Unconfigured Ad Widget

تقليص

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف اضع ملف فلاش في المنتدى ؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• كيف اضع ملف فلاش في المنتدى ؟؟؟

واضح سؤالي وهو كيف اضع ملف فلاش .. مثلا سأضعه في توقيعي فما هو الكود الذي اكتبه ؟

طبعا هذا إذا كان الفلاش مسموح به !

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

هل تريد دخول عالم مايا! ..هل تريد تعلمه !..

M◤◢ they say " if you can do it, then i can do it too" but the question is " DO I WANT TO DO IT??"

كل المنتديات التي زرتها لا تسمح حتى باسنعمال الصور في التوقيع. لا أظن أنه ممكن هنا. فما بالك بالفلاش. و أنصحك بالبتعاد عنه في مثل هذه الحالات. إذا كنت جيد في الفلاش فضع ربط له فقط.
      3DReel2005

مشكور على الرد ..

أنا اذكر سامح النجار كان يضع فلاش ..

يعني مسموح به ^^ بس ما اعرف الكود

السلام عليكم

اخي لقد تم الغاء الكود

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الله اكبر
          الله المستعان

أهلا حبيبنا الحاج مايا و بس وش علومك يا أخي الغالي
            شوف يا يا أخي بناء على فرمان من الأخوة هنا بمنع استعمال الفلاش لأنه حسب ما قالوا يستخدم للتجسس على الأعضاء أو أشياء شبيهة و على ذلك قرر الفرمان منع الفلاش و شجب مستعميله المتجسسين
            و على اعتبار أنني تقريبا الوحيد تقريبا الذي كان يستعمله لعرض تجارب الأنيماشن الخايسة أو توقعياته التي لم تعجب بعض إخواننا الأعضاء ( لست أدري الحقيقة هل هي بالضاد أم بالدال ) و الذين اشتكوا لطول الأنيماشن و أنهم يرهقهم و يثقل على نفوسهم و تخفيفا عليهم تقرر إلغاء الفلاش و أنا لم أخذ الكلام لنفسي علشان وجع القلب مع الأخوة الأعضاء بالدال أو بالضاد
            و بالرغم من أنني أرفض هذا الفرمان التعسفي و أشجبه و طبعا أنتم تعرفون أن الشجب لا يؤثر باعتباره وسيلة سلمية للتعبير عن الرأي فقط و أنا أناشد الأمن عن المنتدى و الأخوة المسؤولين و غير المسؤولين و الأسئلة أن يعيدوا لنا الفلاش
            مع خالص تحياتي
            سامح النجار = Promethis = iamsameh = القديس = أبو الحسين كلهم واحد

مشكور mohheader

سامح النجار

هذا من طيبك أخوي سامح .. الحمدلله أنا بخير دامك بخير

بس ما اتوقع ان احد هنا يريد التجسس على اخوانه !

وأنا اناشد بأن يعيدوا لنا الفلاش ...

.
              ..

يعمل...
              X