا كانت الجاذبية دائماً الى الاسفل؟" أنا مش قصدي أقول انه الموضوع ما في له فائدة ولكنني أقول ان كل الردود لgemologist في هذا الموضوع لا يمكن اعتبارها افادة وبالتالي يجب عدم اخذها بعين الاعتبار في تقييم أفضل 10 اعضاء
                      We, the unwilling,
                      led by the unknowing,
                      are doing the impossible
                      for the ungrateful.
                      We have done so much,
                      for so long,
                      with so little,
                      we are now qualified to do anything
                      with nothing

يا أخ روميال خلاص الموضوع انتهي
                        قال لك نون أن المسألة هي مشاركات أنت اجتهد وشارك بمشاركات كثيرة و تجد
                        اسمك و المنتديات حياتها في المشاركات و الناس اللي أسماؤهم في القائمة اجتهدوا و كتبوا مواضيع كثيرة فاكتب مواضيع كثيرة أنت أيضا
                        وقالك أخونا الملك آرثر أن بعض الناس يكتبون كلام لا فائدة منه و يصعدون في القائمة و هذا معناه أن المشاركة الأكثر هي السبيل إلى الصعود
                        فخلص هذا الصداع و انتهي , تريد أن يكون اسمك موجودا اكتب مواضيع كثيرة
                        أنا كنت معك و لا أزال عند رأيي لكن ما دام هناك رد قاله لك المشرف لا تكثر من الكلام و بدلا من الكلام في هذا الموضوع اكتب مواضيع جديدة
                        أو لو تريد رأيي استمر في الرغي في هذا الموضوع و بعد عدة مواضيع بها رغي كمثل هذا تجد نفسك في القائمة مباشرة
                        و سلام على القائمة و ساكنيها
                        The Contemplative

اولاً اريد انا ابدا :quietism
                          في القائمه مكتوي الاعضاء الاكثر مشاركه لكن الموضوع لم ينتهي بعد لان جرب
                          ان تذهب الي قائمه ( الاعضاء )
                          واعمل افضل عشره اعضاء وسوف يضهر نفس الاسامي فكيف !!!

سوف افهم اكثر هي ان في القائمه : الاعضاء اكثر مشاركه هم نفس الاعضاء الذين هم في نفس القائمه الذي في القائمه الذي هي في الاعلأ ( الاعضاء) عند (افضل عشره اعضاء) سوف تجد ان الاسامي نفسها هناك فكيف !!!

الي المشرف: نون
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          انا اقول والله العضيم ان كل واحد كان مش مقصر ابداً ابداً
                          وهم الذين زرعو الماكس في المنتدي لكن هذا كان قبل مده طويله
                          انت واحد منهم وانت مشاء الله تمام في كل شيا لكن الشيا الوحيد
                          في بعض الاعضاء يعملو موضيع جداً مفيده لكن يعمل موضوع ويذهب الي محل ثاني وانا اقول انك صح في قول انهم يعملو موضيع مفيده
                          لكن قبل مده 3 سنوات مش حرام ولكن ان يعني لي 2001/3 /26
                          لكن لاعرف انقطعت مشركتي وهي لاني غيرت الايمل ولااعرف ماذا حدث وبعدين جات وانا مشرف خاص لكن كذبي لااستطيع ان اعمل شي وفي السنه
                          28 / 05 / 2003 ولاتخاف ابداُ فانا لست مشرف ابداً
                          وانا مستعد ان اكتب من احسن المواضيع والموضيع منقوله لكن جميله جداً لكن عندما تشوف اني مبدع تطرحني في قائمه احسن عشره اعضاء ومنهم واحد في المايا وقد طرحتها قبل الموضوع هذا:
                          http://www.maxforums.net/showthread....threadid=27315
                          والمشكله ان سامح النجار كتب انه سوف يعمل واكثرهم فلم يحدث شيا

الاخ KingArthur
                          اولاً انت لم تفهمني اذهب الي قائمه الاعضاء

سوف تري هذا

اضغط هناء

سوف يضهر هذا

نفس الاعضاء فكيف

=============
                          تحاتي roomyal
                          roomyall@hotmail.com
                          ================

أهلا مولانا الحاج روميال يا عم روميال أعمل أيه يعني يا سيدي كفاية بقى يا مولانا كلام واسمع الرد و خلصنا من وجع الدماغ ده
                            أنا عن نفسي أتمنى أن يتم حذف اسمي من القائمة علشان ترتاح يا سيدي
                            و هو الرجل الطيب عمنا نون قال لك يا خويا أن المشاركات الأكثر هي التي تضعك في القائمة خلاص عاوز أيه تاني اطلع بقى من دماغنا و خلص نفسك
                            أنت فين مشاركاتك المهمة التي صدعت بها دماغنا يا سيدي أنت عاوز تشيل مين من القائمة أنا سامح النجار متنازل لسموك عن مكاني أما بقية الناس فهم ناس لا يستحقون منك و لا من غيرك أن يزالوا من القائمة أبو بدر هو مؤسس المنتدى و عيب أنك تطالب بحذف اسمه من القائمة نون كفاية تقرأ مشاركاته التي بعنوان خفايف
                            نجيب الفاتح لن أعد لسموك يا صاحب السعادة مواضيعه المهمة ابحث فقط عن موضوعاته تجد الكثير طارق ماكس بوس هو حاضر يرد عن نفسه و عن خدماته الجليلة للأعضاء الأخ طه unuae لن أعد لك أي شيء من مشاركاته كفى فقط أنه فتح سيرفر مجاني للناس لتحمل منه كل ما تريد
                            دكتور نت أكثر الناس مشاركة و دعما لكل الناس و مساعدة لكل الأعضاء
                            جيمولوجست الرغاي الكبير و دوره في منتدى أطراف الحديث و تصديع دماغنا بموضوعاته الظريفة أو البايخة دور لا بأس به
                            أخونا سليل المجد غائب يستحق الامتداح لما شاهدته من موضوعاته و أنا لم أكن حاضرا أثناء وجوده الأخ فواز ما تزال موضوعاته هنا و في موقع خلاد الشرقية تشهد بمعرفته و دروسه في موقع أبو بدر
                            و أنا يا عم طلعت في القائمة غلاسة مني على أبو بدر لم أفعل شيئا لهذا المنتدى
                            و لكن أبو بدر عطف على و قال يا عم ده راجل غلبان و له سنة واحدة معانا مداوم يستحق أن نضع اسمه في القائمة
                            أنت عملت أيه تستحق عليه أنك يوضع اسمك في القائمة
                            بعد فترة بسيطة يا عم تجد الكثيرين صعد اسمهم للقائمة بعد توقف مشاركات الآخرين
                            أخونا سليل المجد لا يشارك و اسمه مستمر في النزول
                            أخونا فواز لا يشارك و اسمه مستمر في النزول
                            أخونا جيمولوجست متسمر في المشاركة و اسمه مستمر في الصعود
                            و لا أستغرب بعد فترة بسيطة أن يكون هو أفضل الأعضاء
                            أنت فين نشاطك
                            اكتب و أفد الناس أو حتى صدع دماغهم بمواضيعك يا عم روميال تجد اسمك في قمة القائمة ياعم
                            و أرجوك أرجوك يا مولانا الأستاذ روميال تفتكرني و أنت على قمة القائمة و تقول الرجل ده نصحني نصيحة بنت حلال
                            روح يا شيخ ربنا ينتقم من اللي يزعلك
                            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

بسم الله

معاك حق اخي

ولكني ارى ان الاهتمام بالدروس في المنابر ومتابعة المواضيع اهم من الاهتمام
                              بوضع اسم الشخص في القائمه

هذا ما اراه

بالنسبة لي

يالله تحياتي
                              التعديل الأخير تم بواسطة mosamemmax; 06 / 10 / 2003, 07:45 PM.
                              Step By Step
                              You can get your futuer

يعمل...
                              X